هل اللنكون تاون كار تتأثر باالحراره
5
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
سمعت من احد اصحابي ان اللنكون ترتفع حرارتها بسرعه و كمان ما تستحمل الحراره
هل هذا الكلام صحيح ؟؟
وكمان ابغى ماسعداتكم
دورت في الحراج >> في المدينة المنورة
لنكون تاون كار الشكليه الجديد ( من 2003 ومافوق ) بامبلغ في العشرينات بس ما حصلت فا اللي يقدر يساعدني
اكون شاكر له .. وآسف على الاطاله
إبلاغ
الردود
يعطيك العافيه .....
2 0
2 0
حسب ما فهمته انها مثل القراند ماركيز
2 1
2 1
اقولك من الحين اي سياره امريكيه فيهاا عزم وانصحك بل امريكي وقطع الغيار تلقهاا بل بقاله
2 0
2 0
اول شي دفرنس اللينكون يجي اقوى من الفوردات العاديه
والسبب انه وزنه اثقل واطول شوي فيحتاج دفرنس اقوى عشان يعطيه قوة دفع اكبر ( يمكن هذي يلاحظها مستخدمين اللينكون انه عزمه اقوى شوي )
القير والمكينه كلها وحده وان حدث اختلاف فهو مجرد اختلاف في نظام الكهرباء
وعشان تصدق ابيك تفتح كبوت اللينكون وتفتح كبوت فكيتوريا او ماركيز بنفس المديل
لحطتها قابلني لو لقيت اختلاف في المكينه ... والاختلاف في مكان قربة ماء الاديتر اتوقع
اما المكينه والشاص نفسها فكيف يكون حرارته ترتفع والفيكتوريا ماترتفع وهي نفس المكينه !!!!
المشكله انه عندنا استخدام فاشل وسوء صيانه ويجونك بعدين يشتكون من الحراره !!!
قطعه الميكانيكيه نفسها حقت الفورد وافتكر زمان كنت اشتري قطع الفيكتوريا من الحاج حسين رغم انه وكيل الماركيز وليس الفيكتوريا
لكن القطع وحده والاختلاف في الاكسسوارات فقط
مشاكل الحراره تجي فكل سياره ولو لقيتها فسياره ابعد عنها بسرعه مهما كان نوع السياره
لان مشاكل الحراره زفت وانت وحظك
اذا لقيتلك لينكون وكنت تبي تشتريه وتبي تختبر الحراره اتبع الاتي
اول ماتشغل السياره تاكد انه المراوح ماتشتغل واذا اشتغلت اعرف انه هناك مشكله ( المروحه ماتشتغل الا مع المكيف او بعد جهد عالي او سفر تشتغل بدون مكيف )
شغل المكيف واذا ما اشتغلت المروحه مع تشغيل المكيف اعرف انه هناك مشكله ( لازم تشتغل المروحه مع تشغيل المكيف )
خذ السياره وقل لصاحبها ابي اخذ فيها مشوار نص ساعه ( وقت الحر والمكيف شغال وفالزحمه ) امش فيها نص ساعه مع الزحمه وخل عينك على الحراره
الحراره طبيعيه على النص اذا شفتها زادت اعرف انه هناك مشكله اترك السياره ( وهذا افضل فحص للحراره )
لان الفحص اللي فمراكز الفحص ياخذون لفه بسيطه ويرجعون ومشاكل الحراره ماتظهر الا بعد الجهد العالي مع تشغيل المكيف والحر والزحمه والمشي ذيك اللحظه تبان
بعدها امسك فيها طريق طويل والمكيف شغال وفعز الظهريه وامش عليها لنص ساعه فسرعه فوق 140 وحاول تسرع اكثر وشوف هل الحراره تطلع فوق النص
انا ليش كثرة كلام فالحراره لان العن مشاكل فالسيارات من وجهت نظري هي الحراره
الحراره ممكن تضرب المكينه وتضرب القير بعد
غير كذه حرارة الفورد ماتعرف شي اسمه واسئل مجرب (((( مشيت من المدينه المنوره الساعه 11 فالليل والسياره محمله اغراض ومشغل المكيف ومعاي 3 شباب وماوقفت الا اليوم الثاني على اذان المغرب فسلطنة عمان ودعسه وحده وبعد سيارتي استخدام امريكي وهذه رد للي يقول الاستخدام الامريكي مايتحمل الحراره ))))
14 1
والسبب انه وزنه اثقل واطول شوي فيحتاج دفرنس اقوى عشان يعطيه قوة دفع اكبر ( يمكن هذي يلاحظها مستخدمين اللينكون انه عزمه اقوى شوي )
القير والمكينه كلها وحده وان حدث اختلاف فهو مجرد اختلاف في نظام الكهرباء
وعشان تصدق ابيك تفتح كبوت اللينكون وتفتح كبوت فكيتوريا او ماركيز بنفس المديل
لحطتها قابلني لو لقيت اختلاف في المكينه ... والاختلاف في مكان قربة ماء الاديتر اتوقع
اما المكينه والشاص نفسها فكيف يكون حرارته ترتفع والفيكتوريا ماترتفع وهي نفس المكينه !!!!
المشكله انه عندنا استخدام فاشل وسوء صيانه ويجونك بعدين يشتكون من الحراره !!!
قطعه الميكانيكيه نفسها حقت الفورد وافتكر زمان كنت اشتري قطع الفيكتوريا من الحاج حسين رغم انه وكيل الماركيز وليس الفيكتوريا
لكن القطع وحده والاختلاف في الاكسسوارات فقط
مشاكل الحراره تجي فكل سياره ولو لقيتها فسياره ابعد عنها بسرعه مهما كان نوع السياره
لان مشاكل الحراره زفت وانت وحظك
اذا لقيتلك لينكون وكنت تبي تشتريه وتبي تختبر الحراره اتبع الاتي
اول ماتشغل السياره تاكد انه المراوح ماتشتغل واذا اشتغلت اعرف انه هناك مشكله ( المروحه ماتشتغل الا مع المكيف او بعد جهد عالي او سفر تشتغل بدون مكيف )
شغل المكيف واذا ما اشتغلت المروحه مع تشغيل المكيف اعرف انه هناك مشكله ( لازم تشتغل المروحه مع تشغيل المكيف )
خذ السياره وقل لصاحبها ابي اخذ فيها مشوار نص ساعه ( وقت الحر والمكيف شغال وفالزحمه ) امش فيها نص ساعه مع الزحمه وخل عينك على الحراره
الحراره طبيعيه على النص اذا شفتها زادت اعرف انه هناك مشكله اترك السياره ( وهذا افضل فحص للحراره )
لان الفحص اللي فمراكز الفحص ياخذون لفه بسيطه ويرجعون ومشاكل الحراره ماتظهر الا بعد الجهد العالي مع تشغيل المكيف والحر والزحمه والمشي ذيك اللحظه تبان
بعدها امسك فيها طريق طويل والمكيف شغال وفعز الظهريه وامش عليها لنص ساعه فسرعه فوق 140 وحاول تسرع اكثر وشوف هل الحراره تطلع فوق النص
انا ليش كثرة كلام فالحراره لان العن مشاكل فالسيارات من وجهت نظري هي الحراره
الحراره ممكن تضرب المكينه وتضرب القير بعد
غير كذه حرارة الفورد ماتعرف شي اسمه واسئل مجرب (((( مشيت من المدينه المنوره الساعه 11 فالليل والسياره محمله اغراض ومشغل المكيف ومعاي 3 شباب وماوقفت الا اليوم الثاني على اذان المغرب فسلطنة عمان ودعسه وحده وبعد سيارتي استخدام امريكي وهذه رد للي يقول الاستخدام الامريكي مايتحمل الحراره ))))
14 1
ههههه اماا بل بقاله لاانا اقولك متوفره القطع بشكل خيالي مشاءالله انا معي لوميناا 2006 انا صاحبهاا الاول مشاءالله بس اعبي الزيت ولبانزين وكل ماتسافر شيك على الاديتر واذا انت تبي تحافظ كل اسبووع شيك على الاديتر
1 1
1 1
شاقح بن مشقوح الشقيحاني 11164
قبل دقيقه ولله انك افدتني انا موب صاحب الاعلان مشكوور ويعطيك الف عافيه
1 0
قبل دقيقه ولله انك افدتني انا موب صاحب الاعلان مشكوور ويعطيك الف عافيه
1 0
شاقح جاك بالخبر الاكيد
1 2
1 2
جزاكم الله خير ما قصرتوو وبالخاص شاقح
وياليت تساعدوني على اني القالي سياره
0 0
وياليت تساعدوني على اني القالي سياره
0 0
الله يعينك
كان لي فتره ادور سياره نظيفه لواحد بس مالقيت وكل مانلقى سياره نشوفها تطلع مضروبه
اخر شي لقينا فورد فالشرقيه ورحنا شفناه وطلعت المكينه مفجور فجر تصب مويه صفرا
ومركب بخاخات تجاريه وصوت تكتكه فالمكينه بعدها حرمت ادور على سياره مستخدمه عندنا فالسعوديه
بعدها اخذنا استخدام امريكي بطاقه جمركيه وريحنا روسنا
3 1
كان لي فتره ادور سياره نظيفه لواحد بس مالقيت وكل مانلقى سياره نشوفها تطلع مضروبه
اخر شي لقينا فورد فالشرقيه ورحنا شفناه وطلعت المكينه مفجور فجر تصب مويه صفرا
ومركب بخاخات تجاريه وصوت تكتكه فالمكينه بعدها حرمت ادور على سياره مستخدمه عندنا فالسعوديه
بعدها اخذنا استخدام امريكي بطاقه جمركيه وريحنا روسنا
3 1
لو معايا كان اشتريت جديد ..
0 0
0 0
نفس الفورد مكيانيكا
ماعدا البدي تختلف القطع
وترى مافيها حراره اذا السياره نظيفه
2 0
ماعدا البدي تختلف القطع
وترى مافيها حراره اذا السياره نظيفه
2 0
انا معاي لنكون تاون كار مرة سبته شغال 3 ساعات والحمدالله ولا ارتفعت الحرارة وامشي بيها باوقات زحمة وفي رمضان اشوف سيارات تدخن والي سف على جنب
الاول والاخير راجع لك بمعنى انا انسان اسمع مزمار بالسيارة اذا متحاجه جلد او غيره ماهمني الاهم عندي الحرارة اول ماتسويه تسيخ الرديتر اذا كان نظيف اذا تعبان غيره من غير تفكير المنييوم وفي جالون مركز سعره 60 ريال وخمس علب موية مقطرة وتغير الخراطيش الموية وبلف الحرارة
2 0
الاول والاخير راجع لك بمعنى انا انسان اسمع مزمار بالسيارة اذا متحاجه جلد او غيره ماهمني الاهم عندي الحرارة اول ماتسويه تسيخ الرديتر اذا كان نظيف اذا تعبان غيره من غير تفكير المنييوم وفي جالون مركز سعره 60 ريال وخمس علب موية مقطرة وتغير الخراطيش الموية وبلف الحرارة
2 0
ياخي عندنا يجونك يفتون الامريكي يسخن ومايتحمل لاتجيب سياره ملعون سابع خيرها لا صيانه ولا اهتمام بس يشغل ويمشي وبعدها يقول تسخن وحراره السياره اذا حافضت على صيانتها واستخدامها ماببتعبك مثل يوم يقلون الامريكي يتفكك ويقربع صح ليه لنه السيارات الصغار خفيف وزنها حت لو راحت جلد وهاذا متعود على الاصوات وبديها خفيف عكس الامريكي بديه ثقيل وزنه اكثر من السيارات الاخرا وتسمع الاصوات اذا انفك شي مثل ديكور ولا راحت المساعدات وفي الاخير بقولك شي لنكن لاتدور اقل من 2005 وفوق لنه النكن ماينباع الا ملعون والدينه النضيف ماينباع الا نادر وبفلوسك ماتحصل ماكيز الا 99 او 98 الفورد طلع سعره انا ادور ماركيز قريب من سعرك 2000 ولا 2001 ولا حصلت كل ما افحص على واحد القاه نسبة المكينه ضعيفه ولا القير ضعيف من غير تهريب الزيت
1 1
1 1
من وجهة نظري لنكون من افضل السيارات الامريكية ( اسطورة الفخامة الامريكية الكلاسيكية )
طبعا عن تجربة أكثر من 8 سنوات -- و حط شي ببالك اللي يشتري لنكون مرة ما يشتري غيرها
السيارة ميكانيكيا ما فيها فرق عن الفورد حتى القطع نفسها
لكن تختلف في البودي و الاكسسوارات و نظام التعليق يختلف بعض الشيء و أنظمة الامان و الحماية
و أرسى من الفورد بكثييييير
بالنسبة للحرارة لا تشيل هم زيها زي الفورد بل افضل لأنه فيها انظمة حماية تحافظ على حرارة السيارة
مثلا لو خربت المروحة راح يفصل الكمبريسور عشان السيارة لا تسخن و اذا في تهريب موية ووصلت الحرارة اكثر من النص تطفيء من حالها حفاظا على المكينة
أحلى و أريح و افخم من الماركيز و الفكتوريا
بس مشكلتها الوحيدة تعقيد الكهرباء يعني لا تلعب في كهربتها توليف أو غيره لأنه كمبيوترها و برمجتها تختلف كليا عن الفورد
والشي الثاني صعب تحصل لنكون نظيف لأنه ما احد يبيعه الا إذا بدأ بخرابات
يعني حتى لو كشفت عليه و ما فيه مشاكل مو شرط نظيف
عشان كدا اذا حصلته رخيص انتبه
أحيانا تلقى مثلا 2005 في الثلاثينات
بس لو كان نظيف مستحيل يقل عن 45
و الافضل تأخذه استعمال و ترتاح
أتمنى ان أكون افدتكم و لا تنسوني من دعائكم ....
0 1
طبعا عن تجربة أكثر من 8 سنوات -- و حط شي ببالك اللي يشتري لنكون مرة ما يشتري غيرها
السيارة ميكانيكيا ما فيها فرق عن الفورد حتى القطع نفسها
لكن تختلف في البودي و الاكسسوارات و نظام التعليق يختلف بعض الشيء و أنظمة الامان و الحماية
و أرسى من الفورد بكثييييير
بالنسبة للحرارة لا تشيل هم زيها زي الفورد بل افضل لأنه فيها انظمة حماية تحافظ على حرارة السيارة
مثلا لو خربت المروحة راح يفصل الكمبريسور عشان السيارة لا تسخن و اذا في تهريب موية ووصلت الحرارة اكثر من النص تطفيء من حالها حفاظا على المكينة
أحلى و أريح و افخم من الماركيز و الفكتوريا
بس مشكلتها الوحيدة تعقيد الكهرباء يعني لا تلعب في كهربتها توليف أو غيره لأنه كمبيوترها و برمجتها تختلف كليا عن الفورد
والشي الثاني صعب تحصل لنكون نظيف لأنه ما احد يبيعه الا إذا بدأ بخرابات
يعني حتى لو كشفت عليه و ما فيه مشاكل مو شرط نظيف
عشان كدا اذا حصلته رخيص انتبه
أحيانا تلقى مثلا 2005 في الثلاثينات
بس لو كان نظيف مستحيل يقل عن 45
و الافضل تأخذه استعمال و ترتاح
أتمنى ان أكون افدتكم و لا تنسوني من دعائكم ....
0 1
اللينكون سيارة ممتازة جدا وفخمه جدا وراسيه وسريعة بس سفاحة بنزين أنا عشان مشاويري ثقيله بعبيها فل ب 40 ريال كل يوم أو يومين بس غير كذا السيارة مابها عيب أبد أنا السيارة عندي وموديل 99. الشكل الجديد وبأمانة السيارة ممتازة جداً
0 1
0 1
الفرق الوحيد بين الفكتوريا والتاون كار المظهر والبروز الي مخطي ربع المكينة
0 0
0 0
6 0
قبل 12 سنه و 3 شهر