أضف سؤال أو موضوع جديد          

طرمبه البانزين والجلنط اكسبلور14

up 1 down 2
ياعالمي -1
قبل 9 سنه و شهر



اذا عبيت بنزين تطفي السياره  واذا جيت اشغلها تلعلع لين ادوس بانزين كم دوسه وتشتغل ولازم ابتل ادوس لين تثبت 
حتا لو التانكي فوق النص واعبي تبدا تفتف وتطفي 
المشكله الثانيه الجلنط ادوس عليه مايمسك يرجع ولنبه الجلنط شغاله 
الي يخبر المشكله لايبخل 
والورشه الزينه دلونا عليها 
وبالنسبه لظمان منتهي لان سيارتي خليجي 







إبلاغ إبلاغ



الردود


السياره ماتطفي الا لاجيت اعبي  بعده طبيعي 


up 0 down 0
ياعالمي -1
قبل 9 سنه و شهر



حسب استخدامي للامريكي وبالذات شركة فورد ..كلها تضعف او تنطفئ اذا عبيت بنزين
والسياره شغاله ..وفي اعتقادي الشخصي والله اعلم اثناء التعبئه
الطرمبه تشفط الهوا والهوا يذهب للبخاخات وتنطفي السباره
لأن اللي وصل للبخاخات هوا مو بنزين..وهذا اساس خراب طرمبة
البنزين
فأفضل شي  انك تطفي السياره اثناء تعبئة الوقود


up 0 down 0
لحـن المفارق 533
قبل 9 سنه و شهر



طفيتها وكان التانكي فوق النص ويوم شغلتها ماشتغلت تلعلع لين قعدت ادوس 
بانزين بعدين اشتغلت واذا رفعت رجلي تطفي وابتل ادوس لين ركدت


up 0 down 0
ياعالمي -1
قبل 9 سنه و شهر



اذا قصدك نفس دعسة الجلنط من داخل السياره ماتمسك ويرتد معك شيك على البلف الخاص بالجلنط لنه على بلف هوا وفيه هوز مشبوك في الجلنط لو تنزل تحت تشوفه مربوط بالجلنط


up 0 down 1
جاسم 12 -251
قبل 9 سنه و شهر



بالنسبه للجلنط له فحمات شيك عليها 


up 0 down 0
iTalal 152
قبل 9 سنه و شهر



الجلنط ياتشده اذا كان لسا باقي فيها عمر الاقمشه الخلفيه. ياتغير الفحمات الخلفيه اذا انتهت. اهم شيء مايكون نفس الجلنط خرب لانه حصلت لنا اخويا نسي الجلنط و مشى بالسيارة و خرب نفس الجلنط اللي تظغط عليه. اما بالنسبه للرجفه احتمال من طرمبه البنزين. 


up 0 down 0
amer ahmed 566
قبل 9 سنه و شهر