قير الماركيز
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي قير الماركيز غيرت فلتر القير والزيت وصار يفضي في النمرة الرابعة
تبديلاته من الاول للثاني للثالث طبيعية
تبديلة للرابع احيان طبيعي واحيان يفضي
واذا فضى ادبل لدعسة البنزين يلقم
افيدونا يالربع
مريت كذا ورشة قالوا توضيب وعندي شك بكلامهم لان سواقتي هادية ولاني بحارق الموتر
إبلاغ
الردود
لمبة Check engine مولعة من 4سنين
0 1
0 1
اذا كنت ماشي على زيت القير اكثر من ٢٠٠ الف كيلو ماغيرته الافضل انك ماتغيره خصوصا اذا كان الزيت محترق وصاير ثقيل لانه اذا غيرته اكيد بيخبط القير
1 2
1 2
نصيحة سو فحص يمكن عندك حساس بالقير قبل توضب ،،
0 0
0 0
لي بحدود 5 سنين كل سنة اغيرة ويارب لك الحمد ماشي زي الحلاوة
لكن المرة الاخيرة اخذت حق 96 بالغلط
ورحت للبنشري ودخل تحت السيارة وشوي الا هو طالع لي قالي الكارتير مايركب الفلتر حاديه ويطلع لي الفلتر الا هو حق 96
ابو ماصورة وحدة وعلى خبركم فلتر 95 يجي بماصورتين
واخذ من عند البنشري حق 95 واركبه ومن بعدها القير هاذي حالته
0 0
لكن المرة الاخيرة اخذت حق 96 بالغلط
ورحت للبنشري ودخل تحت السيارة وشوي الا هو طالع لي قالي الكارتير مايركب الفلتر حاديه ويطلع لي الفلتر الا هو حق 96
ابو ماصورة وحدة وعلى خبركم فلتر 95 يجي بماصورتين
واخذ من عند البنشري حق 95 واركبه ومن بعدها القير هاذي حالته
0 0
الموتر موديل 95
1 0
1 0
ياخي غلطان تاخذ من البنشري الي عنده كلها مضروبه تجاريه
شف ما لك الا تبدا بالسهل عشان ما تتخسر واجد
خذ فلتر من الوكاله للموديل موترك بالضبط و غيره مع الزيت الموصى به
2 1
شف ما لك الا تبدا بالسهل عشان ما تتخسر واجد
خذ فلتر من الوكاله للموديل موترك بالضبط و غيره مع الزيت الموصى به
2 1
حاول ما تمشي على سيارة بزيادة
ورح غير الزيت مع فلتر اصلللي
وبإذن الله تنتهي المشكلة
0 0
ورح غير الزيت مع فلتر اصلللي
وبإذن الله تنتهي المشكلة
0 0
اول حل
غير الزيت المناسب بفلتر اصلي
لأن ما يندرا عن فلتر البنشري
0 0
غير الزيت المناسب بفلتر اصلي
لأن ما يندرا عن فلتر البنشري
0 0
مشكلتك ان الزيت او الفلتر غير مناسبع لسيارتك
الحل السهل تغير زيت القير مع الفلتر اصلي والنوع المناسب لسيارتك
0 0
الحل السهل تغير زيت القير مع الفلتر اصلي والنوع المناسب لسيارتك
0 0
ياخوي غير الفلتر والزيت اصلي وهناك احتمال ان الفلتر طايح بالكرتير
0 0
0 0
انا صارت معي قبل سنة ماركيز ٢٠٠٠ النمر التبديلات ٣طبيعية الاخير شوي بعدها فاضي ويمسك بعدها هاذي البداية وفترة تفقد النمرة الاخيره نهائي..وبعد الكشف لعدة ورش النتيجة توضيبها..وكان السبب عدم تغير الزيت لفترة طويلة..وتعرض السيارة لحرارة فوق المعدل الطبيعي ولو فترات متقطعة..مثل ماصار معي بخط سفر انجبرت امشيها ولا ارتفعت اوقف ازيدها او اطفيها وكذا لداخل المدينة وتسييخ لديتر ومشتني كم يوم ويرجع ارتفاع الحرارة واكلت شوي بحرارة بخط. سفر٢ واحصل شرخ دبوس بالثلاجة وغيرتها..وبعدها جأت مشكلة الجربكس وتوضيبها...إن شاء الله اخوي ماتوصل معك هالمرحلة اكشف كمبيوتر على حساسات الجربكس عند محلين مختلفين اذا اختلفو بالراي الله يعينك دور الثالث اذا كانوا رايهم لاتحتاج حساسات..ربما تعرض كلتشات نمرة ٤ الجربكس لاحتراق اكثر وتزيد مشكلتها..والله أعلم.....بالتوفيق يارب للجميع.....وكل عام وأنتم بخير
0 0
0 0
السلام عليكم اخوي صاحب الاعلان اعتذر منك .. لكن عندي مشكلة ودي انزل موضوع ماني قادر عشان النقاط . اسمح لي
اللي عنده خبرة تكفون لا تبخلو علينا
عندي ماركيز ٢٠٠٨ صارت لي مشكلة بالقير السيارة مابتمشي ع الدي . بس ريوس تروح لكن قدام مابتمشي وديت مهندس قالي توضيب ع طول وعطاني مبلغ كبير . ياليت االلي عنده حلول بديله يخبرنا ولا يبخل علينا
واعتذر من صاحب الاعلان مرة ثانية
0 0
اللي عنده خبرة تكفون لا تبخلو علينا
عندي ماركيز ٢٠٠٨ صارت لي مشكلة بالقير السيارة مابتمشي ع الدي . بس ريوس تروح لكن قدام مابتمشي وديت مهندس قالي توضيب ع طول وعطاني مبلغ كبير . ياليت االلي عنده حلول بديله يخبرنا ولا يبخل علينا
واعتذر من صاحب الاعلان مرة ثانية
0 0
0 0
قبل 9 سنه و 4 شهر