أضف سؤال أو موضوع جديد          

قير الماركيز

up 2 down 2
معرض المئوية 200
قبل 8 سنه و 9 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي قير الماركيز غيرت فلتر القير والزيت وصار يفضي في النمرة الرابعة
تبديلاته من الاول للثاني للثالث طبيعية
تبديلة للرابع احيان طبيعي واحيان يفضي
واذا فضى ادبل لدعسة البنزين يلقم
افيدونا يالربع
مريت كذا ورشة قالوا توضيب وعندي شك بكلامهم لان سواقتي هادية ولاني بحارق الموتر







إبلاغ إبلاغ



الردود


لمية المكينه في الطبلون مولعه؟


up 0 down 0
ابو-سعود 148
قبل 8 سنه و 9 شهر



لمبة Check engine مولعة من 4سنين


up 0 down 1
معرض المئوية 200
قبل 8 سنه و 9 شهر



اذا كنت ماشي على زيت القير اكثر من ٢٠٠ الف كيلو ماغيرته الافضل انك ماتغيره خصوصا اذا كان الزيت محترق وصاير ثقيل لانه اذا غيرته اكيد بيخبط القير


up 1 down 2
jhugcc86 1
قبل 8 سنه و 9 شهر



نصيحة سو فحص يمكن عندك حساس بالقير قبل توضب ،،


up 0 down 0
ابو-سعود 148
قبل 8 سنه و 9 شهر



لي بحدود 5 سنين كل سنة اغيرة ويارب لك الحمد ماشي زي الحلاوة 
لكن المرة الاخيرة اخذت حق 96 بالغلط 
ورحت للبنشري ودخل تحت السيارة وشوي الا هو طالع لي قالي الكارتير مايركب الفلتر حاديه ويطلع لي الفلتر الا هو حق 96 
ابو ماصورة وحدة وعلى خبركم فلتر 95 يجي بماصورتين
واخذ من عند البنشري حق 95 واركبه ومن بعدها القير هاذي حالته


up 0 down 0
معرض المئوية 200
قبل 8 سنه و 9 شهر



الموتر موديل 95


up 1 down 0
معرض المئوية 200
قبل 8 سنه و 9 شهر



ياخي غلطان تاخذ من البنشري الي عنده كلها مضروبه تجاريه

شف ما لك الا تبدا بالسهل عشان ما تتخسر واجد
خذ فلتر من الوكاله للموديل موترك بالضبط و غيره مع الزيت الموصى به


up 2 down 1
mlk-6 50
قبل 8 سنه و 9 شهر



حاول ما تمشي على سيارة بزيادة 
ورح غير الزيت مع فلتر اصلللي 
وبإذن الله تنتهي المشكلة


up 0 down 0
عبدالله الشهري96 1535
قبل 8 سنه و 9 شهر



اول حل
غير الزيت المناسب بفلتر اصلي
لأن ما يندرا عن فلتر البنشري




up 0 down 0
thamer jumaan 79
قبل 8 سنه و 9 شهر



مشكلتك ان الزيت او الفلتر غير مناسبع لسيارتك

الحل السهل تغير زيت القير مع الفلتر اصلي والنوع المناسب لسيارتك


up 0 down 0
asalami 2180
قبل 8 سنه و 9 شهر



ياخوي غير الفلتر والزيت اصلي وهناك احتمال ان الفلتر طايح بالكرتير


up 0 down 0
موووت احبك 1625
قبل 8 سنه و 9 شهر



انا صارت معي قبل سنة ماركيز ٢٠٠٠ النمر التبديلات ٣طبيعية الاخير شوي بعدها فاضي ويمسك بعدها هاذي البداية وفترة تفقد النمرة الاخيره نهائي..وبعد الكشف لعدة ورش النتيجة توضيبها..وكان السبب عدم تغير الزيت لفترة طويلة..وتعرض السيارة لحرارة فوق المعدل الطبيعي ولو فترات متقطعة..مثل ماصار معي بخط سفر انجبرت امشيها ولا ارتفعت اوقف ازيدها او اطفيها وكذا لداخل المدينة وتسييخ لديتر ومشتني كم يوم ويرجع ارتفاع الحرارة واكلت شوي بحرارة بخط. سفر٢ واحصل شرخ دبوس بالثلاجة وغيرتها..وبعدها جأت مشكلة الجربكس وتوضيبها...إن شاء الله اخوي ماتوصل معك هالمرحلة اكشف كمبيوتر على حساسات الجربكس عند محلين مختلفين اذا اختلفو بالراي الله يعينك دور الثالث اذا كانوا رايهم لاتحتاج حساسات..ربما تعرض كلتشات نمرة ٤ الجربكس لاحتراق اكثر وتزيد مشكلتها..والله أعلم.....بالتوفيق يارب للجميع.....وكل عام وأنتم بخير


up 0 down 0
شاكو..ماكو
قبل 8 سنه و 9 شهر



السلام عليكم اخوي صاحب الاعلان اعتذر منك .. لكن عندي مشكلة ودي انزل موضوع ماني قادر عشان النقاط . اسمح لي 
اللي عنده خبرة تكفون لا تبخلو علينا
عندي ماركيز ٢٠٠٨ صارت لي مشكلة بالقير السيارة مابتمشي ع الدي . بس ريوس تروح لكن قدام مابتمشي وديت مهندس قالي توضيب ع طول وعطاني مبلغ كبير . ياليت االلي عنده حلول بديله يخبرنا ولا يبخل علينا
واعتذر من صاحب الاعلان مرة ثانية


up 0 down 0
abdulmajeed4099 -2
قبل 8 سنه و 9 شهر