أضف سؤال أو موضوع جديد          

كم يسوى الفورد ؟

up 14 down 11
carssouq 204
قبل 8 سنه و 11 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية أنا عارف إنه موضوعي لن يروق للكثير من أعضاء الموقع وخصوصا أصحاب الفوردات بشكل عام وأخص بالذكر كراون فيكتوريا والماركيز والإكسبلورر وغير ذلك من انواع الفوردات

حقيقة لا أعلم إلى أين وإلى متى سيبقى هذا التجبر والتسلط من أصحاب الفوردات سواء العامة من الناس أو الشريطية أو أصحاب المعارض .. لماذا الغلاء الفاحش بتلك الأسعار ..

يا إخوان أرجو مراعاة الكثير من الأمور في البيع والشراء .. يعني هل يعقل أن يكون سعر إكسبلورر 2009 ستاندرد ب 60000 ريال وممشاه عادي جدا وحالته أيضا عادية ..

هل يعقل كراون فيكتوريا موديل 2005 يصل سعره 46 ألف ريال .. ويوم تيجي تكلم صاحبه يقلك لا تبخس السعر .. 

وغير ذلك الكثير والكثير من السلوكيات الغير منطقية هنا في الموقع وغيره .. 

سؤالي .. عندما يقوم الشخص بوضع إعلانه .. ماذا يتوقع؟ هل يتوقع أن يربح مبلغ 20000 ريال في البيعة .. والله هذا لا يرضاه رب ولا معبود ..

وكلامي هنا أخصه على الفوردات وأعممه على باقي السيارات .. كله تجبر في تجبر .. 

لا أقول إلا لا حول ولا قوة إلا بالله .. وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل إنسان يغالي بالأسعار ويرفعها ويساعد على ذلك .. فنهاية كل شخص قريبة وسيقابل رب العزة .. هل سأل ذلك الشخص نفسه بأي وجه سيقابل خالقه؟

إنا لله وإنا إليه راجعون .. وأدعو جميع البائعين لتقوى الله والخوف منه .. واللجوء للحلال عوضا عن الحرام .. والجشع والطمع .. وهناك فرق بين حرية الشخص بحلاله وبين طمعه وجشعه والتلاعب بالأسعار والتحكم بها .. 







إبلاغ إبلاغ



الردود


بمناسبة موضوع غلاء الاسعار الذي طرحه اخونا وهو شي واضح وملموس في الموقع ولكن اقول له انت لست مجبور على الشراء هذا أولا ، ثانيا بعض الزبائن هم من يرفعون الاسعار ويجعل صاحب السلعه يطمع .

وعندي استفسار بخصوص سعر الفورد الماركيز سعودي ماشي 67 الف كيلو لون سمني نظيف كم يسوى ؟


up 0 down 0
ابو كريم sss -6
قبل 8 سنه و 11 شهر



موديل 2010 الداخليه هلوز 


up 0 down 0
ابو كريم sss -6
قبل 8 سنه و 11 شهر