حرارة الفورد
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
انا عندي مشكله بالفورد صارت لي قريب رحت مشوار ابو
نص ساعه خط وكنت امشي ١١٠ المهم الحراره ترتفع وتنزل لما اهدي المهم ورجعت اترتفعت وخليت سرعتي ثابته ١٠٠ تقريبا المهم قدر الله وماشاء فعل المكينه يبغالها توظيب لان ولعت لمبة الزيت
وصوت جنزير المكينه طلع وغيرت المكينه من التشليح والحين الحراره اذا مشيت فوق ١٠٠
ترتفع تصير ٥ درجات بالطبلون الالكتروني واذا هديت تنزل ف تتوقعون وش مشكلتي
إبلاغ
الردود
رجع المكينه للتشليح وقله المشكله قبل لاتروح تأكد من المراوح شغاله أو لا وتأكد أن مافيه كيس على الرديتر وتأكد من غطاء الرديتر أحتمال يحجز المويه ماتروح للقربه وأفتح الغطاء شوف فيه فقاعات تطلع مستمره لو فيه عندك الراس مشعور شف لك احد يدعس بنزين وخل عينك على خراطيش المويه لايكون تنصفط وقت الدعس وأنزل تحت السياره شوف لايكون فيه طعج بالشكمان يسبب حراره كل هالتشييكات أنت تسويها بدقايق
4 0
4 0
ضمان المكينه انتهى .. المكينه كويسه ماتنقص ولا شي بس من قبل الحراره فيه وعدمت المكينه اللي قبل
المروحه ماتشتغل الا مع المكيف
1 0
المروحه ماتشتغل الا مع المكيف
1 0
طبعا فتحت الرديتر والسياره توها موقفه الماء طلع كله وعبيته والفقاعات مافيه اول شي الا يوم فار قامت تطلع فقاعات وفار الماء وعبيته مدري اشوف الفقاعات والسياره حاميه ولا بارده
والمروحه زي ماقلت اذا شغلت المكيف اشوفها شغاله
0 0
والمروحه زي ماقلت اذا شغلت المكيف اشوفها شغاله
0 0
شغل السياره وهي بارده وافتح غطا الاديتر الين تحتمي السياره بعده اضغط اللي العلوي تبع المويه الين تروح الفقاعات طبعا اذا طلعت معك فقاعات بينزل مستوى الموية بالقربة وزد عليه الى المستوى المحدد
انا اسوي الطريقه هذي عشان يطلع الهواء من دورة التبريد ولا بتعاني من الحراره
1 0
انا اسوي الطريقه هذي عشان يطلع الهواء من دورة التبريد ولا بتعاني من الحراره
1 0
اخوي مكينة سيارتك مافيها شي بس المروحه عندك لازم تشتغل بدون مكيف ابو دقيقتين وتطفي وكذا وشوف غطاء القربة والاديتر اذا منتهيه وفيها تهريبات غيرها اذا قربة الموية متسخه نظف الاديتر مع القربة وركب موية اصلية موتر موتر كرافت وبلف الحرارة غيره ضروري جدا اذا لك فتره ما غيرته وامورك تمام التمام
1 0
1 0
احس الحراره ترتفع درجه بالمزاج لان قبل شوي مشيت حد ١١٠ ولا ارتفعت ومشغل المكيف هل تتوقعون المشكله الحساس ؟
0 0
0 0
أسباب الحرارة في الفورد اذا المحرك سليم
ابدا بالاسهل ثم الاصعب
المراوح
رديتر وغطاء رديتر
طرمبة الماء و الخراطيش
ثلاجة المكينة في حالة وجود تهريب منها
عندي فورد و كان دائم ترتفع الحرارة و طلعت المشكلة
من الرديتر غيرته و ضبطت و انصحك اذا الرديتر عندك قديم
ركب مكسيكي ممتاز ب310 و موية رديتر موتركرفت اصلية
1 0
ابدا بالاسهل ثم الاصعب
المراوح
رديتر وغطاء رديتر
طرمبة الماء و الخراطيش
ثلاجة المكينة في حالة وجود تهريب منها
عندي فورد و كان دائم ترتفع الحرارة و طلعت المشكلة
من الرديتر غيرته و ضبطت و انصحك اذا الرديتر عندك قديم
ركب مكسيكي ممتاز ب310 و موية رديتر موتركرفت اصلية
1 0
1 0
قبل 6 سنه و 2 شهر