احتاج ورشه متخصصه بقير الفورد لفك وتنظيف السلينويد
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم شباب احتاج ورشه متخصصه لفك وتنظيف السلينويد وتغيير زيت القير وزيت مخ القير في الدمام . تعبت من كثر الدوران كل مارحت ورشه قالو لي ليه تبي تنظف السلينويد وليه تبي تغيير الزيت وليه وليه وكانهم مايعرفون الاسباب ومن اسألتهم تعرف انهم مو فاهمين شي . واذا قلت لهم احس بنتعه وابي اتاكد ومن هالحكي ردو علي مانفك طيب ليه الفلسفه صرت على طول اكلمهم تفك او لا بس للاسف مالقيت احد يسويها . اللي جرب ونظف عند ورشه ياليت يفيدنا مع الشكر .
إبلاغ
الردود
مشكور اخوي غيرت اكثر من مره مافي فايده وابي اتاكد اول هل المشكله من السلينويد او لا . واتوقع الشغله بسيطه مجرد فك وتنظيف وتغيير زيت بس مالقيت احد متخصص
0 0
0 0
مخ القير تنظيفه يكون بنقعه بالبنزين ومايظبط ع الاغلب لا تجتهد ياخوي من راسك غير زيت القير والفلتر وجرب
0 1
0 1
طيب يمكن يبغاله برمجة .. اذا ما نفع فما لك الا انك تفك مخ القير وتغيره افضل من تنظيفه
وتغير الظفيرة حقته وكذلك الحساس .يعني ثلاث قطع :-
١- مخ القير .
٢- الظفيرة وتجي اسلاك صغيرة متشابكه طولها تقريباً ١٠ او ١٥ سم .
٣- حساس القير وهو مهم .. علشان يكون شغلك صح ولا تفك من جديد .
0 0
وتغير الظفيرة حقته وكذلك الحساس .يعني ثلاث قطع :-
١- مخ القير .
٢- الظفيرة وتجي اسلاك صغيرة متشابكه طولها تقريباً ١٠ او ١٥ سم .
٣- حساس القير وهو مهم .. علشان يكون شغلك صح ولا تفك من جديد .
0 0
وتأكد من كراسي القير والمكينة يمكن تكون سبب النتعه
2 0
2 0
يعطيكم العافيه جميعا على المشاركه. طيب في ورش مجربه وممتازه. ارجو الافاده
0 0
0 0
السيلينويد كان مسببلنا نتعه في جيب ماونتنير مثل الاكسبلورر.
و كانت علامة الافر درايف تولع و تطفي بمعنى وجود مشكله.
فحصنا كمبيوتر و قال غير السيلنويد . و فعلا غيرناه مع تغيير الفلتر
و زيت الجربكس . و الحمدلله النتعه راحت و العلامه طفت .
اعتقد سيارتك نفس الفكرة. انصحك ادخل شف مقاطع في اليوتيوب
طريقه تغيير او تنظيف السيلينوبد لسيارتك لمهندسيين في امربكا
لكن بالانجليزي. حتى لو رحت لورشه تكون عارف كيف الطريقه .
و ايضا كيف طريقه تعبية زبت الجربكس مع وزنيته.
0 0
و كانت علامة الافر درايف تولع و تطفي بمعنى وجود مشكله.
فحصنا كمبيوتر و قال غير السيلنويد . و فعلا غيرناه مع تغيير الفلتر
و زيت الجربكس . و الحمدلله النتعه راحت و العلامه طفت .
اعتقد سيارتك نفس الفكرة. انصحك ادخل شف مقاطع في اليوتيوب
طريقه تغيير او تنظيف السيلينوبد لسيارتك لمهندسيين في امربكا
لكن بالانجليزي. حتى لو رحت لورشه تكون عارف كيف الطريقه .
و ايضا كيف طريقه تعبية زبت الجربكس مع وزنيته.
0 0
السلام عليكم
اخوي انا عندي اكسبدشن 2001 وكانت تنتع + ما تعشق في القير الثالث يعني اذا مشيت فوق ال100ك\م تصير السيارة في القير الفاضي
عموما انا من واقع تجربة رحت عند تراي ستار فرع الثقبة شغلهم ممتاااااز جدا (لكن) لا تعتمد انهم راح يكشفون المشكلة.
انا طرحت مشكلتي بمنتدى أمريكي لفورد... و يعطيهم العافية الامريكان صادوا المشكلة عندي اللي هي Solenoid valve assembly
بلوف الهواء المنظمة للقيروتعشيقاته. شريت لي القطعه من موقع اي باي بحكم انها ارخص بكثير من توكيلات الحرامية وركبتها عند تراي ستار.
مرة ثانية انصحك افتح مقاطع وتعلم , حاول تصيد المشكلة وفي الاخير خل الشغل على الورش ومن تجربتي تراي ستار الثقبة
بالتوفيق...
0 0
اخوي انا عندي اكسبدشن 2001 وكانت تنتع + ما تعشق في القير الثالث يعني اذا مشيت فوق ال100ك\م تصير السيارة في القير الفاضي
عموما انا من واقع تجربة رحت عند تراي ستار فرع الثقبة شغلهم ممتاااااز جدا (لكن) لا تعتمد انهم راح يكشفون المشكلة.
انا طرحت مشكلتي بمنتدى أمريكي لفورد... و يعطيهم العافية الامريكان صادوا المشكلة عندي اللي هي Solenoid valve assembly
بلوف الهواء المنظمة للقيروتعشيقاته. شريت لي القطعه من موقع اي باي بحكم انها ارخص بكثير من توكيلات الحرامية وركبتها عند تراي ستار.
مرة ثانية انصحك افتح مقاطع وتعلم , حاول تصيد المشكلة وفي الاخير خل الشغل على الورش ومن تجربتي تراي ستار الثقبة
بالتوفيق...
0 0
السلام عليكم
اخوي انا عندي اكسبدشن 2001 وكانت تنتع + ما تعشق في القير الثالث يعني اذا مشيت فوق ال100ك\م تصير السيارة في القير الفاضي
عموما انا من واقع تجربة رحت عند تراي ستار فرع الثقبة شغلهم ممتاااااز جدا (لكن) لا تعتمد انهم راح يكشفون المشكلة.
انا طرحت مشكلتي بمنتدى أمريكي لفورد... و يعطيهم العافية الامريكان صادوا المشكلة عندي اللي هي Solenoid valve assembly
بلوف الهواء المنظمة للقيروتعشيقاته. شريت لي القطعه من موقع اي باي بحكم انها ارخص بكثير من توكيلات الحرامية وركبتها عند تراي ستار.
مرة ثانية انصحك افتح مقاطع وتعلم , حاول تصيد المشكلة وفي الاخير خل الشغل على الورش ومن تجربتي تراي ستار الثقبة
بالتوفيق...
0 0
اخوي انا عندي اكسبدشن 2001 وكانت تنتع + ما تعشق في القير الثالث يعني اذا مشيت فوق ال100ك\م تصير السيارة في القير الفاضي
عموما انا من واقع تجربة رحت عند تراي ستار فرع الثقبة شغلهم ممتاااااز جدا (لكن) لا تعتمد انهم راح يكشفون المشكلة.
انا طرحت مشكلتي بمنتدى أمريكي لفورد... و يعطيهم العافية الامريكان صادوا المشكلة عندي اللي هي Solenoid valve assembly
بلوف الهواء المنظمة للقيروتعشيقاته. شريت لي القطعه من موقع اي باي بحكم انها ارخص بكثير من توكيلات الحرامية وركبتها عند تراي ستار.
مرة ثانية انصحك افتح مقاطع وتعلم , حاول تصيد المشكلة وفي الاخير خل الشغل على الورش ومن تجربتي تراي ستار الثقبة
بالتوفيق...
0 0
اخوي العزيز solidxpatriot
مشكور على اضافتك جدااا رائعه ومفيده..
بالنسبه لي يوم ذكرت كلمه ابحث بحثت كثير بالمواقع الاجنبيه ولو ترجع لمواضيعي كتبت عن النتعه المشهوره في الاكسبديشن وحلها من مواقع امريكيه مع الروابط. الفكره اني ابدا بسالفه تنظيف او تغيير السلينويد قبل ادخل في المرحله الثانيه اللي هي التشييك على عمود الكرنك او الكردان . قد تكون مشكلتي غير مشكلتك لكنها في نفس صميم الموضوع اللي هو نتعه للقير. ممكن تفيدني بكم شريت القطعه .لاني اذكر بالوكاله قالو لي حول 1800 تقريبا .
شكرا مره ثانيه يالغالي
0 0
مشكور على اضافتك جدااا رائعه ومفيده..
بالنسبه لي يوم ذكرت كلمه ابحث بحثت كثير بالمواقع الاجنبيه ولو ترجع لمواضيعي كتبت عن النتعه المشهوره في الاكسبديشن وحلها من مواقع امريكيه مع الروابط. الفكره اني ابدا بسالفه تنظيف او تغيير السلينويد قبل ادخل في المرحله الثانيه اللي هي التشييك على عمود الكرنك او الكردان . قد تكون مشكلتي غير مشكلتك لكنها في نفس صميم الموضوع اللي هو نتعه للقير. ممكن تفيدني بكم شريت القطعه .لاني اذكر بالوكاله قالو لي حول 1800 تقريبا .
شكرا مره ثانيه يالغالي
0 0
ما يحتاح تفك وتنظف غير زيت القير وباذن الله تختفي اكلمك من تجربة
0 1
قبل 7 سنه و شهر