هل ينصح بتركيب مروحه اضافيه للاكسبلورر 2008 ؟
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم.
عندنا سيارة اكسبلورر 2008 . لا يوجد لها مروحه كهربائيه
تشتغل مع المكيف. بالرغم من وجود مكان كافي لتركيب المروحه.
ايضا بالرغم انه الماونتنيير اللي راكبه فيه نفس المكينه يكون راكب معاه
مروحه تبريد اضافيه تشتغل مع المكيف فقط بكل موديلاته.
مروحه بلدها الاصل تجي مروحه كلتش. و المروحه هذي تضعف مع الزمن و صعب
معرفة هذا الشيء.
و لاحظت انه السياره هذي دايما جلدها و صوفها تنشف و اعتقد بسبب الحراره.
فهل وجود مروحه اضافيه حيكون مفيد من ناحيه تبريد المكيف و من ناحية تبريد السيارة
بشكل عام.
سؤال للمجربين.
إبلاغ
الردود
نعم مفيده من ناحية تبريد المكيف +تبريد المكينة
اذا تقدر تلغي نظام الكلتش وتركب مروحة كهرب افضل عندك للجهة الداخلية مروحة التاهو و الاكسبديشن ممتازة وايضا المكسيما والسوبارو
والجهة الخارجية عندك مروحة المرسيدس الW126 و w124 فئة ال E و S موديل 89 و 90 وبرضه حقت الشبح W140 عن تجربة
يوم كان معي مرسيدس موديل 90 لحظة ما تطق المرواح وتشتغل لا احكي لك صوتها ودفعها قوي جدا
2 0
اذا تقدر تلغي نظام الكلتش وتركب مروحة كهرب افضل عندك للجهة الداخلية مروحة التاهو و الاكسبديشن ممتازة وايضا المكسيما والسوبارو
والجهة الخارجية عندك مروحة المرسيدس الW126 و w124 فئة ال E و S موديل 89 و 90 وبرضه حقت الشبح W140 عن تجربة
يوم كان معي مرسيدس موديل 90 لحظة ما تطق المرواح وتشتغل لا احكي لك صوتها ودفعها قوي جدا
2 0
Benz lover : اغلب الماونتنير يجي سته سلندر و القليل 8 سلندر.
2 0
2 0
اذا بتركب مروحه اضافيه لازم تتاكد من الدينمو كم امبير
لان اذا ضغيف الامبيرات وركبت مروحه راح تضعف عندك الكهرباء خاصه بالليل مع تشغيل المكيف والاناره
فلازم تتاكد من هذه النقطه
وبالنسبه لنشفان الجلد والصوف جميع الامريكي كذا حتى تنشف الاسلاك
كان عندي كابرس مروحتين كهرباء الظفيره اللي في الكبوت قبل لونها ونشفت يعني المراوح مراح تفيدك بشي سوا تخفيص حراره المحرك
3 0
لان اذا ضغيف الامبيرات وركبت مروحه راح تضعف عندك الكهرباء خاصه بالليل مع تشغيل المكيف والاناره
فلازم تتاكد من هذه النقطه
وبالنسبه لنشفان الجلد والصوف جميع الامريكي كذا حتى تنشف الاسلاك
كان عندي كابرس مروحتين كهرباء الظفيره اللي في الكبوت قبل لونها ونشفت يعني المراوح مراح تفيدك بشي سوا تخفيص حراره المحرك
3 0
انا ماني خبير بالكهرباء ولا عندي اكسبديشن
ولكن انصحك بمروحه مرسيدس سعرها رخيص واصلبه اتوقع 250 تقريبا
تجي مروحه وحده بس ممتازه ودقع الهواء حقها ممتاز
وعند السوبارو مروحتين وممتازه بس ركز بالكهربائي الممتاز وخله يركب كتاوت حاميه من الاتماس
2 1
ولكن انصحك بمروحه مرسيدس سعرها رخيص واصلبه اتوقع 250 تقريبا
تجي مروحه وحده بس ممتازه ودقع الهواء حقها ممتاز
وعند السوبارو مروحتين وممتازه بس ركز بالكهربائي الممتاز وخله يركب كتاوت حاميه من الاتماس
2 1
من ناحية المروحة بالعادة تخدم سنوات وبعدها ماعندك مشكلة لو غيرتها حتى الكهربائية كذلك وايضا في افياش وريلاي واحيانا تميع من الحرارة او تنشف لكن الكلتش الميكانيكية تعتمد على السير وطريقة فحص المروحة بعد سنوات او في حال الخراب سهلة بالنظر او بالحرارة اذا ارتفعت وشيكت على الاسباب الثانية ومابقى الا هي فتغيرها او تغير الكلتش لحاله وطريقة فحص الكلتش سهلة فر المروحة بيدك اذا دارت تمام بس اذا تدور بدون ماتوقف هنا عطلان لانه هو اللي يحرك المروحة ويوقفها واذا مادارت نهائيا عطلان فتغيره او تغير المروحة كاملة .
المروحة تكفي لتبريد راديتر المكيف وراديتر المكينة مع بعض والهواء اذا مشيت ايضا يبردهم .
2 0
المروحة تكفي لتبريد راديتر المكيف وراديتر المكينة مع بعض والهواء اذا مشيت ايضا يبردهم .
2 0
عندي تجي مروحه صغيره شد بلد في الامام بين الشبك والرديتر
جبت مروحه نفس الحجم وشبكتها مع اسلاك المروحه القديمه وزي الحلاوه
والتبريد صار احسن والجو بديع والدنيا حلوه
1 0
جبت مروحه نفس الحجم وشبكتها مع اسلاك المروحه القديمه وزي الحلاوه
والتبريد صار احسن والجو بديع والدنيا حلوه
1 0
الله يباركلكم ايش الحل مع دقات القير في الاكسبلورر 2010
0 0
0 0
1 3
قبل 5 سنه و 2 شهر