تجربة تانكي الاكسبدشن 2016
إضغط هنا للإخفاء
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واحد من الأعضاء سأل في موضوع عن صرفية الاكسبدشن
مكينة ال ٦ سلندر تيربو وأعطيتهم أرقام تقريبيه
فحبيت أطرح الموضوع هذا لكل من يستفسر عن الصرفيه.
طبعا ظروف القيادة كانت بشكل هادئ ومعقول واستخدام داخل
المدينة فقط.
من الأساسيات اللي عودت نفسي عليها بعد ارتفاع البنزين ما يلي:
١-لا يتم تسخين السياره نهائيا كما كنت في السابق..بل يكتفى
بتشغيل السياره في الصباح والانتظار حتى يأخذ عداد الRPM
وضعه الطبيعي ثم الانطلاق بشكل تدريجي وبدون ضغط.
٢-احاول قدر المستطاع ان عدد دورات المكينه لا يتجاوز ٢٥٠٠ دوره
٣-تجنب التسارع بشكل مفاجئ سواءً من الوقوف أو من السرعات المنخفضة
٤-السرعه في الغالب لا تتجاوز ١٢٠كم.
الأرقام اللي حصلت عليها كالتالي.
*يمشي داخل المدينة ٩٠٤ كيلو والمتبقي حتى النفاذ ٣٥كيلو
*البنزين أخضر..سعة التانكي ١٠٠ لتر وفي الصور موضح كم عدد
الليترات وكم القيمة.
*الصورة الأخيرة توضح كم الكيلومترات اللي ممكن يمشيك فيها فل التانكي.
أتمنى الموضوع يفيدكم..
في أمان الله
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
لا والله يا غالي الموتر بعته قبل فتره على ممشى 160 الف..
ومافيه ملاحظات ع المحرك بالعكس نشيط وسواقته ممتعه..
وما سبق ولاحظت دخان مع الدعس
0 0
لكن عندي بعض الاستفسارات ان سمحت لي هل لازال الموتر معك وكيف وضع المحرك التربو معك هل فيه مشاكل تنصح فيه بصفه عامه لنه لنا تجربه مع المحرك القديم ٨ سرندل ومشاكله كثير
وهل فعلا يطلع دخان مع الدعس بسبب التربو حسب مانسمع
1 0
قبل 3 سنه و 2 شهر