مشكله بالاكسبدشن ولا احد عرفلها حل
3
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
عندي اكسبدشن موديل 2008 شاص طويل دبل امريكي
مشكلته عزمه طايح مره واحس فيه زي الكتمه صوت المكينه احسها بتفجر من قوه الدعسه بس مايمشي ضغط ال ار بي ام يمشي خفيف والسياره فاك فصلتها وبصعوبه يتعدى ال ١٦٠ الضغط يعلق الين افك رجلي ويعشق ويهدي ولا احد عرف مشكلته مع اني غيرت بواجي وطرمبه بانزين وفرغت دبات البيئه ورجع ركبت جدد ونظفت منظم الهواء الي هو الدعسه ولا تغير شي
افيدوني لا هنتو ،،،،
إبلاغ
الردود
اذا فيه صوت طقطقه فغير ثلاجة الماكينه نفس مشكله سيارتي اول .
0 0
0 0
اخوي بارك الله فيك حصلت معي في تاون كار 2011 طلعت روحي هالحركه ودفعت واجد
تصدق بالله طلع شي مايجي على البال المهم يالغالي سيخ الرديتر صدقني الرديتر وسخان سيخه وحط مويا موتر كرافت احمر
اسديلوك لا موتر كرررررافت بس الاحمر ممتاز وادعيلللللللي ورد لنا خبر بعد التسيخ
1 1
تصدق بالله طلع شي مايجي على البال المهم يالغالي سيخ الرديتر صدقني الرديتر وسخان سيخه وحط مويا موتر كرافت احمر
اسديلوك لا موتر كرررررافت بس الاحمر ممتاز وادعيلللللللي ورد لنا خبر بعد التسيخ
1 1
غير البنزين الى 95اذا انه 91
خلال اسبوع فقط يفرق معك العزم بشكل ملاحظ
امسك به خطوط فوق 140الممشى يكون
0 5
خلال اسبوع فقط يفرق معك العزم بشكل ملاحظ
امسك به خطوط فوق 140الممشى يكون
0 5
اولا بالنسبة للبنزين المصنع يقول عبي 87 ولا ينصح استخدام الممتاز 90 وانت طالع لانه يسبب مشاكل
هل تقصد ان صوت المكينه يكون عالي مع الدعسه ولاكن الار بي ام يكون واطي ولا يتناسب مع الصوت اللي طالع
ولا قصدك انك تدعس ولاكن ضغط المكينه ما يرتفع
هل فيه اي لمبه مولع
علامه مكينه او علامه مفك او علامه abs
0 0
هل تقصد ان صوت المكينه يكون عالي مع الدعسه ولاكن الار بي ام يكون واطي ولا يتناسب مع الصوت اللي طالع
ولا قصدك انك تدعس ولاكن ضغط المكينه ما يرتفع
هل فيه اي لمبه مولع
علامه مكينه او علامه مفك او علامه abs
0 0
للاسف اللي سويته انت تغيير عشوائي وهذه مهنة سباكين الصناعيه سوي الفحص الاتي
1 افصل اسلاك البواجي كل مره بوجي اذا فيه سلندر اذا فصلت سلكه ما يطيح العزم وتفتف السياره زي باقي الاسلاك معناته المشكله فيه او في سلكه او في بخاخه الخ
اما اذا الاثر متشابه مع باقي السلندرات وما طفت السيارة في الفحص معناته لا تحتاج تغير بواجي ولا اسلاك بواجي
2 يشبك ساعه قياس ضغط عند البخاخات وكذا يعرف اذا يحتاج تغيير طرمبه او فلتر
3 يركب جهاز فحص ويقرا موقع الثرتل بالنسبه لموقع الدعسه
4 يركب جهاز الفحص ويقرا قراءة حساس الهوا وحساس الدبه (الكمبيوتر يضخ بنزين بناءا على قراءة الحساسين بالاضافة لموقع بوابة الثرتل)
بكذا تعرف المشكله بدون تغيير القطع لاكن يبغالك ورشه متطوره عشان يعرفون يستخدمون جهاز الفحص (السباك عنده الميزه في الجهاز حقه لاكنه يعرف يطلع اكواد فقط)
2 0
1 افصل اسلاك البواجي كل مره بوجي اذا فيه سلندر اذا فصلت سلكه ما يطيح العزم وتفتف السياره زي باقي الاسلاك معناته المشكله فيه او في سلكه او في بخاخه الخ
اما اذا الاثر متشابه مع باقي السلندرات وما طفت السيارة في الفحص معناته لا تحتاج تغير بواجي ولا اسلاك بواجي
2 يشبك ساعه قياس ضغط عند البخاخات وكذا يعرف اذا يحتاج تغيير طرمبه او فلتر
3 يركب جهاز فحص ويقرا موقع الثرتل بالنسبه لموقع الدعسه
4 يركب جهاز الفحص ويقرا قراءة حساس الهوا وحساس الدبه (الكمبيوتر يضخ بنزين بناءا على قراءة الحساسين بالاضافة لموقع بوابة الثرتل)
بكذا تعرف المشكله بدون تغيير القطع لاكن يبغالك ورشه متطوره عشان يعرفون يستخدمون جهاز الفحص (السباك عنده الميزه في الجهاز حقه لاكنه يعرف يطلع اكواد فقط)
2 0
اخوي وش نوع زيت المكينة اذا كان 50w20 - او 10w30 لها علاقة ضعف
العزم على المكينة
حط لزوجه الزيت المكتوب على غطاء المكينة 20w5 فقط لاغير
صار لي نفس المشكلة طلع من الزيت كنت اغير 10w30 ورجعت على اللزوجه
الصحيحة 5w20
0 0
العزم على المكينة
حط لزوجه الزيت المكتوب على غطاء المكينة 20w5 فقط لاغير
صار لي نفس المشكلة طلع من الزيت كنت اغير 10w30 ورجعت على اللزوجه
الصحيحة 5w20
0 0
السلام عليكم ورحمة الله
اخوي حصلت لي نفس المشكلة في سيارة إكسبلورر كانت لدي
ومن ورشة لورشة ومن سباك لسباك تكرمون وخساير وفحص كهرباء
وطحت على واحد باكستاني في ورشة متواضعة جدآ كأنها من الورش في حقبة الثمانينات
المهم طلع الخلل عندي في أحد الكويلات والبواجي وغيرتها كلها
والحمدلله من بعدها الموتر صار خفيف نفس
الأعراض اثناء الخلل
1-تكتيم في الموتر عالي جدا
2
0 0
اخوي حصلت لي نفس المشكلة في سيارة إكسبلورر كانت لدي
ومن ورشة لورشة ومن سباك لسباك تكرمون وخساير وفحص كهرباء
وطحت على واحد باكستاني في ورشة متواضعة جدآ كأنها من الورش في حقبة الثمانينات
المهم طلع الخلل عندي في أحد الكويلات والبواجي وغيرتها كلها
والحمدلله من بعدها الموتر صار خفيف نفس
الأعراض اثناء الخلل
1-تكتيم في الموتر عالي جدا
2
0 0
المعذره علق الجوال
1تكتيم عالي جدا
2 تبديل القير اختلف علي
3 اذا كان الطريق في نزول تسلك معي السيارة واذا العكس العزم طايح وضعيف
وفي الاخير حلها كويلات وبواجي وانحلت المشكلة
0 0
1تكتيم عالي جدا
2 تبديل القير اختلف علي
3 اذا كان الطريق في نزول تسلك معي السيارة واذا العكس العزم طايح وضعيف
وفي الاخير حلها كويلات وبواجي وانحلت المشكلة
0 0
1- افحص اداء البساتم
2- تاكد من عدم وجود بواجي مكسورة او تنسيم
3- افحص القزوز
بالتوفيق
0 0
2- تاكد من عدم وجود بواجي مكسورة او تنسيم
3- افحص القزوز
بالتوفيق
0 0
فيه حساس الماف تلقاه عند الفلتر نظفه بمنظف الكترونيات
تراه يسبب كتمه
وزيت المحرك موتر كرفت يا ٥/٢٠ او ١٠/٣٠
0 0
تراه يسبب كتمه
وزيت المحرك موتر كرفت يا ٥/٢٠ او ١٠/٣٠
0 0
يا اخوان حساس النوك ل ماكينه الاكسبديشن له افياش ثنين
اما ال اف ١٥٠ حساس واحد المشكلة مركب ماكينه اكسبدشين على سيارة اف ١٥٠ ٢٠٠٢
0 0
اما ال اف ١٥٠ حساس واحد المشكلة مركب ماكينه اكسبدشين على سيارة اف ١٥٠ ٢٠٠٢
0 0
0 7
قبل 8 سنه و 7 شهر