أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماهو الحل لنهاية الحراره

up 2 down 1
abo sja 6
قبل 9 سنه



سلام عليكم ورحمة الله 
شباب ابي واحد يعلمني بخراب سيارتي كانت تسخن بعد 120 وبعدها بشهر رجعت تسخن وهي وقفه بشرحلكم بالتحديد نوعها فورد فايف هندرد 2008 فكيت بلف الحراره وفوق ذا تسخن توصل للربع وتحلس نص ساعه وهي ربع ونا مستغرب هل بها اكثر من بلف المهم احيان توصل قريب Hوترجع نص واذا طفيتها ونسمت الغطا القاه يقلب المويا شوي اسمع متل الطقه مدري وين ويروح المويا ويجي غيره علمن اني شلغتها اكتر من ربع ساعه والمويا مايتحرك في الاديتر وفيه لي صغير يجي فوق المكينه يصب بالاديتر فكيناه كان يطلع شوي مويا بعدها بخار وهوا حار نثرت المويا وقلت بغيرها عبيتها لين امتلت وشغلتها وسخنت وطفيتها وشؤيت المويا وعاى ذا الحاله لين اخذت اربع جكوك المكينه مافيها مويا ولا تنثر المويا وذا الي عندي والف شكر لكم







إبلاغ إبلاغ



الردود


السبب انك فاك بلف الحراره والمراوح عملها مرتبط بعملية فتح البلفوتسكيره عشان كذا صارت لخبطه عدك البلف في السيارات الجديده ماااااينشال رجعه وشيك على عمل المراوح ولاالماكينه بتروح عليك مع الحراره


up 3 down 1
عقاب الخيل. -67
قبل 9 سنه



المروحه شغاله وقويه جدن 


up 0 down 0
abo sja 6
قبل 9 سنه



اذا ارتفعت فوق النص شغلت ولا تطفي 


up 1 down 0
abo sja 6
قبل 9 سنه



انااقوللك المشكله بسبب فكك للبلف سيارات كثيره انفك البلف فيها وصارت تلخبط بالحراره وهي بارده ماترتفع بسرعه بعد مده تسخن للاتش

رجع البلف وغير غطاء الرديتر ومويه اصليه وشيك على المراوح وان شاءالله تزبط


up 3 down 0
عقاب الخيل. -67
قبل 9 سنه



بشرحلك هي خلال 5 دقايق توصل للربع وتثبت نص ساعه بعدها ترتفع تدريجيا وقبل ماشيل البلف ترتفع بعد 120 


up 1 down 0
abo sja 6
قبل 9 سنه



رجع البلف 

وخلي المروحه مع السويتش 

و افتح فتحات في الكبوت لكن اشتري لها اضافات تعطيه طابع رياضي بدون ما تشوه شكل السياره 

سيخ اللديتر وحط المويه من الوكاله 

اخوي انت غيرت نوع زيت المحرك ؟ اذا غيرته حط الزيت الموصى به في كتلوج السياره 


غطا رديتر 
رديتر في انسداد 
المويه ماهي اصليه 
لي المويه يهرب 
بس شيك على ذول 


up 1 down 2
i6rb_ 160
قبل 9 سنه



الي صار عندك سبب التسخين قبل لاتفك البلف انه خربان اصلامايفتح والمويه الحاره تنحبس جوة الماكينه وتسخن السياره وانت مفكرانو لوفكيت البلف راح تروح الحراره ولكن نفس الشي البلف الخربان والمشيول كلها تسخن بالسياره^_^ ركب بلف جديد ولاتنسى تغير غطى الرديتر وتعبي مويه اصلي وان شاءالله تضبط


up 0 down 0
عقاب الخيل. -67
قبل 9 سنه



نصيحه لا تركب المروحه مع السلف ّّ

انا مره خرب كتاوت المروحه وصارت تشتغل على طول وتعرف مراوح المرسيدس 

ازعاج لدرجه يوم اوقف الناس يقولون لي طفي المراوح بالله ازعااج 


up 0 down 0
i6rb_ 160
قبل 9 سنه



شيك على طرمبة المويا 


في حالة استمرت الحراره

الحل الاتي

شيك على الرديتر نظفه احتمال فيه انسداد وشيك ايضا على طرنبة المويه احتمال انها ضعيفه وظيفتها تقلب المويه غير هذي الاسباب مستحيل تطلع عنها الافي حالة وحده فقطاذا راس الماكينه مضروب وان شاءالله انه سليم مافيه شي


up 0 down 0
عقاب الخيل. -67
قبل 9 سنه



طيب ليش المويا ماتتحرك في الاديتر وذا سحنت وطفيت السياره تسحب المويا  بعد مانسم الغطاء اسمع صوت طقه يسيطه متل فتحت الباب والمويا يروح ويجي غيره 


up 0 down 0
abo sja 6
قبل 9 سنه



اشكركم على ردودكم 


up 0 down 0
abo sja 6
قبل 9 سنه



انتبه لاتكون السياره تحتاج تنسيم الرديتر مليان هواء والمويه ناقصه وانت ماتدري حتى لوعبيتها للاخير تضل ناقصه لان في هواء اذاتعرف تنسم الرديتر وتطلع الهواء سويها وغير غطى الرديتر ضروري كثير مايدري انه غطى الرديتر اذاقدم يبخر المويه وترتفع الحراره
الحين عندك فكره عن الموضوع وابداء بالاسهل لوتروح لااطلق ميكانيكي غير الاسباب الي ذكرناها ماتطلع منها



up 0 down 0
عقاب الخيل. -67
قبل 9 سنه



اول شي غير غطا الرديتر لايكون فيها تنسيم
ثاني شي تأكد من طرمبة الموية بالليل عبي السيارة موية الصباح لمن تشغلها افتح غطار الرديتر لازم بعد شوي تطلع الموية من الرديتر
احتمال كبير تكون الطرمبة خربانة او تعبانة
تأكد انه مافي تهريب من ليات الماء وتأكد انه السخان ما يهرب موية
وبما انك فكيت البلف اغسل المكينة
تأكد من الرديتر نفسه لايمون تعبان او مسدود
الله يفرج همك


up 0 down 0
sniper_sa82 307
قبل 9 سنه



تاكدد كم سلامة طربنة الماء في السيارة 


up 0 down 0
الـعــز 67
قبل 9 سنه