أضف سؤال أو موضوع جديد          

جنزير فورد صيني

up 3 down 2
فورد ماركيز 91 21
قبل 5 سنه و 11 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب وانا افتر في محلات قطع الغيار ادور جنزير لسيارتي 
لنكون 99 لقيت صدر المكينة كامل جنزير وشدادات وفحمات 
شركة صينية اسمها بور ب230 ريال 
مادري اذا في احد جرب هذي الشركة يفيدنا او ينصحنا







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


لاتعدم المكينة عشان فارق بسيط


up 3 down 0
فلاش الفورمات 1137
قبل 5 سنه و 11 شهر



نصيحه بما انه صيني وللمكينه بعدد ابتعدد عنه 


up 1 down 0
فيصل المغيري 560
قبل 5 سنه و 11 شهر



والامريكي ماينفع الاصلي مكلف


up 0 down 1
فورد ماركيز 91 21
قبل 5 سنه و 11 شهر



كمنطق الامريكي افضل من الصيني
بس ما عندي فكرة


up 0 down 0
مخاوي الطرقة 394
قبل 5 سنه و 11 شهر



الاصلي مكلف بس لاركبته خلاص تنساه عكس التجاري 


up 2 down 0
w.asa 2027
قبل 5 سنه و 11 شهر



توضيب المكينه مكلف فما بالك لو تركب قطع صيني صح وفرت مبلغ

لاكن بتدفع اضعافه بعد فتره بالتوضيب مره ثانيه 

لو تركب اصلي وترتاح والمثل يقول لو كلت البصل كثر 


up 0 down 1
abomesal 1038
قبل 5 سنه و 11 شهر



اصلا احيانا التجاري ما يركب وما يقدر يخرطةة او يكبسة  ينكسر على طول 
او يركب ويعطيك ضمان تطلع من المحل بس 
 كم مرة نجيب قطع تجاري توضيب مكينة ويرفضون لا يسقطونها عليها 
الله يعينك عاد وش تسوي ركب اصلي


up 0 down 0
صوت العزاوي 523
قبل 5 سنه و 11 شهر