أضف سؤال أو موضوع جديد          

رايكم يا اخوان

up 3 down 2
ابو نجمه 61
قبل 9 سنه و 2 شهر



فورد 2005 ماشي 350 الف سعودي ستاند مرشوش كامل تجميلي والباب اللي خلف السائق مسمكر الراون فيع ونه والمكينه يبيلها توظيب والاشياء الاستهلاعيه محتاجه تغير وراعيها يبي فيها 28 وشرايكم في السعر والتوظيب يقولون يبيلك كل سنه الى سنتين توظب صحيح ولا والتوظيب هو ممتاز ولا وشرايكم اشتريها ولا 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


*الكراون فيه ونه


up 2 down 0
ابو نجمه 61
قبل 9 سنه و 2 شهر



يبي له مكينه  وستاندر ومرشوش كامل والله يستر وش سبب الرش   وفيه سمكره  وييبي حجات  استهلاكيه 

 وطالب فيه 28 الف   وبتخسر فيه حدود 6000 ريال  بكثير   يعني  34 الف تجيب لك فورد 2004 نظيف  وانصحك تبعد عنه نهاااااااااااااااااائي 


up 4 down 0
سكودر 14928
قبل 9 سنه و 2 شهر



الله يرحم والديك سعرة غالي لان راح تصرف فلوس عليه غير هجولة الورش .

عندك توظيب ماكينة يكلف حدود 6 الف ريال + كرونه يعني تغير دفرنس أحسن ويكلفك حدود 3 الاف ريال وزيد عليها تقريبا 1500

قطع أستهلاكية + 28 الف قيمة السيارة = 38 الف وخمسمائة يعني زيدها الى 40 وخذ 2007 نظيف أزين من الهجولة .


up 3 down 0
مستر بن . 10377
قبل 9 سنه و 2 شهر



انحشششششششششش عنه ولاتفكر تأخذه اذا انت مستخدم


up 5 down 0
ماكسيما 2008 6744
قبل 9 سنه و 2 شهر



ماشيه ٣٥٠ يعني على وشك توضيب لا تقرب الامريكي المستعمل وخذ لك وحده نظيفه 


up 2 down 0
fahad77777 1071
قبل 9 سنه و 2 شهر



هذا لو يقول خذه بعشرين انحش عنه المكينه توظيب بتكلفك حول سته الاف ودفرنس من التشليح حول الثلاثة الاف ومرشوش مافية شي اسمة رش تجميلي تلقاه جايته صدمة وستاندرد وماشي كثير بحكم موديله


up 2 down 0
موووت احبك 1625
قبل 9 سنه و 2 شهر



لو قال 5000 تنبلع  .. خلها تصدي عنده 

دور واحد غيره وتحصل ارخص وانظف..


up 3 down 0
yazeed793 7883
قبل 9 سنه و 2 شهر



تشليح ياخوك 

جيـــــــــــــــــــــــــــــــــــم اوفر 

GAME OVER


up 4 down 0
ibrahime 1196
قبل 9 سنه و 2 شهر



جزاكم الله خير وكثر الله من امثالكم الطيبه اللي تحب لالناس ما تحبه لنفسها


up 2 down 0
ابو نجمه 61
قبل 9 سنه و 2 شهر



ابعد ياغالي ازين لك // لو تصلح فيه ماتصلح بيبقى يحز بخاطرك انه مرشوش ومكررروووف هههه مثلي ماخذ فكتوريا مرشوش ومكروف ب 27 2003 والنظيف وقتها ب 35 وانا معي 32 فرقت الفين بس وطبيت في المكروف وقطيت ماوراي ودوني والى يومك اقط في بطنه


up 2 down 0
شكلين مابحكي 3159
قبل 9 سنه و 2 شهر



يقول المثل 

( لو فيه خير ماعافه الطير ) مرشوش والمحركات الله أعلم بها أنصحك لاتاخذه بياكلك كثير


up 2 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 9 سنه و 2 شهر



ماينفع بقيمته تحصل 2003 او 4 نضيف بحدود السعر هاذا 28 الي 32 الف 


up 0 down 0
princ 18875
قبل 9 سنه و 2 شهر