بريك الفورد يسخن
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله اما بعد:
البريك كان عندي هااامل مايمسك ابدا يبي له شد وفكينا الهوب الخلفي وطلع ماسح القماش مسح
وجبت جديد وركبناه وزبط بسسس
لما امشي بالسيارة يسخن الهوب الخلفي تقولون جمر ولا صارت هالحركة الابعد تركيب قماش البريك الجديد
وش السبب هل البريك مشدود مرة ولا الهوب ماهو راكب زين
إبلاغ
الردود
كيف اتاكد انه الكليبر
والله يانفسيتي زفت من يوم شفتها كذا والورشة مايفتح الايوم السبت
0 1
والله يانفسيتي زفت من يوم شفتها كذا والورشة مايفتح الايوم السبت
0 1
السياره ماتحس فيها ثقل وقف السياره وارفع رجللك عن الفرامل اذا ماتدحدر اوتدحدر ببطئ هذا كليبر اوامش لبنشري وخليه يرفع السياره ودور الكفر بيدك اذا دورته سريعه مافيها ثقل معناته سليم واذا فيه ثقل معناته الكليبر ماسك في الهوب ومزرنق لماترفع رجللك عن الفرمله مايرجع يضل ماسك في الهوب عشان كذا تشوفه مجمر
1 0
1 0
اوانتبه لنقطه اهم يمكن يكون مزرنق بسبب اخر بعض السيارات الاقمشه تجي في شي اسمه داخلي وخارجي يعني القماش الي برى يختلف عن القماش الي جاي جوة السياره مادري فهمت علي ولا لا ؟
المهم كل جنب له قماش مخصص له داخلي وخارجي اذابدلتها اولخبطها راح تزرنق معك ويصير القماش ماسك في الهوب اناصارت معاي وبدلت الكليبر حق كابريس 1250ريال واخر شي طلعت الاقمشه مومركبه بالشكل السليم مثل ماشرحتللك وانااجزم انه 99% من الميكانيكين مايعرفون النقطه ذي الي عرفها فلبيني عندي جاني قالي السياره فيها زرقنه عندك اناسويت زي كذا o_O قلتله كيف عرفت اناجايب السياره بغير زيتها وقالي سبب المشكله وضبطت الحمدلله
1 0
المهم كل جنب له قماش مخصص له داخلي وخارجي اذابدلتها اولخبطها راح تزرنق معك ويصير القماش ماسك في الهوب اناصارت معاي وبدلت الكليبر حق كابريس 1250ريال واخر شي طلعت الاقمشه مومركبه بالشكل السليم مثل ماشرحتللك وانااجزم انه 99% من الميكانيكين مايعرفون النقطه ذي الي عرفها فلبيني عندي جاني قالي السياره فيها زرقنه عندك اناسويت زي كذا o_O قلتله كيف عرفت اناجايب السياره بغير زيتها وقالي سبب المشكله وضبطت الحمدلله
1 0
بالنسبة للاقمشة مقاساها واحد لكن بتأكد من ذلك وهي داخليه
والله يعطيك العافية يا افندي وبشيك على كل نقطة ذكرتها لي
0 0
والله يعطيك العافية يا افندي وبشيك على كل نقطة ذكرتها لي
0 0
عشان تعرف ان الكفر ماسك او لا ارفع السيارة من جهه الكفر الي فيه المشكلة و دوره بيدك اذا كان ماسك ما يتحرك او ثقيل روح للكفر الثاني و جرب اذا كان واحد اخف من الثاني يعني عندك مشكله يا الفحمات غلط او البستم ما رجع صح او ان تحتاج تنسيم زيت من جهه الكفر الثقيل
0 0
0 0
المشكله من الكلبر مكلبش
او شديت قماش الجلنط زياده
0 0
او شديت قماش الجلنط زياده
0 0
سعمران افندي صح كلامك ميه بالميه
وبعض السيارات تجي قماش داخلي وخارجي مثـل الجـيلي الصينيه
0 1
وبعض السيارات تجي قماش داخلي وخارجي مثـل الجـيلي الصينيه
0 1
2 0
قبل 9 سنه و 6 شهر