أضف سؤال أو موضوع جديد          

اي وضعيه احط القير للفورد عند طلوع الارتفاع

up 2 down 0
mishoxksax 17
قبل 6 سنه و 3 شهر



السلام عليكم
اخواني اي وضعيه احط القير عند طلوع الطلعات
يعني احط over drive ولا ايش الطريقه الصحيحه ي اخوان







إبلاغ إبلاغ



الردود


بالصعود تحط D1 اذا كان صعود قوي 
والاوفر دايف هو حق تعليق النمره تطويل النمره الي انت عليها
و حق اذا ساحب معك مقطوره 

اتوقع والعلم عند الله 

يفيدونك اصحاب الفورد اكثر 

بالتوفيق


up 1 down 3
m7md 33 1158
قبل 6 سنه و 3 شهر



زر الاوفر درايف مايعشق رابع يعني تثقل السيارة في النزول مثلاً


up 0 down 0
غريب الدار 079 111
قبل 6 سنه و 3 شهر



اذا الطلعة قوية تحطه على 1 علشان تريح القير مو كل شوي يبدل بين 1و2 وترتفع حرارته ,, والنمرة 1 يتحمل الى 100

بالنسبة للاوفر درايف هو يلغي الرابع ويطول النمر علشان يعطيك عزم وكمان يرد نمرة عند الظغط عليه مباشرة





up 0 down 6
mercy_sa 1080
قبل 6 سنه و 3 شهر



على حسب السرعه اللي بتمشيها



up 1 down 0
0562318080 191
قبل 6 سنه و 3 شهر



من دعسة البنزين برضه كمان تقدر ترجع نمر لو احتجت تدوس عليها بقوة و يغير القير معاك وشوف ع حسب احتياجك اول ما ترخي رجلك يريح النمرة و العكس صحيح.


up 2 down 0
زكريا حكمي 117
قبل 6 سنه و 3 شهر



اذا الطلوع متوسط
انصحك حط القير على 2
وسرعتك من 50 الى 60
ترتاح وتريح القير من التغييرات
ترا ما يعدم القير الا كثرة التغييرات
في الطلوع .....



up 3 down 0
لا للغلاء 830
قبل 6 سنه و 3 شهر



برضو ماعاد عرفنا الجواب الصحيح
احطه على D1 او D2 او اوفر درايف طلعات الطايف مثلا ؟


up 0 down 0
mishoxksax 17
قبل 6 سنه و 2 شهر



اذا انت تمشي على سرعات 80 واعلى حط على
اوفردرايف ....


up 0 down 1
لا للغلاء 830
قبل 6 سنه و 2 شهر



^
الرجال معاه فكتوريا لاتقارنه بسيارتك
لو يحطه اوفر درايف ويمشي 80بتحتر عليه
لان نمر الفورد نفسها طويل مثل ماقال ميرسي فوق
الاول يمشيك فوق80


up 1 down 2
d7ooom777 391
قبل 6 سنه و 2 شهر



الثاني اقصد مو الاول


up 0 down 0
d7ooom777 391
قبل 6 سنه و 2 شهر



استخدم الأوفر درايف اذا الطلعه خفيفه القويه D2


up 0 down 0
هبووب الشمال 107
قبل 6 سنه و 2 شهر



الي معطيني ديسلاك على اساس كلامي غلط اذا فيه خطا يا ليت تصححون والله ودي اعرف غلطي

اذا الطلعة قوية حطه 1 ايه حطه 1 هذا الصح علشان تريح القير من كثر التبديلات
الي يقول تحشر القير يا الطيب النمرة الاولى في قير الفورد طويلة اذا كنت ما تدري احب اقلك ان تقدر توصل بالثاني 180

اما الاوفر درايف انا مجربه ومستعد اثبت هذا شي
يلغى النمرة الرابعة
يرد نمرة وتقدر تمشي 60 وتظغطه وتشوف مباشرة السيارة تشد معك
ويطول النمر بمعني يخلي التعاشيق اطول شوي

الكلام هذا مو من كيسي جايبه من تجربة

تبغى تعطي ديسلاك خذ راحتك بس لا تروح تغلطني وانت ماتفهم في الفوردات

خلي في الفوردات لاهلها ...


up 0 down 2
mercy_sa 1080
قبل 6 سنه و 2 شهر



طبعا لازم اوظح شغلة

انا كلامي كان عن الطلعات القوية مثل عقبة برمة تنومة وعقبة سنان وكمان في طلعات قصيرة بس عموديا تكون جدا قوية

في هاذي الحالة طبق كلامي

اما عقبة شعار ابها وما شابه من العقبات الخفيفة خليه في D اذا مرة شغل اوفر درايف علشان تطول التعاشيق ويرتاح القير من كثر التبديلات


up 1 down 0
mercy_sa 1080
قبل 6 سنه و 2 شهر