عندي مشكله تقطيع بالفورد ماركيز
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم يشباب
عندي استفسار مهم جداً وياليت الافاده
عندي ماركيز 2006 وانا ماسك الخط ومشي 120 ولا 140 كذا
تجي احيانا تقطيع فجأه واذا دعست للموتر ماتدعس
وتبدا السياره تهدي شوي شوي الين 70 كذا ثم ادعس لها تمشي
هالمشكله تجي احيانا ارجو الافاده وشكرً
إبلاغ
الردود
يقولون ان الكمبيوتر مايطلع اغلب المشاكل
0 1
0 1
حساس الهواء.تعرف قربه فلتر الهواء.
0 0
0 0
نضفه بخاخ لكترونيات
0 2
0 2
بواجي او كويلات
0 2
0 2
متى اخر مره غيرت صفاية بنزين
0 0
0 0
افحص كمبيوتر يحدد لك المشكلة لان الفورد التفتفه لها اسباب كثيره
0 0
0 0
وافحص ضغط طرمبة البنزين اذا اكثر من 30 كويس
0 0
0 0
اخ نواف كيف افحص ظغط طرمبة البنزين؟؟؟
0 0
0 0
حياك حبيبي روح ورش الكهربائية وقول لهم ابغاك تفحص لي ظغط طرمبة البنزين عندهم ساعه مثل ساعة مثل حقت قياس ظغط هواء الكفرات
والساعه موجوده في المحلات اتوقع ب 50 ريال صناعتها امريكيه
للفائده طريقة الفحص:
تطفي الموتر و تربط راس اللي على بلف ماصورة البخاخات
ثمن تشغل الموتر و تشوف الضغط كم يوصل
*نقطة اخرى*
افتح السويتش لكن بدون تشغيل الموتر
و ناظر ساعة الفحص اذا كان الانبير ينزل بشكل سريع نوعا ما
فمعنى كذا ان بلف الطرمبة السبرنق او الياي مايحجب البنزين بالمواصير
و لذلك يرجع البنزين للتانكي و يسبب ان الموتر مايشتغل باول دقة
بعد ذلك ياي او سسته
تحتها رمانه تمنع رجوع البنزين اذا كان الموتر طافي و اذا كان الياي مرتخي يبدا يهرب البنزين و هذا يؤدي الى انك اذا جيت تشغل الموتر وهو
بارد مايشتغل باول دقة بل يشتغل باخر الدقة الاولى و حيانا بالدقه الثانية و كله بسبب رجوع البنزين طبعا
هذا سبب من الاسباب يخلي الموتر ما يشتغل باول دقه
0 0
والساعه موجوده في المحلات اتوقع ب 50 ريال صناعتها امريكيه
للفائده طريقة الفحص:
تطفي الموتر و تربط راس اللي على بلف ماصورة البخاخات
ثمن تشغل الموتر و تشوف الضغط كم يوصل
*نقطة اخرى*
افتح السويتش لكن بدون تشغيل الموتر
و ناظر ساعة الفحص اذا كان الانبير ينزل بشكل سريع نوعا ما
فمعنى كذا ان بلف الطرمبة السبرنق او الياي مايحجب البنزين بالمواصير
و لذلك يرجع البنزين للتانكي و يسبب ان الموتر مايشتغل باول دقة
بعد ذلك ياي او سسته
تحتها رمانه تمنع رجوع البنزين اذا كان الموتر طافي و اذا كان الياي مرتخي يبدا يهرب البنزين و هذا يؤدي الى انك اذا جيت تشغل الموتر وهو
بارد مايشتغل باول دقة بل يشتغل باخر الدقة الاولى و حيانا بالدقه الثانية و كله بسبب رجوع البنزين طبعا
هذا سبب من الاسباب يخلي الموتر ما يشتغل باول دقه
0 0
يعطيك العافيه وماقصرت بروح الورش وشوف اخليهم يفحصونها
0 0
0 0
شوف حبيبي، صار لي نفس حالتك بالضبط، وطلع معي حساس عمود الكرنك، قيمته 120 ريال او 130 ريال وتركيبه 10 دقايق بالورشة.
وكانت تزداد معي الحالة لما الشارع مايكون مستوي يعني فيه تكسير بالشارع مع ارتجاج السيارة تحصل المشكلة وممكن انه يطفي عليك السيارة.
1 0
وكانت تزداد معي الحالة لما الشارع مايكون مستوي يعني فيه تكسير بالشارع مع ارتجاج السيارة تحصل المشكلة وممكن انه يطفي عليك السيارة.
1 0
اكويلات اوجلد اكويلات غير وانسى
0 0
0 0
اطرنبة بنزين وحساس اكرنك اذاء فيه مطبات تقطع اواسلاك مجروحه تهتز مع المطبات مثل اسلاك الطربمة البنزين واسلاك المنظم
0 0
0 0
اخوي ارتاح وفحص كمبيوتر
1 0
قبل 7 سنه و 5 شهر