أضف سؤال أو موضوع جديد          

جراند ماركيز مشكلة بالسيارة

up 2 down 0
f.h5579 18
قبل 3 سنه و 5 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

يا اخوان عندي مشكلة السياره طافيه
ومفتاح الماركيز مايفك الباب
لن الباب مغير من اول ومتعود
افتحها بالريموت  قضت البطاريه 
وش الحل لايمدني اسوي لها
 اشتراك ولا يمديني افك الباب 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


روح لاقرب محل مفاتيح وجيب العامل معاك راح يفكها لك وانت واقف 


up 2 down 0
ماجــد غير 28
قبل 3 سنه و 5 شهر



ياخي سهله خذ مفتاح العجل ونزل طرف المفتاح معكوس من فوق الباب واظغطه عشان تفتح مجال لأي ماصوره نحيفه وتكون معكوفه واسحب بها يد الباب يفتح ع طول ولا تجيب حق مفاتيح ولا يحزنون سهله الشغله 


up 1 down 3
yasser alyasser 593
قبل 3 سنه و 5 شهر



اهم شي حط منشفه عشان ماتجرح التنده اذا ضغطت بمفتاح العجل 


up 1 down 2
yasser alyasser 593
قبل 3 سنه و 5 شهر



Yasser
هو يحاول يفتح التندة بدون خبرة سابقة ورح تنعدم الجلد وتتقشر البوية
راعي المفاتيح عنده سيخ نحيف مثل المسطرة يدخلها من الشباك ويفتح الباب ما تاخذ دقيقة
والمثل يقول اعطي الخبز خبازه ولو ياكل نصه
وسعره مو غالي حدود 30 او 40م يعدي ال50﷼


up 2 down 0
ryyan555 702
قبل 3 سنه و 5 شهر



 فتحتها من تحت الكبوت واشركته
واشتغل لاهنتم والله يرفع قدركم 


up 2 down 0
f.h5579 18
قبل 3 سنه و 5 شهر



الحمدلله،،، انسخ مفتاح للباب بخمسة ريال المنيوم خفيف وحطه في المحفظة او خلف اللوحة م تدري تمون في منطقة قطعة ويكون عندك اسبير
وننصيحة لا تقول بكرة وتهمل الموضوع م تدري في لحظة تحتاج هالمفتاح^^


up 1 down 0
ryyan555 702
قبل 3 سنه و 5 شهر



*تكون

،**اي لحظة


up 1 down 0
ryyan555 702
قبل 3 سنه و 5 شهر



السؤال كيف فتحت الباب عشان تشغل السيارة


up 0 down 0
أبو تمام 1 247
قبل 3 سنه و 5 شهر



يقول لك سوا اشتراك يعني ف السياره كهربا 

يعني يقدر يفتحها ب الريموت 




up 0 down 0
ابواحمد.2007 2087
قبل 3 سنه و 5 شهر



ادخل من تحتها واسحب سلك الكبوت وبيفك معك الكبوت وسو لها اشتراك



up 1 down 0
م.داحم 74
قبل 3 سنه و 5 شهر



الرجال يقول فتح الكبوت من اسفل السياره مثل ماقال داحم يعني سحب سلك الكبوت

طريقة جديده شكرا لك على الاضافه


up 1 down 0
abdullah.ags 394
قبل 3 سنه و 5 شهر