دينمو الفورد
4
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم شباب كيف حالكم
ياشباب عندي ماركيز ٢٠٠٠ الدينمو يشحن البطاريه ١٣ فولت هو يمشي الحال ولا لازم اغير الدينمو
طبعا عدلت الموضوع الاصلي لاني مااقدر اسئل اكثر من مرتين بالاسبوع
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
موية الاديتر لو ناقص ترتفع الحرارة والمروحه تشتغل اعلى شي علشان تبرد المكينة وثاني شي اللي لازم يحجر لان البلف قافل وقت التحميه ومايفك التحجير الا لما تشتغل المروحه الفورد لشتغلت المروحه يفك البلف ويدخل مويه للمكينة ولطفت يقفل البلف هذا نظام الأمريكي
المروحه شكلها بتخرب عندك فيه فيش يمين بجنب علبة الدركسون افصله اذا اشتغلت المروحه ع اخر شي معناه المروحه ممتازة جدا و شف اسلاكها انا قبل فترة ماتشتغل المروحه حصلت سلك المروحه مجروح وجاي عليه كربون مويه غسلته بمويه مقطره واشتغلت ميه ميه لاتمشي عليها والحراره فوق النص بكذا المكينة تطبخ من الحرارة
3 3
المروحه شكلها بتخرب عندك فيه فيش يمين بجنب علبة الدركسون افصله اذا اشتغلت المروحه ع اخر شي معناه المروحه ممتازة جدا و شف اسلاكها انا قبل فترة ماتشتغل المروحه حصلت سلك المروحه مجروح وجاي عليه كربون مويه غسلته بمويه مقطره واشتغلت ميه ميه لاتمشي عليها والحراره فوق النص بكذا المكينة تطبخ من الحرارة
3 3
على اساس اني راكب سيكل ما اعرف وش يعني بلف
شغل السيارة و هي بارده و امسك الخرطوش
تحصله لين رغم ان السيارة باردة البلف قافل
نظريتك غلط يا نواف
0 1
شغل السيارة و هي بارده و امسك الخرطوش
تحصله لين رغم ان السيارة باردة البلف قافل
نظريتك غلط يا نواف
0 1
على اساس معاك فورد :)
1 1
1 1
هههههههههه لا الفورد سيارة مختلفه عن باقي السيارات
حتى لو ما فيه بلف و ارتفعت الحرارة عن الحد الطبيعي
الخرطوش يكون قاسي تشتغل المراوح تنزل الحرارة شوي
يصير لين فرق عن قبل ما تشتغل المراوح
يعني البلف ماله دخل
المشكله انك دايم تحاول تطلعني غلطان
و تطلع دلخ و كلامك غلط
1 0
حتى لو ما فيه بلف و ارتفعت الحرارة عن الحد الطبيعي
الخرطوش يكون قاسي تشتغل المراوح تنزل الحرارة شوي
يصير لين فرق عن قبل ما تشتغل المراوح
يعني البلف ماله دخل
المشكله انك دايم تحاول تطلعني غلطان
و تطلع دلخ و كلامك غلط
1 0
اذا تبي تفحص المروحه شغاله ولا لا نفس ماقال نواف الحربي فيه
فيش تحصله عند علبة الباور تفصله وتشتغل المروحه على طول
اذا ماشتغلت يعني خربانه المروحه والفيش هذا هو اللي ينظم
لك سرعات المروحه ومتى تطفي ومتى تشتغل واذا فصلته
تبقى شغاله ماتفصل لين تطفي السيارة
وكلام ابراهيم صحيح لازم تسوي تنسيم هوا بعد تغيير الطرمبة
ولا تغير الرديتر ولا تغير ماء الرديتر الفورد نظامه كذا
وطريقة التنسيم سهلة وتسويها بنفسسك والسيارة باردة
قبل تشغل السيارة الصباح فيه لي صغير يجيك راكب على قربة الماء
من يسار تفكه وتعبي الرديتر ماء لين مايطلع ماء من المكان اللي فكيت منه
اللي تشوف بالبدايه يطلع هوا وبعدها ماء كذا نسمت الهوا وخلاص
وفيه الطريقة الثانيه تفك حساس الحرارة وتعبي الرديتر ماء لين مايطلع
الهوا من مكان الحساس وبعد مايطلع لك ماء تركب الحساس بمكانه وخلاص
وضروري تسوي التنسيم عشان ماتعدم المكينه واقل شي يبي يصير معاك
ينفجر الخرطوش من الهوا
2 2
فيش تحصله عند علبة الباور تفصله وتشتغل المروحه على طول
اذا ماشتغلت يعني خربانه المروحه والفيش هذا هو اللي ينظم
لك سرعات المروحه ومتى تطفي ومتى تشتغل واذا فصلته
تبقى شغاله ماتفصل لين تطفي السيارة
وكلام ابراهيم صحيح لازم تسوي تنسيم هوا بعد تغيير الطرمبة
ولا تغير الرديتر ولا تغير ماء الرديتر الفورد نظامه كذا
وطريقة التنسيم سهلة وتسويها بنفسسك والسيارة باردة
قبل تشغل السيارة الصباح فيه لي صغير يجيك راكب على قربة الماء
من يسار تفكه وتعبي الرديتر ماء لين مايطلع ماء من المكان اللي فكيت منه
اللي تشوف بالبدايه يطلع هوا وبعدها ماء كذا نسمت الهوا وخلاص
وفيه الطريقة الثانيه تفك حساس الحرارة وتعبي الرديتر ماء لين مايطلع
الهوا من مكان الحساس وبعد مايطلع لك ماء تركب الحساس بمكانه وخلاص
وضروري تسوي التنسيم عشان ماتعدم المكينه واقل شي يبي يصير معاك
ينفجر الخرطوش من الهوا
2 2
ياشباب سيخت الرديتر و غيرت الماء و غيرت غطاء الرديتر والله بهذله
طيب لو اشغل المروحه مع السلف لين تزين الامور راح تتضرر المروحه ولا لا ؟
0 0
طيب لو اشغل المروحه مع السلف لين تزين الامور راح تتضرر المروحه ولا لا ؟
0 0
و قلت يمكن من بلف الحرارة صار بدون بلف
0 1
0 1
بالنسبة للمروحه لو تبي تشبكها ماهو مشكله
لكن خلها على السرعه الاولى حتى لو استمريت شهور على وضعها تشتغل مع السلف او بسويتش خارجي
على السرعه الاولى ما عليها ضرر ابدا
لكن لو تشبكها دايركت بتشتغل على اعلى سرعه راح تتضرر
اذا عندك خبرة بنفسك سويها عن طريق الكتاوت و تأكد تكون السرعه الاولى
و اذا ما عندك خبرة شوف اي كهربائي بعضهم ما يعرف و بعضهم يعرف لها قوله يشبكها لك
ولو انك تسويها بنفسك افضل على غطاء الكتاوت تحصل الكتاوت مكتوب على الغطاء بنفس المكان FAN
لكن فيه اقل شيء 4 او 5 كتاوت للمروحه فيه شيء للمكينه و شيء للمكيف
و شيء للحراره حسب راجع موضوعي هذا ممكن يفيدك
https://chevrolet.montada.haraj.com.sa/79142/%D8%AA%D8%A3%D8%AE%D9%8A%D8%B1-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%88%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D9%88-%D8%AD%D9%84-%D9%84%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D9%88%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D9%8A%D9%81/
0 1
لكن خلها على السرعه الاولى حتى لو استمريت شهور على وضعها تشتغل مع السلف او بسويتش خارجي
على السرعه الاولى ما عليها ضرر ابدا
لكن لو تشبكها دايركت بتشتغل على اعلى سرعه راح تتضرر
اذا عندك خبرة بنفسك سويها عن طريق الكتاوت و تأكد تكون السرعه الاولى
و اذا ما عندك خبرة شوف اي كهربائي بعضهم ما يعرف و بعضهم يعرف لها قوله يشبكها لك
ولو انك تسويها بنفسك افضل على غطاء الكتاوت تحصل الكتاوت مكتوب على الغطاء بنفس المكان FAN
لكن فيه اقل شيء 4 او 5 كتاوت للمروحه فيه شيء للمكينه و شيء للمكيف
و شيء للحراره حسب راجع موضوعي هذا ممكن يفيدك
https://chevrolet.montada.haraj.com.sa/79142/%D8%AA%D8%A3%D8%AE%D9%8A%D8%B1-%D8%B9%D9%85%D9%84-%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%88%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D9%88-%D8%AD%D9%84-%D9%84%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D9%88%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D9%8A%D9%81/
0 1
ياخوي شف كتاوت المروحه اذا خربانه غير المروحة كامله افصل فيش المروحه بجنب علبة الدركسون اذا ما اشتغلت غير مروحه كامل وانتهينا ليه تسيخ الاديتر والمروحه عندك ماتشتغل الا ٦ثواني الله يصلحك
1 0
1 0
ابشوف حل قريبا و راح اكتبه هنا
1 1
1 1
السلام عليكم اذا انت من المدينه اتصل علي و اديك واحد نظيف و ما ابي منك شي
٠٥٥٦٧٩٩٥٩٩
0 0
٠٥٥٦٧٩٩٥٩٩
0 0
تأكد من الموية و الرديتر ما يكون مجمع هواء تحصل نفس الاعراض عندك
خصوصا بعد تغيير الطرمبة اكيد نزلت مويه كثير و دخل هواء بالرديتر و المكينه مكان الماء
ولا يكفي انه بعد التركيب يزيد ماء فقط لازم تاخذ عليها مشوار بعدين تفرغ الهواء الموجود
تاكد من الوضع خلها تشتغل خذ مشوار توصل الحراره الطبيعيه و افتح الكبوت شوف خرطوش الماء
لو حصلته قاسي محجر تأكد انه مليان هواء
و سبب تأخير المراوح لان الحساس يمر عليه هواء و ماء ما يقرأ الحراره بشكل سليم
2 1
قبل 6 سنه و 8 شهر