أضف سؤال أو موضوع جديد          

لما اهدي يطلع صوت دقه

up 2 down 0
أبو مزيد 128
قبل 3 شهر و أسبوع



السلام عليكم

معي جراند ماركيز 2010

لما اهدي يجيني صوت دقه

خصوصاً لما ترجع النمره من الثالث للثاني يجي الصوت ذا

مع العلم توني مغير الكلتشات اصليه من الوكاله و مغير الكرسي و مغير الزيت و مغير الحزام حق الريوس

الي عنده علم يفيدني لاني احتمال الاسبوع الجاي مسافر عليها و اخاف تقطع بي

الي يعرف المشكله يعلمني و اذا هي خطره او لا







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


والله يا اخوي مالي علم فيها
بس ياليت تقلي ليش غيرت الكلتشات والحزام حق الريوس
للاستفادة بس


up 1 down 0
متسوق جدة 127
قبل 3 شهر و أسبوع



عليك السلام فيه احتمالين الاول  حساس TPS / وهو حساس مسوؤل عن التغييرات الرجعيه يعني هو السبب في سلاسة التغيير من نمره لإقل مثل من 3 إلى 2 عند التهدئة وعلامة خرابه تفتفه بسيطه ويمكن توصل لإنطفاء السيارة وأيضا هو السبب في فزة السيارة للإمام عند الوقوف لأن توه يغير للأول مكانه بنفس بوابة الثروتل 
والاحتمال الثاني *السبرنق* سسته موجوده بنفس مخ القير اذا انكسرت تلاحظ دقة او نتعه بالقير وسبب خرابها الرئيسي الشد على السيارة 


up 0 down 0
نواف الحربي4 310
قبل 3 شهر و أسبوع



نواف الحربي ^
الفورد 2005 وطالع
الدعسه الكترونيه او ثروتل الكتروني
مافيه حساس TPS فيها

وبخصوص الدقه اذا تضرب فرامل بشكل قوي فهي طبيعيه
هذا اللي اقدر افيدك فيه
موفق


up 1 down 0
م.داحم 62
قبل 3 شهر



انا باافيدك بتجربة صارت لي
ويمكن صح او خطا
والله اعلم ان الصوت من الاقمشة
لاني غيرت فحمات والعامل ركب الحديدة القديمة حقت الفحمات وصارت تطلع صوت. مع الفرامل وعند تغير النمر. وعشان تتاكد ادعس بنزين وفرامل مع بعض وان طلع لك صوت الطقة فهو منها
ولا ياثر



up 1 down 0



غريبه والله انا فوردي موديل 98 ماشيه فوق 400 ماوجهت مشاكل في القير من وكالتها ولا مره حطيت فيه الا زيت وفلتر ايش فيها الموديلات الجديده تعاكس قيورها  


up 0 down 1



عندي نفس المشكله دقه في التبديل على سرعه 32 مرات تجي ومرات لا
اذا احد يعرف حله يعلمنا


up 1 down 0



اما عاد حتى انت ي عادل الظاهر انت وصاحب الموضوع لازم تغيرون السبرنق شف ردي عنها فوق 


up 0 down 0



على افتراض ان القير كويس بحكم اصلاحك للكلتشات
شيك عالصليب الاول والثاني
رمانات العكوس
كلها لها دور في الطقة اللي تظهر مع تغيير من نمرة خفيفه لثقيله



up 1 down 0
ali400ali 166
قبل 3 شهر



صليب الفورد اول مايحطها ب D يسمع صوت طقة العمود وبالنسبة للعكوس اعراض اعطالها يسمع لها صوت يشبه الدفرنس وترج مع المشي واذا مشى مع المطبات تطلع طقطقه لان رمان العكس فيه فضاوه فما اتوقع منها 


up 0 down 0



ارحب يانواف
صليب الفورد اول مايحطها ب D يسمع صوت طقة العمود / هذي بعد مدة لما تتوسع اكثر لكن في البداية تسوي الحركة هذي .
العكوس صحيح رماناتها اذا عادت خربانه تطلع ونه كنه ونة الدفرنس لكن بسبب ثقل الحركة فهو يتسبب في الطقة وهي مشابهه للطقه اللي في الاكسبديشن لكن في الاكسبديشن تعتبر طبيعيه


up 1 down 0
ali400ali 166
قبل 3 شهر



الاخ متسوق جدة

سبب تغييري للكلتشات و الحزام هو
انه حزام الريوس انكسر و بحكم انه فاك القير فاك القير قلت خلني اغير الكلتشات مره وحده و اريح نفسي لانه مو كل شوي راح افك القير




up 1 down 0
أبو مزيد 128
قبل 3 شهر



الاخ عادل الانصار

المشكله بالضبط على نفس السرعه


up 0 down 0
أبو مزيد 128
قبل 3 شهر



الاخ نواف الحربي 4

طيب كيف اعرف انه السبرنق انكسر


up 0 down 0
أبو مزيد 128
قبل 3 شهر



الاخ ali400ali

كيف اشيك على الصليبه هاذي ووين موقعها لانه يخوي ما عرف عن الصليبه هاذي

اذا تقصد هي الشيال حق عمود الدوران


up 0 down 0
أبو مزيد 128
قبل 3 شهر



كلامي خله اخر احتمال ابدا بسهل شوف الصلبان بنفس العمود فيه صليب أمامي وخلفي والفورد مالها شيال لان العمود ماهو وصلتين عشان يحطون شيال 


up 0 down 0



طريقة الكشف وقف السيارة وحطها بP وانزل تحت السيارة ولف العمود بيدك يمين ويسار فوق وتحت اذا جامد ما يتحرك معناه الصلبان ممتازه جدا  وشوف مسامير العمود اللي راكبه في الدفرنس لايكون منحله 


up 0 down 0



نواف الحربي يعطيك العافيه و اشكرك


up 1 down 0
أبو مزيد 128
قبل 3 شهر



الله يعافيك لاتنسى لنحلت المشكلة ضروري ترجع تعلمنا 


up 0 down 0



افادك نواف الحربي مشكورا



up 1 down 0
ali400ali 166
قبل 3 شهر