أضف سؤال أو موضوع جديد          

فورد توروس 2020 للسوق الصيني فقط

up 1 down 2
مثقف سيارات 1153
قبل 4 سنه و 11 شهر





أعلنت فورد رسمياً عن نسختها الجديدة من سيدان توروس المخصصة للسوق الصيني بعد حصولها على تحديث منتصف العمر، وذلك على عكس الموديل الموجه لأمريكا الشمالية الذي تم وقف إنتاجه سابقاً هذا العام.

من المخطط أن تصل توروس 2020 المحدثة إلى أسواقنا عقب طرحها بالأسواق الصينية كي يتم استيرادها من هناك، حيث ستأتي مستندة على نسخة ممتدة من منصة CD4 المستخدمة لطراز فيوجن، وقد تم رصدها للمرة الأولى مؤخراً مع تصميم سلس يضفي على السيدان طابع أكثر حداثة وجاذبية بجانب مساهمة الهيكل الجديد يجعلها تبدو أطول وأعرض قليلاً مع بقاء قاعدة العجلات بنفس أبعادها.

بالمقدمة، حصلت توروس على شبك سداسي مع عناصر مُطعّمة بالكروم، بجانب وجود مصابيح أمامية جديد ذات شارات انعطاف LED ممدودة تعمل أيضاً كأضواء نهارية ذات تأثير متدفق جذاب، في حين كانت التغييرات الأكبر بالخلف مع مجموعة جديدة من مصابيح LED المتصلة ببعضها عبر شريط كروم مع وجود خيارات لتصميمات عجلات تتناسب مع التصميم الجديد للهيكل، كما ستتوفر فئة Vignale الأعلى مع عدة اختلافات بالتصميم تتضمن شبك أمامي خاص ومزيد من الزخارف الكرومية وسقف أسود مع عجلات 19 إنش مزدوجة الألوان.

هذا ولم تستعرض فورد داخلية توروس الجديدة بعض كي نعرف أهم ما حصلت عليه من تحديثات، مع التكتم حول خيارات المحركات كذلك، حيث يتوقع أن تأتي مع زوج من محركات تيربو تشارجر 2 لتر بقوة تبلغ 245 حصان، حيث ستبدأ المبيعات لاحقاً هذا العام.













إبلاغ إبلاغ



الردود


السيارة صحيح صينية ولكنها بتكون منافسة للسوق وتحل مشاكل تصميم الفورد تورس الحالي
ولكن الصراحة اذا بتكون سيارة صينية بحت مكينة صينية وقير صيني ومكانيك كامل فالصين فـ ماراح تنجح بالخليج ابدا وهي للمعلومية بتجينا وهذا مثبت


up 1 down 1
انت اخر امالي 623
قبل 4 سنه و 11 شهر



خبر غريب. السوق الصيني حاليا اكبر منتج في العالم وعندهم مصانع مخصصة لهم ومصانع عالمية محلي وخارجي مثل هافال و جيلي و شانجان و ام جي والخ يعني مايحتاجوا امريكي نهائيا. عندهم بالكثير يستوردوا ياباني وكوري لرجال الاعمال. اما التورس اكثر مبيعاتها فقط في الخليج وامريكا و ارقام لاتذكر في دول أخرى. واذا هذا الخبر من موقع المربع فمصداقيته ضعيفة.


up 0 down 1
dell2012 1043
قبل 4 سنه و 11 شهر



كانه فيوجن مطور


up 3 down 0
benz lover -78
قبل 4 سنه و 11 شهر



خربت هيبة التورس القديم بالشكل البايخ هذا


up 0 down 2
ryan702 466
قبل 4 سنه و 11 شهر



هذا الشكل مخصص للسوق الصيني من عام 2017 


up 0 down 0
الــســمــاوي 31
قبل 4 سنه و 10 شهر