أضف سؤال أو موضوع جديد          

ابي اركب هيدروليك ماركيز 2010

up 0 down 0
mlooke900
قبل أسبوع و 3 يوم



السلام عليكم
يعطيكم العافيه جميع
انا قررت احول الماركيز اللي عندي الى هيدروليك لفوائدة منها التوازن الرساوه وارتفاع السيارة
وسالت قالولي تقدر تركبه ويصير بزر تحكم داخلي يعني انت اللي ترفعه وتنزله

(( انا ساكن بالرياض ))

اولا- الورشة اللي بتركبه نصحوني بورشة بدر للهيدروليك قالو ان هذي شغلته وفيه كذا شخص ركب من عنده واموره زينه بس (( للاسف )) رحت للورشة لقيتهم وقفو نشاطهم وحولو بيع حديد سكراب
ف ياليت اللي يخبر ورشة تركب الهيدروليك غير هذي الورشة في الرياض يفيدني

ثانيا - البالونات قالو مافي افضل من حقة الوكالة تعيش اكثر مايقل عن 5 سنوات وسعر الوحدة 850 يعني ثنتين ب 1700 ريال ماعندي مشكلة باخذها بس ياليت اللي قد جرب نوعية كويسه يفيدنا

وعلى قول المثل من سال ماضاع
ارجو الافادة من خبرتكم
وشاكر ومقدر








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


نصيحة خل السيارة على شد بلدها لان ترهيم الهيدورليك متعب تحتاج تخريم و اجهزة
و بطاريات اضافيه و ليات و غيره و الشغل ما راح يكون ١٠٠% راح تطلع لك مشاكل

و اذا تعاني من نزول السيارة مع الحمولة شغلتها بسيطة
ما تكلف ١٠٠ ريال ركب كعكات المنيوم ٢سم مع الربل ب٦٠ و شغل يد ٥٠




up 0 down 0
alhkami 436
قبل 6 يوم و 21 ساعه