مشكله بحراره فورد 97
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الاعزاء ودي اطرح عليكم موضوع وابغي من لديه الحل
يتفضل مشكور
عندي فورد 97 السياره بدي بلد ونضيفه جدا ماشاءالله
اخذتها من الدمام وجيت فيها للطائف بر
طبعا كانت ترتفع حرارتها مع ارتفاع الشارع فوق النص وعند انخفاض الشارع
تنزل الحراره
ورحت فيها جده والحراره طبيعيه ولكن مع ارتفاع الشارع وانخفاضه نفس المشكله
ولكن بالهداء وقفت فوق 4 مرات بسبب الحراره
طيب اجيكم لكلام المهندسين:
غير رديتر ...... غيرت وماضبطت
بلف ولا ضبطت مراوح مع التماتيك من التشليح ولا ضبطت
طرمبه مويه اصلي ولا ضبطت بواجي وصفايه مع انها مالها علاقه بس يمكن وماضبطت
ثلاجه من التشليح يقول نضيفه وماضبطت
وباقي اشياء نسيتها مع العلم سواقتي سواقه شياب هههه بس القدر
وفي اشياء غيرتها ولكن نسيت
ارجوا من لديه الحل يعطيني وله مني كل دعوه طيبه بظهر الغيب
وان يبغي فايدته يبشر هههه بس يعطيني الحل.
اخوكم جمال
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
0 0
إنت كذا غيرت دورة التبريد كاملة تقريبا .
طيب باقي غطاء الرديتر !؟ غيره و ادعيلي
0 0
2 0
انت الحين لمن تمسك الخط مره ثانيه ياتحط زر البور لو عندك او تنزل الجيربوكس دقه وحده ولا تخلي ضغط المكينه ينزل عن3 عشان لاتسخن عليك والي خسرته الله يعوضك عنه
1 1
1 1
حسب كلامه يطلع الطايف الهدا بالطلعه تمشي فيه بسرعة 80 و 100 كيف يمشي مسافة اكثر من 25 كيلو
بسرعة فوق 80 بالثاني حتى لو ما كانت بطلوع بتسخن ولا بتتحمل
يضغط زر القير يرجعه للثالث فقط يكفي و يشد شوي ما يمشي على مهمه
1 0
خاصه ان موديل 97 مبرد القير مدموج في الرديتر وتبريد كلتش المروحه ضعيف
من موديل 98 صار مروحه كهرب بسرعتين اذا سخن تشتغل السرعه الثانيه عكس مروحة الكلتش اللي لازم تشد
كان معي 97 امريكي وماخليت شي متعلق بالحراره الا وغيرته واخر شي استسلمت وخليته على ماهو عليه
وقت الطلوع اشغل O/D اوفردرايف طبعا ويفصل الرابع ويخلي القير على الثالث ومايحتر هذا في العقاب
اما خطوط طويله فكنت اسافر بالليل ابرد للسياره
نصيحه لاتخسر نفسك
موفق
0 0
0 0
0 0
0 0
0 0
قبل 9 سنه و شهر