أضف سؤال أو موضوع جديد          

تنصحوني اشتري موستنج 2005 الى2009 و فوق

up 3 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه



السلام عليكم ابغا رايكم في الموضوع ابغا اشتري موستنج موديل قديم من 2005 الى 2009 8 سلندر اسبب اختياري للموستنج قدرتي حول 20 الف و شفت الموستنج سعرة حول 20 الف و ابغا رايكم هل الموتر مريح في الخطوط و استخدام يومي و كم تكلفة القطع هل هي نار ولا عادية







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


للأمانة الموستنق بعد ما نزلوا له ماكينة الـ 5.0 صار القديم ماله قيمة 
لكن دام ميزانيتك محدودة خذ الموديل القديم اهم شي خذ شي نظيف 
لانك بتاخذ سيارة لها اكثر من 11 سنة اقل شي اذا ما اخذت شي نظيف بتجلس تتعب وانت تصلح 
واحسب حسابك حتى لو اخذت شي نظيف بتطلع اشياء صغيرة بتخرب بحكم ان السيارة قديمة
لكن بصفة عامة السيارة حلوة وتتحمل الكرف وقطعها مو غالية و الله يبارك لك مقدما


up 1 down 0
mr.bdran 117
قبل سنه



والله يا اخوي mr.bdtan متردد تنصحني في الموستنج ولا اشتري موتر ب٢٠ الف امريكي غير الموستنج لان رايكم يهمني اذا تعرف مواتر امريكية على حدود ٢٠ الف قولي علشان بستخدم في حال ما كتب الله اني اشتري موستنج مايهمني موديلها بس اهم شي تستحمل السفر و المشاوير حتى لو انها ٦ سلندر


up 1 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه



والله يا اخوي mr.bdtan متردد تنصحني في الموستنج ولا اشتري موتر ب٢٠ الف امريكي غير الموستنج لان رايكم يهمني اذا تعرف مواتر امريكية على حدود ٢٠ الف قولي علشان بستخدم في حال ما كتب الله اني اشتري موستنج مايهمني موديلها بس اهم شي تستحمل السفر و المشاوير حتى لو انها ٦ سلندر


up 0 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السيارات الرياضية بصفة عامة غير مريحة في السفر والخطوط الطويلة

وسيارة مثل الموسنتج رح تتعبك في صرفية البنزين للاستخدام داخل المدينة


up 1 down 1
مفقود 955
قبل سنه



اذا تبي نصيحتي ابعد عنها موتر مر عليه فوق ١٠ سنين وفوق هذا رياضي يعني الي بياخذه بيكون حق مقاومات 
نصيحتي لك شفلك سياره موديل حديث من هذي الصغيرات اكسنت صني ويارس تحصل شي نظيف بمبلغ الي معك وممشى معقول 
بخصوص السفر اي سياره شيك على زيوتها وسولها صيانه وتوكل على الله 
اناكان معي نيسان صني ٢٠١٥ رحت عليها من الرياض على مكه ورحت عليها ينبع ورحت جده ماشاءالله بعتها ماتشكي من شي 


up 2 down 0
k 6 4 i 1215
قبل سنه



ما شاء الله يعطيك العافية اخوي على النصيحة افكر اشتري على كلامك موتر يباني او صيني وش تنصحني اشتري بلمبلغ الي معي زي ما انت عارف ابغا حق خطوط و مشاوير


up 0 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه



لا انصح بهذه السيارة لانه موديلها قديم وممكن قيمة الصيانة تكون اعلى من قيمة السيارة . فالافصل انك تبحث بالسيارت الاعتمادية مثل هوندا اكورد او كامري او كورولا او صني

... الخ وبالتوفيق


up 1 down 0
reader2020 182
قبل سنه



اسمحولي صني اكسنت ماتنفع حق خطوط
ياغالي جمع اشوي وطلع لك كامري او سياره نفس حجمها كذا أفضل لك في الخطوط
بخصوص ألموستنق الموديلات الي ذكرتها غالبا تلقاها مكروفه دعس وكذا لأنها رياضيه شي طبيعي ونادر تلقى نظيف وبالذات الامريكي المستعمل اشوي قليل تحصل نظيف وان بغيت اهم شي افححص اول طلع امريكي جديد زي مثلا ماليبو مثال فقط والله يوفقك يارب ويرزقك بالموتر الطيب


up 0 down 1
kaspr2015 -6
قبل سنه



اذا تبي موتر يكد معك ولا يشكي مواتر تويوتا كامري مثلا كورلا تكد معك ولا تشي الا قطع غيار استهلاكيه بإذن الله مع المحافظه


up 1 down 1
kaspr2015 -6
قبل سنه



ولا تشي =ولا تغير


up 0 down 0
kaspr2015 -6
قبل سنه



اذا مرة ملزم على الامريكي العشرين ممكن تحصل توروس ٢٠١٠
و ان كانت قطع الغيار و الصيانه شوي متعبه
او شف لك اكورد او التيما
مدري كامري منت محصل نظيف و موديل حديث ٢٠١٢
ما انصح باللي اقدم المكينه تنقص زيت
ممكن كورولا اذا ٢٠١٤ حليله او الكوري تحصل بميزانيتك
و الافضل موديلات ٢٠١٦ و فوق بالكوري اذا استاندر


up 0 down 0



من تجربة شخصية لسيارة خط تمشي الحال و ما تطلب قطع
شوي مريحة و مواصفات ممتازة بالاستاندر و موفرة بالبنزين
اللي هي التيما ( قير عادي ) و صيانتها سهلة و قطعها رخيصة
موديل ٢٠١٠ اشتريتها قبل ٤ سنوات ب٢٠ و بعتها ب١٠ مستعجل
كانت ماشيه ٢١٥ كملت معي الى حدود ٣٠٠ الف استخدام سنة و نص


up 0 down 0



ما تنفع استخدام يومي موديل قديم ورياضي ومستهلك النصيحة الاخويه شلها من راسك لوك مقتدر وعندك موتر ثاني وبتاخذ ذي ساعة صدر اقولك ما يخالف اما موتر أساس ومع احترامي الواضح ماعندك خبرة في الموستنق والسيارات الرياضية تراها أحيانا قروشه تبيلها واحد يفهم في الميكانيكا لانك مهب كل ورشة بيفهم لها ولا يعرف علتها يبيلك ورش متخصصة والقطع أحيانا تظطر طلبية الخ .......


لذلك دور لك موتر اقتصادي 4 سلندر حتى لو مهب مريح في الخط تعبر به لين يرزقك الله واشتر افضل منه وعلى قولت المثل تصبر بام شوشة لين تجيك لالمنقوشة


up 1 down 0
a.ibrahem 3167
قبل سنه



مثل هذة النوعية من السيارات اذا لم تشتريها جديدة لاتشتريها مستعملة


up 0 down 0
ttt104 429
قبل سنه



اذا انت راعي خطوط وميزانيتك 20الف فانصحك بالفورد فكتوريا مريحة و قطعها رخيصه بس دور النظيف ولاتستعجل بالشراء لازم تفحص مكينة وقير وبودي


up 0 down 0
bmw z4 1497
قبل سنه



عن تجربه كانت معاي جي تي كشف اللون اصفر ليموني فاتح مطفي أنا راشها فرن والجنوط نسيت مقاس كم بس كبيره ورائها اسود مطفي والله كانت مخققه العالم السياره هذيك اخر شي بعتها حلوه وكشخه وحقت مكده بس تصرف بنزين


أنا برئي الشخصي الموديلات هادي توافيق ف الوقت الحالي ادا حصلت نظيف خد راح تنبسط وتعيش اجوائك ادا ماحصلت لاتاخد دور لك سياره ماتصرف بنزين لراحتك وأنا ب النسبه لي نادر اشاور السياره الي داخله مزاجي اخدها احيانا تتلخبط من المشاوره وانت ادرى ب نفسك والله يوفقك ان شاء الله


up 0 down 0



بارك الله فيكم جميعا ما قصرتو


up 0 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه