يااهل التورس عندي مشكله
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان عندي مشكله في التورس
الموديل 2010
الممشى 210 الف كيلو
المشكله كنت ماسك خط وثبت السرعه
وبعدها اذا وقفت وبديت امشي تعشق الاول الثاني الثاني لبدلت تسير زي التقطيع او التفتفه
لازم ازيد الدعسه حتا ارجع نمره وذا زادة السرعه خلاص تبدل مزبوط
والي الان فيها
ان شاءالله اني وصلت الموضوع
إبلاغ
الردود
وعليكم السلام
اذا كنت تقصد لما يبدل من الاول للثاني
تحسه كـ انه يعشق مرتين
اذا كانت هالمشكله تجي بعد مشوار وفتره من المشي
فـ شيك وتاكد من حرارة زيت القير
0 0
اذا كنت تقصد لما يبدل من الاول للثاني
تحسه كـ انه يعشق مرتين
اذا كانت هالمشكله تجي بعد مشوار وفتره من المشي
فـ شيك وتاكد من حرارة زيت القير
0 0
غير زيت القير بالوكالة او اشتر زيت القير من الوكالة وغيره عند اقرب بنشري .. وعاير الزيت مضبوط ويكون بالنص بعد التعبئة على المعيار .
وبعدها سو تصفية مكينة :
- تغيير البواجي
- تنظيف البخاخات
- تغيير فلتر الهواء
- تنظيف الثروتل من الكربون (فتحة بوابة الهواء الواصلة بين فلتر المكيف للمكينة)
التفتفة من الثروتل او البواجي في الغالب واذا سويت تصفية كاملة بيقوى عزم الموتر وبتروح التفتفه ..
والمفترض انك تسوي تصفية مكينة كل 100 الف كيلو لأن الكربون تلاقيه مليان وهو سبب هالتفتفه ..
الصناعية يعرفون تصليح هالامور ... والاهم تشتري البواجي اصلية والفلاتر والزيوت اصليه ..
0 0
وبعدها سو تصفية مكينة :
- تغيير البواجي
- تنظيف البخاخات
- تغيير فلتر الهواء
- تنظيف الثروتل من الكربون (فتحة بوابة الهواء الواصلة بين فلتر المكيف للمكينة)
التفتفة من الثروتل او البواجي في الغالب واذا سويت تصفية كاملة بيقوى عزم الموتر وبتروح التفتفه ..
والمفترض انك تسوي تصفية مكينة كل 100 الف كيلو لأن الكربون تلاقيه مليان وهو سبب هالتفتفه ..
الصناعية يعرفون تصليح هالامور ... والاهم تشتري البواجي اصلية والفلاتر والزيوت اصليه ..
0 0
2 1
قبل 8 سنه و 5 شهر