أضف سؤال أو موضوع جديد          

لدي ثلاثة أسئلة لتوكيلات الجزيرة ........

up 9 down 5
ماجد mot 10851
قبل 12 سنه



.
.

لدي ثلاثة أسئلة لتوكيلات الجزيرة ........
وحبذا لو كان بإمكانها الرد عليها بشكل مقنع وعقلاني (وليس بطريقة التصريف والزحلقة)
.
السؤال الأول  .........
.
عند طلبك لعرض سعر تجد مكتوبا فيه ......
التسليم: بعد ثلاثة أيام من استلام الشيك .....
طبعا توكيلات الجزيرة تعرف تماماً أن هذا الكلام غير صحيح .... وأن العملية تستغرق أكثر من 3 أيام (بالنسبة لي استلمت سيارتي كراون فكتوريا بعد أسبوعين تقريبا ... وبعض المعارف استلموها بعد 20 يوم ). فلماذا هذا التصرف غير المقبول .....
.
.
السؤال الثاني ...........
.
عند شرائك للسيارة تزودك توكيلات الجزيرة برقم مجاني لخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وهو: 8008971464، وكما تعلمون ليس باستطاعتكم الاتصال بهذا الرقم من خلال الجوال ....... ولا بد من الاتصال عليه من هاتف أرضي ....؟؟
 والسؤال يا توكيلات الجزيرة هو....
 هل الذي ينقطع في الصحراء أو على الخط يكون بجوار الجوال أم بجوار هاتف ثابت.....
 ( لا أحد يقولي هذا رقم خدمات في دبي ومدري ايش ). اللي أعرفه أن المنقطع يكون بعيد عن أي مدينة أو هاتف أرضي ....
 وبالتالي فهو سيلجأ بعد الله لاستخدام الجوال .... ورقم المساعدة على الطريق لا يمكن الاتصال به من خلال الجوال ( لا أحد يقولي يا أخي بسيطة اتصل على اخوك أو صاحبك في المدينة عنده هاتف أرضي وهو يكلمهم ...
هذا ليس منطقاً وليس حلا للمشكلة ).
يا توكيلات التبن : هي يستحيل أو يصعب عليكم تخصيص رقم هاتف أرضي أو جوال يمكن الاتصال به من أي جوال (زين، موبايلي، الاتصالا) لخدمة العملاء المنقطعين في الصحارى والبراري و القفار ؟ حلوهههههه القفار مدري وشلون طلعت الكلمه من القهر
.
.
السؤال الثالث .........
.
اتصلت اليوم الصباح لحجز موعد لعمل صيانة لسيارتي (8000 كيلو ) وفوجئت بالموظف يخبرني بأن الصيانة كل 4 شهور ... ورجعت لكتيب الضمان بين يدي وتأكدت بأن أول صيانة المجانيه دورية بعد 3 شهور حسب الكتيب ... فطلبت توضيح من الموظف فأخبرني بأن التعليمات الجديدة هي أن الصيانة كل 4 شهور وليس 3 شهور ....!
.
.
الزبده و الفائده من الكلام .......
.
لطالما غثونا وكلاء السيارات بالعروض الترويجية من خلال الرسائل النصية الكثيرة التي تنهمر على جوالاتنا ....
 فلماذا لم يخبرنا وكيل فورد بتلك التعليمات الجديدة عن طريق نفس الرسائل ....
 أو عن طريق الإيميل ( الذي أرسل إلينا عن طريقه باستبيان طويل عريض لملئه بعد شراء السيارة).
 لماذا عندما يتعلق الأمر بمنفعة العميل نجد أن الشركة ليس لديها استعداد أن تخسر بعض الدريهمات على أي رسالة نصية ....
 لماذا لم تبلغنا توكيلات الجزيرة برسالة نصية بتلك التغييرات إن كانت تتعامل معنا على أننا بشر نستحق الاحترام ....




ملاحظة أخيرة .....
 (كل ما ذكر مدعم بصور المستندات ....
 ولم أرغب بوضعها لأنها بديهية ويعرفها ملاك سيارات فورد ).
.
بانتظار الرد (وليس الوعود) يا توكيلات التبن .....
.
.
.
تحياتي لكم 
ابومطلق
.
.







إبلاغ إبلاغ



الردود


ههههه ترا قريتها تجياتي لكم هههه الظاهر مزعلينك الصيانة الله يعين عليهم بس .

شوف هوا أهم شي عندهم كيف يدخلون فلوس من العالم لاكن وعود وخدمات فحذث ولاحرج أنا أعرف ناس ماخذين سيارات

وكالة وساحبين على ام الصيانة وسياراتهم ماشية ولا أحلى لأن المحافظة هي السبب الاول في اطاله عمر السيارة .لايك






up 3 down 1
مستر بن . 10377
قبل 12 سنه



اسئله واقعيه 
هذي الوكالات مايهمها الا الربح 


up 3 down 1



هذي سياسة البزنس طال عمرك لأن  لو أخبروا العميل بصدق بطريقتهم وبطى الصيانه كان غير رايه وخلاهم 

ولاكن لازم يزحلقون شوي ويقولون خدماتنا كذا وضمان على الطريق وصيانه فوريه ومن هالكلام المعسل 

لين الزبون أو بالأصح الفريسه  يطمئان لكلامهم وإذا دفع الفلوس وضمنوا فلوسهم تغير كلامهم 180 درجه

والشرهه ماهي عليهم لأن أصلا هم تجار والتاجر جشع بطبعه إلا مارحم ربي

اللوم على حماية المستهلك ليت فيه قانون يطبق على كل مقصر في عمله حتى لو كان كبير


up 3 down 1



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تصدق نفس الشي معانا حنا شرينا سيارة قعدت شهر كامل ولاعطونا موعد محدد كل يوم بكرا وهالاسبوع سئين مادري ليش يمدحونه ...........والصيانه ماندري متى نحجز عشان موعد ال8 الاف متى نحجز قبل بكم يوم


up 2 down 2
talal abdullah 5420
قبل 12 سنه






up 2 down 0
جكسار2010 365
قبل 12 سنه



سؤال خارج الموضوع من أمس فيه مشكله بالموقع يرفض ينزل صور شوف أكثر المواضيع الجديده بدون صور

اللي يعرف يعلمنا وين المشكله


up 2 down 0



باين عليك حاقد عليهم لدرجة تبغى تخش عليهم برشاش هههههه

ي رجال والله الدنيا كلهها مرمطه .. 

تبغى تمشي امورك جيب واسطهههه ..


up 1 down 0
yazeed793 7883
قبل 12 سنه



مستر بن
نعم همهم الماده و الصيانه الله يخلف عليهم طبعا كل الوكلات
 ....

السهل الممتنع
نعم ماهمهم لا الربح
شرفني مرورك العطر

ابوسند
من ناحيه الكلام خذ وخل و الكلام المعسول
ربك كريم
تحياتي لك

طلال عبدالله
هذولا هم مايحتاج تفسر معاناتك
الله يعين ويصبرنا عليهم كذب وخداع و مواعيد زايئفه

اليابان
حمايه المستهلك يارجال ماحولهم احد مادام الوكاله صاحبها سمو ملكي
مأظن احد يفتش وراهم 
وشكرا لك علي طلتك البهيه

كن بسيطا تكون اجمل
ههههههههههه حاقد وبس 
وفعلا الدنيا مرمطه اذا مافيه حمايه للمستهلك
والواسطه ماعندي لكن عندي اعلي من الواسطه الدعاء ان الله يفرجها 
وربك كريم بعباده
.

  






up 2 down 0
ماجد mot 10851
قبل 12 سنه



يااااخخخخي قول ملاحظاتك ذي لوزرة التجاره 
وحط فبطنك بطيخ صيفي ونم 
وبعد أسبوعين أو ٣ أتصل عليهم وشوف وش حصل ع الشكوى


up 0 down 1
hack1 2914
قبل 12 سنه



في ظل غياب المحاسبه والرقابه من الجهات المختصه توقع الاسوء
وايضا الاحتكار يلعب دور كبير في تدني الخدمه
وكالات السيارات السعوديه حثوله في حثوله والمواطن يدفع الثمن فقط


up 1 down 0
Ahmad356 518
قبل 12 سنه



الصراحة انا شريت منهم سيارة وجابوها من جده للدمام وطلعوا اللوحات وركبت عليها عازل وحماية من الوكالة وكل هذا ب 5 أيام فقط


up 1 down 0
3boody830 264
قبل 12 سنه



توكيلات الجزيرة افضل من الجميح وديت سيارتي يوم السبت للوكالة وقالو التقرير يطلع يوم الاربعاء خذيت سيارتي وطلعت وصلحتها على حسابي الوكالة تبي واحد فاضي وبالة وسيع عليهم


up 0 down 0
الوافي5555 127
قبل 12 سنه



باشتري سياره  قراند ماركيز اخر موديل نزل ماهو؟ وش شروطهم بالقساط ؟ ولي شرا ماركيز هل اسياره تستاهل  
وجزاكم خر اجزا اخوكم الكداد او انس


up 0 down 0
hy.yahya 5
قبل 11 سنه و 8 شهر



وكالة سيئة جدا
وجميع الوكالات سيئة ولاكن الشرهة على وزارة التجارة الي ماهي قادرة عليهم


up 0 down 0
salman10573
قبل 8 سنه و 6 شهر