اي وضعيه احط القير للفورد عند طلوع الارتفاع
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اخواني اي وضعيه احط القير عند طلوع الطلعات
يعني احط over drive ولا ايش الطريقه الصحيحه ي اخوان
إبلاغ
الردود
زر الاوفر درايف مايعشق رابع يعني تثقل السيارة في النزول مثلاً
0 0
0 0
اذا الطلعة قوية تحطه على 1 علشان تريح القير مو كل شوي يبدل بين 1و2 وترتفع حرارته ,, والنمرة 1 يتحمل الى 100
بالنسبة للاوفر درايف هو يلغي الرابع ويطول النمر علشان يعطيك عزم وكمان يرد نمرة عند الظغط عليه مباشرة
0 6
بالنسبة للاوفر درايف هو يلغي الرابع ويطول النمر علشان يعطيك عزم وكمان يرد نمرة عند الظغط عليه مباشرة
0 6
على حسب السرعه اللي بتمشيها
1 0
1 0
من دعسة البنزين برضه كمان تقدر ترجع نمر لو احتجت تدوس عليها بقوة و يغير القير معاك وشوف ع حسب احتياجك اول ما ترخي رجلك يريح النمرة و العكس صحيح.
2 0
2 0
اذا الطلوع متوسط
انصحك حط القير على 2
وسرعتك من 50 الى 60
ترتاح وتريح القير من التغييرات
ترا ما يعدم القير الا كثرة التغييرات
في الطلوع .....
3 0
انصحك حط القير على 2
وسرعتك من 50 الى 60
ترتاح وتريح القير من التغييرات
ترا ما يعدم القير الا كثرة التغييرات
في الطلوع .....
3 0
برضو ماعاد عرفنا الجواب الصحيح
احطه على D1 او D2 او اوفر درايف طلعات الطايف مثلا ؟
0 0
احطه على D1 او D2 او اوفر درايف طلعات الطايف مثلا ؟
0 0
اذا انت تمشي على سرعات 80 واعلى حط على
اوفردرايف ....
0 1
اوفردرايف ....
0 1
^
الرجال معاه فكتوريا لاتقارنه بسيارتك
لو يحطه اوفر درايف ويمشي 80بتحتر عليه
لان نمر الفورد نفسها طويل مثل ماقال ميرسي فوق
الاول يمشيك فوق80
1 2
الرجال معاه فكتوريا لاتقارنه بسيارتك
لو يحطه اوفر درايف ويمشي 80بتحتر عليه
لان نمر الفورد نفسها طويل مثل ماقال ميرسي فوق
الاول يمشيك فوق80
1 2
الثاني اقصد مو الاول
0 0
0 0
استخدم الأوفر درايف اذا الطلعه خفيفه القويه D2
0 0
0 0
الي معطيني ديسلاك على اساس كلامي غلط اذا فيه خطا يا ليت تصححون والله ودي اعرف غلطي
اذا الطلعة قوية حطه 1 ايه حطه 1 هذا الصح علشان تريح القير من كثر التبديلات
الي يقول تحشر القير يا الطيب النمرة الاولى في قير الفورد طويلة اذا كنت ما تدري احب اقلك ان تقدر توصل بالثاني 180
اما الاوفر درايف انا مجربه ومستعد اثبت هذا شي
يلغى النمرة الرابعة
يرد نمرة وتقدر تمشي 60 وتظغطه وتشوف مباشرة السيارة تشد معك
ويطول النمر بمعني يخلي التعاشيق اطول شوي
الكلام هذا مو من كيسي جايبه من تجربة
تبغى تعطي ديسلاك خذ راحتك بس لا تروح تغلطني وانت ماتفهم في الفوردات
خلي في الفوردات لاهلها ...
0 2
اذا الطلعة قوية حطه 1 ايه حطه 1 هذا الصح علشان تريح القير من كثر التبديلات
الي يقول تحشر القير يا الطيب النمرة الاولى في قير الفورد طويلة اذا كنت ما تدري احب اقلك ان تقدر توصل بالثاني 180
اما الاوفر درايف انا مجربه ومستعد اثبت هذا شي
يلغى النمرة الرابعة
يرد نمرة وتقدر تمشي 60 وتظغطه وتشوف مباشرة السيارة تشد معك
ويطول النمر بمعني يخلي التعاشيق اطول شوي
الكلام هذا مو من كيسي جايبه من تجربة
تبغى تعطي ديسلاك خذ راحتك بس لا تروح تغلطني وانت ماتفهم في الفوردات
خلي في الفوردات لاهلها ...
0 2
طبعا لازم اوظح شغلة
انا كلامي كان عن الطلعات القوية مثل عقبة برمة تنومة وعقبة سنان وكمان في طلعات قصيرة بس عموديا تكون جدا قوية
في هاذي الحالة طبق كلامي
اما عقبة شعار ابها وما شابه من العقبات الخفيفة خليه في D اذا مرة شغل اوفر درايف علشان تطول التعاشيق ويرتاح القير من كثر التبديلات
1 0
انا كلامي كان عن الطلعات القوية مثل عقبة برمة تنومة وعقبة سنان وكمان في طلعات قصيرة بس عموديا تكون جدا قوية
في هاذي الحالة طبق كلامي
اما عقبة شعار ابها وما شابه من العقبات الخفيفة خليه في D اذا مرة شغل اوفر درايف علشان تطول التعاشيق ويرتاح القير من كثر التبديلات
1 0
والاوفر دايف هو حق تعليق النمره تطويل النمره الي انت عليها
و حق اذا ساحب معك مقطوره
اتوقع والعلم عند الله
يفيدونك اصحاب الفورد اكثر
بالتوفيق
1 3
قبل 6 سنه و 3 شهر