مشكلة التبديل بالقير فورد اكسبديشن
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
مساء الخير للجميع يااخوان ابي مشورتكم
بمشكلة التبديلة الثانية لفورد اكسبديشن
التبديلة الاولى تمام لاكن لما اكون داعس على دعسة البنزين
والسرعة توصل 40 الاربي ام يوصل 3 والقير مايعشق الا لما اشيل رجلي شوي من دعسة البنزين وباقي التغييرات تمام والقير مافي نتعة ولاشي بس التبديلة الثاني تتأخر شوي عن التبديل هل المشكلة ممكن تكون من الحساسات؟ ناس تقول حساس shift lock وناس تقول حساس tps وحساس الكف .اتمنى افادتي الله
يجزاكم خير ..
إبلاغ
الردود
السيارة مديل 2002 المشكلة ياخوي حتى في حالة الدعسة القوية القير مايبدل الا لما تشيل رجلك من الدعسة وتحس السيارة تحن هذا في حالة التبديلة الثانية باقي التبديلات تمام ويغير بسرعة
0 0
0 0
لو داعس دعسة قوية ما تعشق السياره الا قريب من الخط الاحمر
يعني الخط الاحمر يبدأ من رقم 7 مثلا تحصل السياره تعشق على 6.5 وهذا الطبيعي
اما انك داعس ويعشق بسرعه هنا مشكله بالقير
انا اشوف النمره الثانيه عندك هي السليمة والباقي فيها مشكله وانت تشوف العكس
1 3
يعني الخط الاحمر يبدأ من رقم 7 مثلا تحصل السياره تعشق على 6.5 وهذا الطبيعي
اما انك داعس ويعشق بسرعه هنا مشكله بالقير
انا اشوف النمره الثانيه عندك هي السليمة والباقي فيها مشكله وانت تشوف العكس
1 3
تاخير التبديل طبيعي اخوي لا توسوس
اذا مافيه طقة ان شاءالله القير والحساسات ما فيها شي
1 0
اذا مافيه طقة ان شاءالله القير والحساسات ما فيها شي
1 0
وزنية سلك الجير ماهي مضبوطة
0 0
0 0
شكرا للجميع والله يبلغنا رمضان في اتم الصحة والعافية ...
0 0
0 0
اتوقع مخ القير بس اذا بتاخذ القطعه خذها من الوكالة وانتبه لا تاخذها من التشليح او مستعمل
0 0
0 0
السلام عليكم
اخي نبتداء بالحل البسيط و تكلفته بسيط وهو كشف كمبوتر 10 دق 50 ريال .يبين لك المشكله مع الكود ومع معني الكود وشرح تفصيلي للمشكلة اللي عندك.
ثم نرجع ونشوف الحل رقم 2 وهو تبديل زيت الجير مع فلتر ويفضل تبديل زيت المكينه ايضا مع الفلتر لان السيارة 8 سلندر والجو حار وحرارة المكينه مع الجو ممكن توثر علي الجير لو ان الزيت قديم او ماشي عليه مسافه كبيرة. وايضا تتاكد من دورة تبريد المكينه كلها يمكن في خلل يوثر علي الجير. وبعدها اذا ماضبطت اعرضها علي اختصاصي جيور ونصيحه لاتروح لاول ميكانيك في الصناعيه انصحك ان تلف الصناعيه كلها وتاخذ اكثر من راي حتي تروح لاكثر من محترف وتاخذ اكثر من راي احترافي.و بالتوفيق ان شاء الله.
0 0
اخي نبتداء بالحل البسيط و تكلفته بسيط وهو كشف كمبوتر 10 دق 50 ريال .يبين لك المشكله مع الكود ومع معني الكود وشرح تفصيلي للمشكلة اللي عندك.
ثم نرجع ونشوف الحل رقم 2 وهو تبديل زيت الجير مع فلتر ويفضل تبديل زيت المكينه ايضا مع الفلتر لان السيارة 8 سلندر والجو حار وحرارة المكينه مع الجو ممكن توثر علي الجير لو ان الزيت قديم او ماشي عليه مسافه كبيرة. وايضا تتاكد من دورة تبريد المكينه كلها يمكن في خلل يوثر علي الجير. وبعدها اذا ماضبطت اعرضها علي اختصاصي جيور ونصيحه لاتروح لاول ميكانيك في الصناعيه انصحك ان تلف الصناعيه كلها وتاخذ اكثر من راي حتي تروح لاكثر من محترف وتاخذ اكثر من راي احترافي.و بالتوفيق ان شاء الله.
0 0
بعدين سواء اكبيدشين او اكسنت او غيرها
تكون داعس طبيعي ما تعشق السياره كيف تبيها تاخذ عزم
كل ما زادت الدعسة كل ما تأخر القير ما يعشق وهذا طبيعي حتى لو السياره وكالة
2 5
قبل 9 سنه و 5 شهر