أضف سؤال أو موضوع جديد          

حراره الفورد

up 1 down 0
khaled00 9283 4
قبل 5 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شبابٍ عندي مشكله ماعرفت احلها ورحت الورش كل واحد يطلع لي خراب من راسه اللي هي امشي بالسياره لما المويه تحتر وتنضغط تبدا السياره تتفتف وتاشر لمبه الزيت بعدها يطلع بخار وتطلع المويه مع غطاء القربه حقت الاديتر 
السياره فورد كراون فكتوريا ٢٠٠٠
اللي يعرف ياليت يفيدني







إبلاغ إبلاغ



الردود


غير البلف اصلي وكاله مع تسيخ الرديتر ومويه اسي دلكو مع تغير الاهواز اذا عطلانه مع تشيك المراوح
يرجع الموتر طبيعي


up 0 down 1
ماجد mot 10851
قبل 5 سنه و 7 شهر



هل في ضرر على السياره لو شلت البلف 


up 1 down 0
khaled00 9283 4
قبل 5 سنه و 7 شهر



وعليكم السلام ماينفع تشيل البلف راح ترتفع بالوقوووف
طبق كلام الاخ ماجد


up 1 down 1
المنطق يقول 727
قبل 5 سنه و 7 شهر



عندك احتمالين لا ثالث لهما: اما راس المكينة تعبان والسيارة بدات تخلط ماء وزيت هنا وقتها لازم تشتغل على المكينة واتمنى الف مرة ومرة ان شاء الله ان هذا ما يكون السبب , اذا ثبت عندك بالفحص ان راس المكينة والمكينة بشكل عام سليمة , غير نظام التبريد كامل ولن يكلفك الكثير ان شاء الله غير بلف حرارة قيمته 45 وكالة موتر كرافت اشترلك رديتر اردني ب 200 ريال وغير الخراطيش الثلاثة الواحد ب 50 ريال وعبي ماء اصلي موتر كرافت واحد جك مع ماء مقطر وغير طرمبة الماء تراها ب 200 ريال وافحص طبات المكينة وان شاء الله امورك سهالات وبطريقك افحص عمل المراوح مع المنظم وامورك سهالات


up 2 down 2
المعتصم بالله 6519 445
قبل 5 سنه و 7 شهر



اسباب ارتفاع الحرارة ف الفورد والسيارات بشكل عام : مكينة تعبانة (غالبا راس المكينة) , رديتر مسدود ووسخان ومصدي وحالته حاله مشروخ شرخ وفيه تهريب , طرمبة ماء ضعيفة , انسداد في اهواز الرديتر , طبات المكينة , المرواح


up 1 down 2
المعتصم بالله 6519 445
قبل 5 سنه و 7 شهر