أضف سؤال أو موضوع جديد          

تنصحوني اشتري موستنج 2005 الى2009 و فوق

up 3 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه و 3 شهر



السلام عليكم ابغا رايكم في الموضوع ابغا اشتري موستنج موديل قديم من 2005 الى 2009 8 سلندر اسبب اختياري للموستنج قدرتي حول 20 الف و شفت الموستنج سعرة حول 20 الف و ابغا رايكم هل الموتر مريح في الخطوط و استخدام يومي و كم تكلفة القطع هل هي نار ولا عادية







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


للأمانة الموستنق بعد ما نزلوا له ماكينة الـ 5.0 صار القديم ماله قيمة 
لكن دام ميزانيتك محدودة خذ الموديل القديم اهم شي خذ شي نظيف 
لانك بتاخذ سيارة لها اكثر من 11 سنة اقل شي اذا ما اخذت شي نظيف بتجلس تتعب وانت تصلح 
واحسب حسابك حتى لو اخذت شي نظيف بتطلع اشياء صغيرة بتخرب بحكم ان السيارة قديمة
لكن بصفة عامة السيارة حلوة وتتحمل الكرف وقطعها مو غالية و الله يبارك لك مقدما


up 1 down 0
mr.bdran 122
قبل سنه و 3 شهر



والله يا اخوي mr.bdtan متردد تنصحني في الموستنج ولا اشتري موتر ب٢٠ الف امريكي غير الموستنج لان رايكم يهمني اذا تعرف مواتر امريكية على حدود ٢٠ الف قولي علشان بستخدم في حال ما كتب الله اني اشتري موستنج مايهمني موديلها بس اهم شي تستحمل السفر و المشاوير حتى لو انها ٦ سلندر


up 1 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه و 3 شهر



والله يا اخوي mr.bdtan متردد تنصحني في الموستنج ولا اشتري موتر ب٢٠ الف امريكي غير الموستنج لان رايكم يهمني اذا تعرف مواتر امريكية على حدود ٢٠ الف قولي علشان بستخدم في حال ما كتب الله اني اشتري موستنج مايهمني موديلها بس اهم شي تستحمل السفر و المشاوير حتى لو انها ٦ سلندر


up 0 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه و 3 شهر



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السيارات الرياضية بصفة عامة غير مريحة في السفر والخطوط الطويلة

وسيارة مثل الموسنتج رح تتعبك في صرفية البنزين للاستخدام داخل المدينة


up 1 down 1
مفقود 955
قبل سنه و 3 شهر



اذا تبي نصيحتي ابعد عنها موتر مر عليه فوق ١٠ سنين وفوق هذا رياضي يعني الي بياخذه بيكون حق مقاومات 
نصيحتي لك شفلك سياره موديل حديث من هذي الصغيرات اكسنت صني ويارس تحصل شي نظيف بمبلغ الي معك وممشى معقول 
بخصوص السفر اي سياره شيك على زيوتها وسولها صيانه وتوكل على الله 
اناكان معي نيسان صني ٢٠١٥ رحت عليها من الرياض على مكه ورحت عليها ينبع ورحت جده ماشاءالله بعتها ماتشكي من شي 


up 2 down 0
k 6 4 i 1229
قبل سنه و 3 شهر



ما شاء الله يعطيك العافية اخوي على النصيحة افكر اشتري على كلامك موتر يباني او صيني وش تنصحني اشتري بلمبلغ الي معي زي ما انت عارف ابغا حق خطوط و مشاوير


up 0 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه و 3 شهر



لا انصح بهذه السيارة لانه موديلها قديم وممكن قيمة الصيانة تكون اعلى من قيمة السيارة . فالافصل انك تبحث بالسيارت الاعتمادية مثل هوندا اكورد او كامري او كورولا او صني

... الخ وبالتوفيق


up 1 down 0
reader2020 182
قبل سنه و 3 شهر



اسمحولي صني اكسنت ماتنفع حق خطوط
ياغالي جمع اشوي وطلع لك كامري او سياره نفس حجمها كذا أفضل لك في الخطوط
بخصوص ألموستنق الموديلات الي ذكرتها غالبا تلقاها مكروفه دعس وكذا لأنها رياضيه شي طبيعي ونادر تلقى نظيف وبالذات الامريكي المستعمل اشوي قليل تحصل نظيف وان بغيت اهم شي افححص اول طلع امريكي جديد زي مثلا ماليبو مثال فقط والله يوفقك يارب ويرزقك بالموتر الطيب


up 0 down 1
kaspr2015 -6
قبل سنه و 3 شهر



اذا تبي موتر يكد معك ولا يشكي مواتر تويوتا كامري مثلا كورلا تكد معك ولا تشي الا قطع غيار استهلاكيه بإذن الله مع المحافظه


up 1 down 1
kaspr2015 -6
قبل سنه و 3 شهر



ولا تشي =ولا تغير


up 0 down 0
kaspr2015 -6
قبل سنه و 3 شهر



اذا مرة ملزم على الامريكي العشرين ممكن تحصل توروس ٢٠١٠
و ان كانت قطع الغيار و الصيانه شوي متعبه
او شف لك اكورد او التيما
مدري كامري منت محصل نظيف و موديل حديث ٢٠١٢
ما انصح باللي اقدم المكينه تنقص زيت
ممكن كورولا اذا ٢٠١٤ حليله او الكوري تحصل بميزانيتك
و الافضل موديلات ٢٠١٦ و فوق بالكوري اذا استاندر


up 0 down 0
مثقف سيارات 1143
قبل سنه و 3 شهر



من تجربة شخصية لسيارة خط تمشي الحال و ما تطلب قطع
شوي مريحة و مواصفات ممتازة بالاستاندر و موفرة بالبنزين
اللي هي التيما ( قير عادي ) و صيانتها سهلة و قطعها رخيصة
موديل ٢٠١٠ اشتريتها قبل ٤ سنوات ب٢٠ و بعتها ب١٠ مستعجل
كانت ماشيه ٢١٥ كملت معي الى حدود ٣٠٠ الف استخدام سنة و نص


up 0 down 0
مثقف سيارات 1143
قبل سنه و 3 شهر



ما تنفع استخدام يومي موديل قديم ورياضي ومستهلك النصيحة الاخويه شلها من راسك لوك مقتدر وعندك موتر ثاني وبتاخذ ذي ساعة صدر اقولك ما يخالف اما موتر أساس ومع احترامي الواضح ماعندك خبرة في الموستنق والسيارات الرياضية تراها أحيانا قروشه تبيلها واحد يفهم في الميكانيكا لانك مهب كل ورشة بيفهم لها ولا يعرف علتها يبيلك ورش متخصصة والقطع أحيانا تظطر طلبية الخ .......


لذلك دور لك موتر اقتصادي 4 سلندر حتى لو مهب مريح في الخط تعبر به لين يرزقك الله واشتر افضل منه وعلى قولت المثل تصبر بام شوشة لين تجيك لالمنقوشة


up 1 down 0
a.ibrahem 3169
قبل سنه و 3 شهر



مثل هذة النوعية من السيارات اذا لم تشتريها جديدة لاتشتريها مستعملة


up 0 down 0
ttt104 428
قبل سنه و 3 شهر



اذا انت راعي خطوط وميزانيتك 20الف فانصحك بالفورد فكتوريا مريحة و قطعها رخيصه بس دور النظيف ولاتستعجل بالشراء لازم تفحص مكينة وقير وبودي


up 0 down 0
bmw z4 1500
قبل سنه و 3 شهر



عن تجربه كانت معاي جي تي كشف اللون اصفر ليموني فاتح مطفي أنا راشها فرن والجنوط نسيت مقاس كم بس كبيره ورائها اسود مطفي والله كانت مخققه العالم السياره هذيك اخر شي بعتها حلوه وكشخه وحقت مكده بس تصرف بنزين


أنا برئي الشخصي الموديلات هادي توافيق ف الوقت الحالي ادا حصلت نظيف خد راح تنبسط وتعيش اجوائك ادا ماحصلت لاتاخد دور لك سياره ماتصرف بنزين لراحتك وأنا ب النسبه لي نادر اشاور السياره الي داخله مزاجي اخدها احيانا تتلخبط من المشاوره وانت ادرى ب نفسك والله يوفقك ان شاء الله


up 0 down 0
باسل الزغيبي 37
قبل سنه و 2 شهر



بارك الله فيكم جميعا ما قصرتو


up 0 down 0
mohannad.obaida 17
قبل سنه و 2 شهر