مشكلة اتعبتني في الماركيز
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا نزلت قبل فترة عن تغيير زيت القير للماركيز مديل 2000
اليوم ابي استفسر عن مشكلة اتعبتني في السيارة
طبعا هذي السيارة شريتها قبل سنة تقريبا و راح انزل تقرير كامل عنها قريبا ان شاء الله
لذلك مابي اكثر كلام عنها الحين المهم:
من اول ما شريت الموتر و هو فيه كتمه غريبة ما ادري وش هي
طبعا ما الها وقت معين و ممكن تجي يوم و تختفي اسبوع
وممكن تجي كل يوم او كل يومين يعني ما الها اي وقت معين
ابحاول اشرح قدر الامكان عن المشكلة لعل و عسى احد يعرفلها و يساعدني
اولا تجي بكل الاوقات يعني و انا ماشي و انا واقف و مع المكيف و بدون مكيف
تكون السيارة واقفه و فجأة ترتجف و ما تستقبل دعس بنزين و نكتم و ينفصل المكيف يصير حار
ادبل بنزين اكثر من مرة و اخيانا تختفي مباشرة و احيانا تاخذ دقيقتين و تروح
تكون السيارة ماشية و تكتم فجأة تحس السيارة تبي تمشي لكن في شي ماسكها و كاتمها
الحين ابقولكم ايش القطع الي غيرتها:
اول شي بقولكم كل ما اغير قطعه تختفي الكتمه شوي او تخف و بعد فترة ترجع زي ما كانت تكتم
1-تم تغيير طرمبة بنزين و صفاية
2- تم تغيير ثلاجة كاملة اصلي بقيمه 1300
3-تم تغيير اربع كويلات ظهرت معطله في فحص الكمبيوتر
4- تم تنظيف البخاخات
5- تم تنظيف دعسة بنزين مع الحساس
5- تم تنظيف حساس الهواء و حساس القربة بمحلول اسي ديلكو
6-تم تغيير البواجي
7- تم فحص السيارة كمبيوتر على يد فلبيني و شرطلي اذا ما ظهر العطل راح يرجع قيمه الفحص و ظهر خراب 4 كويلات و غيرتهن ولا صلحت السيارة
و رجعت يمه و تخانقت معاه و عيا يرجع الفلوس و قاللي دخلها الورشه يوم كامل افحصها قلتله انقلع ولا تقرب الموتر
طبعا فحصتها كمبيوتر 3 مرات بكمبيوترات مختلفه ولا ظهر العطل
ر الآن السيارة لها معي سنة على نفس العطل ولا عرفتلها
تكفون الي مرت عليه المشكلة يفيدني ولله اتعبتني
إبلاغ
الردود
0 0
0 0
0 0
هل الكويلات الاربع على صف واحد من المكينه ؟ (المكينه صفين كل صف اربع سلندرات)
الثلرتل عندك بسلك ولا الكتروني ؟
1 0
مالك ووجع الراس
بعه وشف غيره.
0 6
ابو زياد بعد ما غيرت الكيولات اختفت الاكواد من الكمبيوتر و كانت ارقامهم 1 2 4 8
بالنسبة للثروتل لا اعلم
1 0
0 1
1 0
2 5
0 1
اذا الدعسه تفصل نهائيا يعني بمعنى أصح , يجيها حالة انك تدعس على البنزين ولا فيه اي تحرك او استجابة وتظهر علامة مف في الطبلون
هذي من حساس الثروتل الي يجي راكب على الثروتل نفسه , جرب تفصل الفيش بتلقاه واضح اذا نفس الاعراض فهي من هذا الحساس
مبدئيا جرب تنظفه وشوف
بالتوفيق
0 0
يعني اما ان البوابه لاتفتح بشكل طبيعي واما يوم دخل الهواء لم يتم زياده البنزين
واما الشراره لاتضرب
اذا مشينا مع الفرضيه الاولى نقول البوابه ترقل فجأه بسبب عطل في الكمبيوتر او في حساس موقع الثرتل او في ماطور الثرتل (حرك اسلاكهم وشوف اذا ضهرت المشكله)
الفرضيه الثانيه لا يزيد البنزين لان الحساس ما يعطي قراءة الهواء او الكمبيوتر عطلان او فيه تنسيم للهواء
الفرضيه الثالثه الكهرب اللي رايح لموزع الشراره وليس اسلاك البواجي يقل او ملتمس مع سلك اخر
0 0
انت غيرت كل الاشياء الي ممكن تكون هي السبب
في العطل الي عندك باقي حاجتين ماسويتهم
الاول
افصل حساسات الشكمان وامش عليها بدون حساسات
اذا راحت الكتمه المشكله عندك في الشكامين منكتمه ومتسكره
من قدام تحتاج تنظيف وهذي يعرفونها محلات الكنداسات
الثانيه
طرنمبة البنزين في التانكي عندك فيها ضعف وتحتمي احيانا تشتغل واحيانا
ماتشتغل
0 0
0 0
قبل 8 سنه و 3 شهر