أضف سؤال أو موضوع جديد          

بخصوص جلد بدي الفورد

up 3 down 0
البشتخته 83
قبل 6 شهر



السلام عليكم




عندي استفسار بشأن جلد البدي علماً أنني وجدت حول هذا الموضوع نقاشات كثيرة ولم أجد ثمره 
أولاً / سمعت ان فيه امريكي وهندي وتركي وكندي غير الاصلي
وناس كثير ذمو الهندي لانه قاسي  
ثانياً / ماهي افضل نوع بعد الأصلي بشرط ماتكون قاسيه 
ثالثاً / هل متوفرة في موقع امازون وما ترجمتها بالانجليزي ( ترجمتها في قوقل وكتبتها في امازون ولم يظهر شيء ) 




أرجوا من لديه الجواب اليقين من واقع تجربه 
أن لا يبخل علينا







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الجين.   جلد اسمها الجين جديده عموما التايواني في كل شي زين


جربتها ياعبدالله وايش صناعتها وكم سعرها وكيف قساوتها


up 2 down 0
البشتخته 83
قبل 6 شهر



حبيب  قلبي عبدالله فيه جلد البدي الامريكية مشكلتها ماتدوم طويل وتلين بسرعه وترجع نفس المشكله السابقه اما الاصليه تدوم طويل صحيح انها غاليه نوعا ما ولكن تريح البال خاصه اذا كنت ستستعمل السياره لفتره طويله دون بيعها في القريب العاجل التغيير يجب ان يكون كامل على السياره باكملها ومايصلح  تغير التالف وتترك الغير تالف حيثان الذي يكون نصف عمر والجديد يختلف في الطول واللين تصبح الجهة التي بها جديدالبدي مرتفع والتي بها الجلد الضعيفه منخفضها وتسبب اصوات وغير عمليه الأفضل تغييرها جميعها والجهتين حتى تكون مرتفعه عن الشاص بشكل موحد وتماسكها موحد والقطع الاصليه لايعلى عليها واذا كانت سيارتك موديلها حديث فالافضل تركيب اصلي حتى لو كانت غاليه 
والله الموفق


up 2 down 1



الكلام اللي فوق لصاحب الموضوع 


up 0 down 0



والله يالغالي نسيبي معه فورد 2011 قبل شهرين ركب جلد بدي
هنديه للحين يقول مالاحظت فرق ممتازة بس مدري مع الايام
تطلع اصوات ولا


up 0 down 1
alamri19 94
قبل 6 شهر



الله يجزاكم خير 

يالعمري اللي اعرف ان الهندي قاسي في المطبات 
وعيون البس 
ياليت تتاكد من نسيبك وترد لي


up 1 down 0
البشتخته 83
قبل 6 شهر



انا غيرت جلد بودي هنديه تقول انك راكب كامري من قساوتها
وغيرتها بعد شهر من تركيبها
وركبت اصلي
نصيحه لا تركب الا أصلي


up 1 down 0
fahad0401 202
قبل 6 شهر



لاهنت يافهد كذا طشيت الجلد الهنديه من راسي


up 0 down 0
البشتخته 83
قبل 6 شهر



ماعليش ياشباب.   مشكلتنا ياانك تركب هندي سئ.  لو مريت كذا محل
وكذا ورشه لأجمعوا على رداءته.     او انك تركب وكاله.      انا من ناحيتي
الاشياء المهمه والخطره.  اركب اصلي من // الموزع الثقه//. لأنها نفس الوكاله
اخذها الموزع جمله.  والوكاله تخلي عندها قطع تدري ان فيه كميه لابأس بها
من // الموسوسين//   ياخي برقم القطعه تقدر تكتشف
الجلد الهنديه اجمع فقهاء الورش منذ سنين على رداءتها.  وعدم عمليتها
لكن فيه جلد بديله.  جربناها.  والله لوكان الفرق قليل معليش
لكن فرق ٦٠٠ وانا اعرف اني بغيرها بعد ٤ سنوات من رداءة شوارعنا لابالله
اباخذ البديل الجيد.    يعني ياسئ ياوكاله.   مافيه حلول وسط
رحت اباخذ قماشات جمس من الجميح قال ٥٥٠.   وتركته واخذت من موزع
ثقه اس ديلكو درجه اولى ماشي ٣٠ الف وباقي فيها نص عمر ولا اروع
وشريت مره يوكن. ماشي ٧٣٠٠٠.  كم.      راعيه طلع صيانة ال ٦٠ الف
الفواتير مكتوب تغيير بريكات كامله.   يعني ماشيه القماشات اقل من ١٣٠٠٠
انواع الاصوات خاصه اذا غسلت السياره.  ف يا انهم ماخرطوا الفحمات
او انهم هم وفحماتهم خرطي.     نسيت اقول القماشات حقت اسي ديلكو
ب ٢٤٠.  اقل من نصف قيمة ابو جميح
ف الي متى يضحكون علينا.    فيه بدائل.      كم قطعه سألت وبحثت
وركبتها بنصف واحيانا بربع قيمة الوكاله وظبطت.    انا لا اتحدث
عن الاشياء المهمه. حياتنا ليست تجربه.  اتحدث عن فيش درايش
جلد.    اصطب.   الاشياء المهمه اصلي.    ولا احد يجي يقول اسي ديلكو نش اصلي
فيه اصلي درجه اولى وفيه درجه ثانيه زي موتر كرافت.   واحيانا الوكاله
نفسها توقف صنع بعض القطع وتبيع حقت موتر كرافت او ايسي ديلكو
الجوده واحده.  الفرق الكرتون والختم.  فهذا جي ام وهذا ايسي ديلكو
وهذا موتر كرافت وهذا جونيو