فورد تورس 4سلندر


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
الفورد التوس 4سلندر تو تيربو
هل التيربو منه اضرار مع الوقت
ووش الافضل الاربعه او السته سلندر استخدام وتحمل
مع العلم م اهتم بالعزم والقوة
وشكراً

الردود
ابعد عن ٤ سلندر التيربو مايصلح هنا والموتر ثقيل خلك على ٦ سلندر
2
0


التوربو موجود على التورس من 2010 ويجينا بس 6 سلندر فئة sho
وماحد اشتكى منه
عموما السيارة اقتصادية بالبنزين افضل حل روح الفرع واطلب 4 سلندر تجربة وشوفها نشاطها .. على كلام مجربين عزمها خرافي ماكنها 4 سلندر بس انت جرب وشوف
0
0
وماحد اشتكى منه
عموما السيارة اقتصادية بالبنزين افضل حل روح الفرع واطلب 4 سلندر تجربة وشوفها نشاطها .. على كلام مجربين عزمها خرافي ماكنها 4 سلندر بس انت جرب وشوف


الاحصنة اقل ب حول 50 حصان
والعزم اكثر من 6 سلندر
2
0
والعزم اكثر من 6 سلندر


على حد علمي نفس ماكينة الموستنغ الستاندر
0
0


اصلاً لو تلاحظون توجه اكثر الشركات بالوقت الراهن تقليل عدد السلندرات وبالمقابل يعوضون زيادة العزم
باضافة التوربو والتوين توربو .... وعلى فكره تركيب التوربو الهدف منه الاقتصاد في استهلاك البنزين والديزل
1
0
باضافة التوربو والتوين توربو .... وعلى فكره تركيب التوربو الهدف منه الاقتصاد في استهلاك البنزين والديزل


تراها فاشله 240 حصان وتوين تيربو مو تنفس طبيعي قد جربت مع وحده امريكية وكان معي ماركيز ومغطتها مغط وجرب معه خويي تورس 6 سلندر ومغطه مغط بعد
0
0


تيربو واحد مع الاربع سلندر ٢٤٠ حصان و الصرفيه ١٣ لتر متوسط
فئة sho اثنين تيربو ٣٧٠ حصان و صرف البنزين سئ جدا"
خير الامور الوسط V6 تنفس طبيعي ٢٧٠ حصان
و الوكالة نزلت فئة الاستاندر ايكوبوست بنفس سعر الاستاندر V6 خليجي
و بشكل عام التوروس بيتغير شكلها هي و الافالون و لكزس ES
اللي شكل جديد بهالفئة الازيرا و كادنزا و الماكسيما
0
2
فئة sho اثنين تيربو ٣٧٠ حصان و صرف البنزين سئ جدا"
خير الامور الوسط V6 تنفس طبيعي ٢٧٠ حصان
و الوكالة نزلت فئة الاستاندر ايكوبوست بنفس سعر الاستاندر V6 خليجي
و بشكل عام التوروس بيتغير شكلها هي و الافالون و لكزس ES
اللي شكل جديد بهالفئة الازيرا و كادنزا و الماكسيما


ينصح أصحاب الخبرة بعدم شراء أي سيارة أمريكية 4 سلندر .
2
1


نصيحه مجرب خلك عال6 سلندر والشرح صراحه مرررره يطول للاسباب
0
0


الـ 4 سلندر الأحصنة أقل من الـ 6 لاكن العزم أعلى بشي بسيط + صرفيتها أفضل
وبحكم أن التوروس وزنها ثقيل فالعزم أهم من الأحصنة
2
1
وبحكم أن التوروس وزنها ثقيل فالعزم أهم من الأحصنة


المحرك التيربو اللي على التورس الأربعة سلندر نفسه المستخدم في رنج روفر ايفوك وفيلار وأيضا في فولفو XC60 T5 على كلام حسن كتبي.
المحرك أقل من الستة سلندر ب48 حصان تقريبا لكنه أقوى فالعزم ب22 نيوتن متر.
في القومة بين الأرعة والستة تقوم الأربعة فالبداية بعدين تلحقها الستة.
صرفية الأربعة جيد والستة سيء حسب بطاقة كفاءة الطاقة.
وهذي مقارنة بين الأبعة والستة في قناة حسن كتبي https://youtu.be/oVl_qGUu90s
0
0
المحرك أقل من الستة سلندر ب48 حصان تقريبا لكنه أقوى فالعزم ب22 نيوتن متر.
في القومة بين الأرعة والستة تقوم الأربعة فالبداية بعدين تلحقها الستة.
صرفية الأربعة جيد والستة سيء حسب بطاقة كفاءة الطاقة.
وهذي مقارنة بين الأبعة والستة في قناة حسن كتبي https://youtu.be/oVl_qGUu90s


المحرك التيربو اللي على التورس الأربعة سلندر نفسه المستخدم في رنج روفر ايفوك وفيلار وأيضا في فولفو XC60 T5 على كلام حسن كتبي.
المحرك أقل من الستة سلندر ب48 حصان تقريبا لكنه أقوى فالعزم ب22 نيوتن متر.
في القومة بين الأرعة والستة تقوم الأربعة فالبداية بعدين تلحقها الستة.
صرفية الأربعة جيد والستة سيء حسب بطاقة كفاءة الطاقة.
وهذي مقارنة بين الأبعة والستة في قناة حسن كتبي https://youtu.be/oVl_qGUu90s
0
0
المحرك أقل من الستة سلندر ب48 حصان تقريبا لكنه أقوى فالعزم ب22 نيوتن متر.
في القومة بين الأرعة والستة تقوم الأربعة فالبداية بعدين تلحقها الستة.
صرفية الأربعة جيد والستة سيء حسب بطاقة كفاءة الطاقة.
وهذي مقارنة بين الأبعة والستة في قناة حسن كتبي https://youtu.be/oVl_qGUu90s


واكيد افضل من 4 سلندر
مع اني ماجربت ال4سلندر ولا طراني اجربة
لاكن من كلام الناس 4 سلندر مايكد كد ال6
لاكن ال6 سلندر معي 2013 طلعته جمرك في شهر 8 الي راح
الموتر ممتاز ويكرف مايقول لا
قبل 7 سنه و 6 شهر