أفيدوني في مشكلة الحرارة لا هنتو
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم جميعا
أنا عندي مشكلة في ارتفاع الحرارة مع المشي وتشغيل المكيف وتبدا تطلع تطلع إلين توصل للH .... إذا واقف ما تزييد عن النص
وكنت أمشي فيها من غير ما أشغل المكيف وترتفع شرطة وترجع تنزل للنص ... وكنت ممشي حالي ع هالوضع بس خبركم مع الجو هذا صعب تسوق من غير مكيف
وبدت السيارة تتفتف في الفترة الأخيرة ووديتها للميكانيكي وكشف عليها واتضح أن ثلاجة المكينة تهرب موية وتنقط ع البواجي ولازم تتغير
غيرت الثلاجة والبواجي مع تنظيف البخاخات وتسييخ الرديتر وبلف حرارة وتغيير ليات الموية وكل القطع أصلية
ومع ذلك ,, الحرارة ترتفع مع تشغيل المكيف والمشي إلى فوق النص مع العلم إن قبل كذا كنت أكرف أم أمها في عز الظهر والمكيف شغال وامسك فيها خطوط وما ترتفع عن النص نهااااائيا وكنت شايل بلف الحرارة وقتها
والميكانيكي يقول الأفضل إنك ما تشيل بلف الحرارة والغرييييب في الموضوع إن الحرارة ما ترتفع إلا في الليل والمفروض العكس
والظهر ماشية زي الحلاوة ترتفع شرطة وتنزل حتى لو كرفتها مدري هو جني راكبها ولا ايش ههههههه
أنا ماني مرتاح للسالفة وما أدري إش المشكلة بالضبط ..... ياااليت اللي مرت عليه هالمشكلة يفيدني
إبلاغ
الردود
1 1
لاتستعجل الحل انا اتوقع شي له علاقه بالمروحة يمكن تشغل شيارتك في النهار وتمشي على طول ومع الكرف في الليل ترتفع
ماعندي خبره كبيره لكن اتوقع هالشيئين يامروحه ياتهريب
0 0
ما مسكت خطوط هالأيام .. أنا كنت أمشي فيها قبل كذا وكانت ماشية زي اللوز وما ترتفع عن النص نهااائيا وما أعتقد بعد المروحة عن الرديتر السبب
المشكلة بدأت لما ثلاجة المكينة بدت تهرب ,,,
بس نبهتني ياخوي bandara لحاجة مهمة : يمكن العلة من المروحة أو الدينمو حق المروحة
وشفت موضوع أخوي ( راعي الهيونداي ) كانت مشكلته دينمو مروحة
http://ford.montada.haraj.com.sa/54786/%D9%84%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%A6%D8%AF%D8%A9..-%D8%AA%D9%85-%D8%AD%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%88-%D9%81%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF%D9%8A%D8%AA%D8%B1-/
أفضل حل أوديها لكهربائي يشقِّر عليها
0 0
1 0
وبعد ما انتظرت لين برد الموتر ومشيت رجعت طبيعي
ولا فيه تهريب من ليات الراديتر
توقعون من الثلاجه لان الثلاجه مصلحها بسيلكون ما غيرتها ؟هع
1 1
0 1
فهنا شيك على ماء الإيديتر بعد ماتطفي السيارة بـ 5 دقائق وأبعد عن السيارة يوم تفتح الغطاء عشان ماينضخ الماء بوجهك
فإذا كان ينقص ماء الإيديتر فعندك طال عمرك رآس المكينة منشعر أو منكسر . . . . .
وهذا سببه إنك تمحط بالسيارة أول ماتشغلها بعد وقت طويل من الوقوف ماتخليها تحتمي وتسخن صح . . . . . . .
وللآسف الكثير من الشباب مصدق إن السيارة ماتحتاج لتسخين قبل الإنطلاق . . . . . .
وهذا أكبر عملية نصب وكذب تعرض لها مالكي السيارات عندنا بالمملكة مع الآسف . . . . .
2 0
خله يشيك ع الطرنبه يفك الخرطوش وادعس بنزين لاطلع الماء الطرنبه كويسه
اذا ماطلع الماء المشكله يمكن منها. .
واصلا عشان ترتاح كل سنه أو سنه ونص غير الطرنبه. .
موفق
0 0
آخر شي فصلت لي المكيف حق الهوا الحار ولاعاد ارتفعت
0 0
ضعيفه واذا تبغى تتاكد شغل السياره وافك الكبوت واسمع صوت المروحه
يتغير ولالا خلال ال15دقيقه ماتغير الصوت يعني اكيد الكتاوت حقت المروحه
0 0
0 0
لو مشيت فيها بطريق مفتوح بسرعة 120 مثلا ترتفع الحراره او لا
خلك من الزحمة اقصد طريق مفتوح وتكون مدة ما تقل عن 5 دقايق كيف تكون الحراره
لأن الفورد بكل موديلاته فيه مشكله ببيت المروحه او مدري وش تسمونه المهم الهوايه نفسها
تكون الهواية البلاستيك فيه فرق بينه وبين الرديتر مسافة 1 او 2 سم
وهذا ياثر بشكل كبير بالحرارة
لان المروحه يصير بدل ما تسحب الهواء من خارج السياره ويمر اجباري عن طريق الرديتر ويبردة
يصير يسحب هواء من فوق قبل الرديتر لان ما يكون فيه ضغط على سحب الهواء
وبكذا ما يسحب عن طريق الرديتر الا نسبة بسيطه مدري فهمت علي او لا
المهم قم افتح كبوت سيارتك وصور ما بين المروحه والرديتر من فوق ونزل الصورة اوضح
1 1
قبل 9 سنه و 4 شهر