تهريب زيت الدفرنس .. ماركيز 2001
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ... مثل ماهو واضح من العنوان اليوم مريت لي ورشة ابي اضبط تهريب بزيت الدركسون ويوم رفع الموتر
الا الموتر من تحت كلله زيت ويوم خلص شغله قلت شف لي وش هالزيوت .. ويراعي قال لي هذا من صوفة المكينة
قلت بس الزيت ماينقص قال يمكن قديم ولو تبي تتاكد نظفة كله وشوف يطلع زيت او لا .. وشاف الدفرنس الا قال زيته ناقص
وانا انخرشت الصراحة مدري وش المشكلة ووين التهريب ولا ادري وش السالفة .. وودي اسالكم .. وش اسوي الحين امر بنشري اخليه يزود الزيت ؟ ولا اخليه على وضعه ؟ ولا اوديه لميكانيكي مختص يشيك وين التهريب ؟ علما باني ما اسمع
لاصوت ولاشي يعني الموتر سلييم .. والنقطة الثانيه لو مشيت عليه وهو كذا وش اسواء شي ممكن يصير للموتر ؟
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
اول شي تسويه تروح بنشر يفتح الدفرنس ويزود الناقص بالغالب
الي ناقص كمية بسيطه وثاني شي وهو المهم تلاقي لي صغير يسار الدفرنس يعني ناحية السواق
هذا حق تبخير... لازم تنظفه ومايكون مسدود لان اي انسداد يسبب ضغط
لبخار الزيت وبعدها يبدا التهريب من اقرب نقطه وهي الصوفه
اسوا شي ممكن يصير حسب سؤالك لو كان فعلا ناقص ومشيت مسافه
كبيره والنقص فوق نص لتر بيتظرر رمان البنيون لان مكانه عالي
وهو اول شي ينقص عليه الزيت.
2 0
الي ناقص كمية بسيطه وثاني شي وهو المهم تلاقي لي صغير يسار الدفرنس يعني ناحية السواق
هذا حق تبخير... لازم تنظفه ومايكون مسدود لان اي انسداد يسبب ضغط
لبخار الزيت وبعدها يبدا التهريب من اقرب نقطه وهي الصوفه
اسوا شي ممكن يصير حسب سؤالك لو كان فعلا ناقص ومشيت مسافه
كبيره والنقص فوق نص لتر بيتظرر رمان البنيون لان مكانه عالي
وهو اول شي ينقص عليه الزيت.
2 0
كان معاي فورد قبل الفود يعشق التهريب معروف بنسبه لدفرنس روح البنشري ويعبيه لك زيت وذا قفل االصاموله يحط حق السباكه الفه الابيض ويقفل الصاموله اما تهريب الدكسون فيه علبه من ساكو توقف التهريب ولا تخصر واجد عليه الفورد يعشق التهريبات ولاصوات وطقطقه
2 0
2 0
اذا زيت المكينة كامل يمكن صوفت القير الاماميه او الخلفيه ويطرطش على الدفرنس اغسل بطنها وشف من وين التهريبات
1 0
1 0
لا هين انا متاكد ان التهريب من الدفرنس لاني دايم اشيك على كل الزيوت ولافيها اي تهريب والميكانيكي شيك عليه وقال ناقص .. لكن انا خايف اعبيه من عند البنشري وتطلع اصوات او مشاكل واخاف اخليه وتطلع لي مشاكل ثانيه وش الحل ؟ لاني سمعت ناس يقولون لاتعبيه الا لازم تشري زيت من الوكالة ومعالج ومدري وشو
2 0
2 0
عب النقص ولا تخاف بس يكون زيت مطابق للدفرنس مايكون نوع ثاني وتقدر ترجع للكتالوج
0 0
0 0
اول شي تسويه اغسل الموتر من تحت عشان تشيل كل الشحوم والزيوت وتقطع الشك باليقين ،،، وبعد مشوار قصير ارجع ناضر تحت السيارة وشف اذا في تهريبات وكل مارحت مكان ورجعت تفقده ،،،،بعدها اذا شفت زيت روح لاقرب ورشة وارفع الموتر وشف من فين الزيت والتهريب بالظبط
اهم شي لاتروح مشوار الا ونت متفقد زيت المكينة والقير لايكون فيهم نقص
2 0
قبل 6 سنه و 10 شهر