مارايكم بـ تون كار لينكون - شرفنا ياخي شاقح
10
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
بسم الله الرحمن الرحيم
احبتي الكرام كل عام وانتم بخير
لي فترة أدور على موتر مريح وقطع غيارة مقبولة ويعيش معايه من خمس الى ثمان سنوات
ولفت انتباهي لتون كار شكلها جميل ووسيعه من الداخل ومريحه للعين
اسألتي كثيرة على السيارة !
واهمها ...
- هل قطع غيارها مثل الفورد والجراندي مركيز ١٠٠٪ اقصد المكينكيه
- هل حقيقه انه لها خمس نمر تعشيق عكس الفوردات اربع نمر والأديتر يختلف
اما انها كلام فاضي
- هل من مجرب لها بالخطوط مثلا من الحجاز الى نجد
طبعا اللي ناوي اشتريه من ٢٠٠٦
ارحب بجميع التعليقات والنصائح
وكل عام والجميع بخير
إبلاغ
الردود
والله التاوووووووووووون كار حلوو مثل الفورد لكن انتبه انتبه لزم تشتري نضيف
7 1
7 1
والله يخوي شاقح كفيت و وفيت,
إسم المعرض أركان الروعة , و الرجال إسمه عبد الوهاب قمة في الروعة و الأدب و أخذنا من عنده سيارتين و الحمد لله توفقنا بها.
و كل عام و الجميع بألف خير.
6 1
إسم المعرض أركان الروعة , و الرجال إسمه عبد الوهاب قمة في الروعة و الأدب و أخذنا من عنده سيارتين و الحمد لله توفقنا بها.
و كل عام و الجميع بألف خير.
6 1
ماعرف اسم الرجال بس اتوقع انه قصيمي
لكن اغلب سياراته نظيفه ومتخصص فالفوردات
7 1
لكن اغلب سياراته نظيفه ومتخصص فالفوردات
7 1
- هل قطع غيارها مثل الفورد والجراندي مركيز ١٠٠٪ اقصد المكينكيه
جواب/ القطع المكنيكية وحده واللي يختلف أن اللنكون أعلى جودة لأنه مصنوع في أمريكا بعكس الفكتوريا والجراند مصنوعة في كند
اللنكون يتميز بان ديكوراته الداخلية متماسكة وما تتخلخل وتفكك مع المطاب بعكس الماركيز والفكتوريا
واللنكون عزمه أقوى من الفوردات لأن كرونته 3.27 وتعشيق الار بي ام يتأخر حتى يعطيك ما في بطن الموتر
- هل حقيقه انه لها خمس نمر تعشيق عكس الفوردات اربع نمر والأديتر يختلف
اما انها كلام فاضي
جواب/ كلام فاضي
- هل من مجرب لها بالخطوط مثلا من الحجاز الى نجد
نعم قطعت باللنكون من ساحل الشرقية إلى الحجاز والموتر شهادتي فيه مجروحه
5 1
جواب/ القطع المكنيكية وحده واللي يختلف أن اللنكون أعلى جودة لأنه مصنوع في أمريكا بعكس الفكتوريا والجراند مصنوعة في كند
اللنكون يتميز بان ديكوراته الداخلية متماسكة وما تتخلخل وتفكك مع المطاب بعكس الماركيز والفكتوريا
واللنكون عزمه أقوى من الفوردات لأن كرونته 3.27 وتعشيق الار بي ام يتأخر حتى يعطيك ما في بطن الموتر
- هل حقيقه انه لها خمس نمر تعشيق عكس الفوردات اربع نمر والأديتر يختلف
اما انها كلام فاضي
جواب/ كلام فاضي
- هل من مجرب لها بالخطوط مثلا من الحجاز الى نجد
نعم قطعت باللنكون من ساحل الشرقية إلى الحجاز والموتر شهادتي فيه مجروحه
5 1
تعديل :الفكتوريا والجراند ماركيز مصنوعة في كندا
3 1
3 1
حنا عندنا 3006 ماشاءلله موتر لايعلى عليه....قمة الراحة اصاله السيارات الامريكية هي السيارة الوحيدة اللي تذكرك بعز السيارات الامريكيه .....
اي سؤال حاضر..بس اهم شي دور لك الماشي قليل وافحص عند محل ثقة مو خرطي
2 0
اي سؤال حاضر..بس اهم شي دور لك الماشي قليل وافحص عند محل ثقة مو خرطي
2 0
الله يعطيكم العافيه جميعا ما قصرتوا كفيتم ووفيتم
والله يكتب اللي فيه الخير
1 0
والله يكتب اللي فيه الخير
1 0
ياجماعة انيق انسرقت عضويته لما ترك الجهاز مفتوح في المدرسة
وجا واحد الله لايوفقه ودخل في عضويته ويتكلم كلام بذيء لايفعله الى شخص قليل ادب
انيق صديقي واعرفه شخصيا ولايليق هذا به
فاتمنى الادارة تشوف حل وترجع له عضوتيته
وانتبهوا تظلمون الرجال ،،
1 0
وجا واحد الله لايوفقه ودخل في عضويته ويتكلم كلام بذيء لايفعله الى شخص قليل ادب
انيق صديقي واعرفه شخصيا ولايليق هذا به
فاتمنى الادارة تشوف حل وترجع له عضوتيته
وانتبهوا تظلمون الرجال ،،
1 0
الفرق في الاكسسوروات ونظام برمجة الكهرباء تختلف شوي
القير 4 نمر والفرق انه دفرنسه يجي اقوى من الفوردات العاديه بفارق بسيط
الاكسسوارات والبدي اغلى من الماركيز والفيكتوريا القطع فكل مكان متوفره
الفيكتوريا والماركيز واللينكون يا انك تاخذها نظيفه ورده او لاتقربها بعدين تبلش فيها
وماتوقع انك تلقى لينكون نظيف مستعمل فالسعوديه لذلك انصحك بالاستخدام الامريكي بعد الفحص ويكون بطاقه جمركيه
لذلك دور فالصالات تلقى نظيف بس يمكن يكون غالي ومو مهم النظافه اهم من كل شي
اشوف استخدامه فالمدينه ماينفع لان حجمه كبير
الخطوط خذ راحه وعزم خصوصا اذا كان هيدروليك يصير غرفة نوم ودك تنام فيه
الحراره لاتخاف منها اهم شي تحافظ عليه ولاتستخدم زيوت اعلى من لزوجة 10-30 وخلك على موتور كرفت
اول ماتشتريه غير زيوته كامله حتى موية الاديتر خذها من الوكاله
وتبي تعرف انه يكرف شوف موقع حراج اللينكون اللي معروضات للبيع فيه منها ماشيه فوق ال 300 الف وحالتها كويسه
حط فبالك انه الصالات فيه منها سيارات مضروبه وفيه منها النظيف لذلك لاتستعجل وعندك معرض فالشفى اسمع ركن او اركان الروعه صاحبه قصيمي وهذه يجيب فوردات نظيفه وانا شريت من عنده
انوعه كثيره ويبدا الظاهر من سقنشر وبعدين شقنشر ليمتيد الخ
لاتاخذ كلام واحد شرى فورد تعبان وورط فيه ويجي يقولك تراه ابو الخرابات
شف ماركيزي حسبت المسافات اللي قطعتها وطلعت بمعدل 5500 كيلو شهريا مشيتها
طبعا كل فتره انزل الغربيه واروح المدينه واخر مره نزلت عمان والامارات وصلاله وكارفه خطوط وماشي
بس اهم شي انك تاخذ نظيف وتحافظ على تغيير السوائل بوقتها من زيوت وغيرها وزيت الدفرنس لاتقربه ابدا بس شيك عليه اذا ناقص زيده زيت من الوكاله مخصص للدفرنس
اذا جيت تفحص تاكد خلوه من الصداء
ارفعه فوق وخل واحد يدعس فرامل للاخر وتعال من تحت وحرك عمود الدروان يمين ويسار واذا شفته يتحرك واجد اعرف انه الدفرنس فيه فضاوه وهج عنه
ادعس له من الصفر الى 130 دعسه متوسطه متواصله وركز سمعك ورى لانه اذا كان الدفرنس خربان راح يظهر صوت ونه على 80 الى 120 وهذا يعني الكرونه على بداية خراب
اما الحراره عشان تتاكد انه سليم من مشاكلها المروحه ماتشتغل الا مع المكيف واذا طفيت المكيف لازم تطفي المروحه
حاله وحده تشتغل فيها المروحه بدون مكيف اذا كنت ماشي فسفر وحر مسافه طويله تشتغل المروحه
اما اذا شفت المروحه مشتغله على طول بدون مكيف وعلى وسرعتها عاليه تاكد انه السياره فيها مشكله فالحراره
يعني جرب تلفلف فيه نص ساعه فعز الظهريه
18 2
قبل 12 سنه و شهر