أضف سؤال أو موضوع جديد          

رجه في الفورد بعد الـ140

up 2 down 1
muhammed140 35
قبل 10 سنه



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




خلينا نخش عالموضوع على طول




سبق وان نزلت موضوع سابق للفورد حقي كنت اتسائل عن سبب الرجه بعد ال120 - 130




افادوني الشباب الله يجزاهم خير انها ممكن تكون من العمود بحكم انها طالعه من تحت مع صوت




انا اللي سويته اني رصصت العمود و رصصت الكفرات ترصيص ارضي ليزر
وكراسي المكينه سليمه والدفرنس قبل اسبوع شيكت عليه وغيرت رمانات وصوف وكذا 
ومع ذلك حسيت انها زادت بعد << ياااليييييل ماطولك 




يعني بدل ما تخف عالاقل لا صارت تزيد 
انا ودي اعرف ايش الاشياء اللي تسبب رجه ؟ ممكن يكون من القير مثلا؟ لان اي شي له علاقه 
بالدفرنس والعمود زينته ! والمكينه ما تقطع او تتفتف ابد سليمه 




لكن اللي الاحظه لما اتعدى 140 تجي رجه مع صوت كانه شي مكتووم 
مقدر اوصف الصوت الا كانه يقول مممممممممممممممم مممممممممممممممممم ممممممممممممم
منكتم << اهم شي اني احاول اقلد الصوت هههههههههه




لما افك الدعسه السياره ترج وتخف كانها تسوي لي مساج يعني يروح الصوت ويجي
ممكن تكون من القير يعني وهل سبق ان القير يسوي رجه ؟
وموديل سيارتي 98 وشكله نفس اللي انا حاط في الصوره D: 




والله يوفقكم ي شباب 







إبلاغ إبلاغ



الردود


اخوي الرجه في الدركسون او فيالسيارة ؟


up 0 down 0
khalidoo 1167
قبل 10 سنه



وده عند احد يفحصه لك يطلعلك وش المشكله بالظبط وتريح عمرك.


up 1 down 3
haragee 10
قبل 10 سنه



اخوي شيك على الكفرات انا كانت عندي رجة من 120 وفوق مزعجة جدا وامس غيرت كفرات وراحت الرجة ماشاء الله


up 0 down 1
nader1994 52
قبل 10 سنه



الرجه جايه من تحت بس انها ترج السياره كلها وترج الدرسكون بس خفيف 
يوم رصصت العمود زادت شوي 
بس انا ما توقع انها من كفرات لاني يوم افك الدعسه تروح وتجي خصوصا بعد ال140 

وصراحه للي يقول افحصه وريح بالك مدري وين افحصه ياليت لو تدلني على اللي متخصصين بالشي هذا
علما اني من القصيم 

والله يجزاكم خير ي شباب


up 1 down 1
muhammed140 35
قبل 10 سنه



1/فحص العمود / طف السيارة و انزل تحتها و امسك العمود و حاول تدوره اذا تحرك ( يلعب ) يعني تحتاج تغير الصليبات .و اذا لا يعني انه مضبوط .
2/ تاكد من العكوس ( الداخلية ).
3/ رح لبنشري و قله يشوف لك الترصيص بدون ما يفكها هل يطلع صفر 0 او لا .
4/جرب تبدل اماكن الكفرات و شف هل الرجه تزيد بالدركسون او لا .
5/تاكد من مروحة الرديتر انها مو منكسر او تلعب .
6/  تاكد من مستوى زيت القير بالطريقة الصحيحة و اغلب رجه القير من الطنجرة اما فيها مشكلة او تحتاج شد مسامير .
7/افحص الاذرعة و المساعدات ( كراسي ).




up 4 down 0
khalidoo 1167
قبل 10 سنه



طيب جربت تشيك على صليب عمود الكردان ؟


اعتذر عن عدم توضيحي / انا اقصد بالخطوة الاولى عمود الكردان .


up 2 down 0
khalidoo 1167
قبل 10 سنه



الرحه اذا في الدركسون هذي كفرات اوجنووط اذا في بطن الموتر تحسها في النص والدركسون مايرج هذا عامود الكردان يطلع صوت


up 0 down 0



صارت معاي بسيارتي ... 
وطلعت عندي الجنوط الامامية في ضربة وعدلتها وراحت 
تاكد من الجنوط


up 0 down 0
faisal_fahd -66
قبل 10 سنه



الله يعطيكم العافيه ي شباب لكن 
بخصوص عمود الكردان ما امداني مشيك عليه وطلع الصليب الامامي تعبان المهم اني غيرت الصليب وخفت الرجه 
بنسبه 40% 

بس بعد ما رصصت العمود عشان اتخلص منها بالمره حسيتها زاادت 

مدري ليش بس عندي احساس انه من القير او شي حوله يمكن يكون كراسي القير مثلا ؟


up 0 down 0
muhammed140 35
قبل 10 سنه



شيك على الاذرعه الداخليه والخارجيه وان شاء الله تضبط


up 0 down 0
m9rg31 46
قبل 10 سنه



كانت معي لكزس 430 وفيهاا رجه بعد 130 او 140
 شيكت على كل شي سليم اخر شي صارت من الجنوط
سويت لهاا خرط في العضيب وضبطت طبعا رجه فقط بدون صوت


up 0 down 0
am.an.com 436
قبل 10 سنه



اخوي شف رد خالد 
وازود على كلامه كراسي المكينه 
وكراسي القير شيك عليها


up 0 down 0
كلي وفاا 327
قبل 10 سنه



اعتقد في مشكله في ترصيص العمود فك العمود و تاكد من الصليبات و ركبه على جهاز الترصيص بدون ما يفك منه الترصيص و خليه يفحصه اذا طلع شيء في الشاشه ( السرعه ) يعني مشكله في العمود اذا لا تاكد من شيال العمود  ( الجهاز اللي يفحص لازم يخلي العمود يدور بسرعه لان بعض الاجهزة تفحص على سرعه بطيئه )و تاكد من العمودين الامامي و الخلفي .


up 1 down 0
khalidoo 1167
قبل 10 سنه



انا ضبطت عممود سيارتي وخسرت عليها ونفس مشكلتك ايقنت تماما انها من بطيخة القير البروانه


up 0 down 0
mrfil
قبل 8 سنه و 9 شهر