طريقة شد الهاند بريك ...
إضغط هنا للإخفاء
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي عن شد الهاند بريك ( الجلنط ) للفورد
اغلبية مستخدمي الفورد اذا ارتخا البريك يشد من خلف الهوبات الخلفيه وهذي شغله طويله والطريقه الصحيحه كالتالي :
من سلك البريك الخلفي قبل الكفر الايسر فيه مسمار وسسته وفيه مثبت للمسمار ( مرفق صور ) توضيحيه
يتم سحب المثبت للاسفل عشان يتحرك معاك المسمار للامام والخلف بعد كذا اذا دفعت المسمار للخلف باتجاه الكفر الخلي كذا ترخي البريك واذا دفعته باتجاه الكفر الامامي للسياره كذا طريقة الشد يعني بدل ماتشد المسمار ترجعه ورا وبس .
طريقه سهله جدا وتقدر تسويها في خمس دقايق سويتها في سيارتي وياسلام صار الهاند بريك اقوى وافضل
بس عندي مشكله ان السياره اذا كانت مدحدره لورا مره مايمسك بس للامام على طول يمسك وش المشكله ..
انتظر ردودكم
هذي الصور التوضيحيه اخذتها من موقع اجنبي
وفي الاخير فورد تقريبا 92 عجبتني وقفته
وفي الختام
الله يوفقنا واياكم ...
إبلاغ
الردود
او تحتاج شد من عند فحمة الهاند بريك
1 0
أشكرك على الموضوع المميز واللي أول مرة أشوفه صراحة في الإنترنت العربي.
الطريقة ممتازة وأعتقد تصلح مع كل السيارات، نفسها بالضبط موجودة في اللومينا والكابريس.
الحقيقة الجلنط له 3 طرق للشد:
الأولى من يد أو دعسة الجلنط، تلاقي تحتها أو خلفها صامولة مركبة في عمود، اربطها لحد ما يمسك الجلنط.
الثانية إذا ما مسك بالطريقة الأولى، نجرب الطريقة اللي تفضلت بذكرها.
الثالثة هي من عند قماشات الجلنط داخل الهوبات الخلفية، وهي الطريقة الأخيرة والأكيدة واللي من خلالها تقدر تعرف القماشات ما زالت جيدة أو تحتاج تغيير.
1 0
وترجع نفس الحاله الأولى بسبب انتهاء الأقمشه…
0 0
0 0
0 0
0 0
0 0
وان شاء الله اكون عرفت اشرح واوصل المعلومه لاني في الشرح 0 من 10
2 0
قبل 9 سنه و 11 شهر