فصله ماركيز والضغط على 4 وش المشكله
5
5
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ي شباب عندي ماركيز 2009 امريكي فصلته على 179 لكن الضغط على 4
وش مشكلته بالضبط انا اخبر انه يريح ع 3 اذا فصل هل مشكله من القير او لا
وعزمه احسه مو ذاك الزود قاومت مع ماركيز 2010 وفكتوريا 2011 وكلهم راحو
وش مشكلته جنني
إبلاغ
الردود
لا تفشل ولا شيء
اذا الدعوه سباق خذلك بورش فراري لامبرقيني نيسان جي تي أر وغبره من السيارات الرياضيه
الفورد سياره عائليه
وبعدين الضغط على 4 لانك داعس عليها
ثبت السرعه على 160 وبيريح القير
4 2
اذا الدعوه سباق خذلك بورش فراري لامبرقيني نيسان جي تي أر وغبره من السيارات الرياضيه
الفورد سياره عائليه
وبعدين الضغط على 4 لانك داعس عليها
ثبت السرعه على 160 وبيريح القير
4 2
ي شباب مو سالفه مقاومات انا ادري ان الفورد سياره عائليه
لكن كنت بشوف مستوى موتري بس ولقيته ضعيف مقارنه بغيره وخايف ان في مشكله بالقير
والفصله والموتر مايعشق يريح
لو بقاوم اخذت لي موستنق ولا غيره
6 1
لكن كنت بشوف مستوى موتري بس ولقيته ضعيف مقارنه بغيره وخايف ان في مشكله بالقير
والفصله والموتر مايعشق يريح
لو بقاوم اخذت لي موستنق ولا غيره
6 1
فك الفصله ويمشي معاك 240 عن طريق البرمجه
1 5
1 5
موضوعي مو ع فك فصله الله يهديك موضوعي ان الموتر ع فصلته مايريح
3 1
3 1
طيب شوف الفيديو هذا
يمكن يفيدك
https://m.youtube.com/watch?v=bXmPlsr7Qmg
وترى حدك داعس على السياره القير مايريح حتى تثبت السرعه
لانك وانت داعس توصل 160 وانت باقي بالترس الثاني
لكن لو تثبت الدعسه بتصير على الترس الرابع
0 2
يمكن يفيدك
https://m.youtube.com/watch?v=bXmPlsr7Qmg
وترى حدك داعس على السياره القير مايريح حتى تثبت السرعه
لانك وانت داعس توصل 160 وانت باقي بالترس الثاني
لكن لو تثبت الدعسه بتصير على الترس الرابع
0 2
مايبيلها كلام ان الموتر اذا قرب من الفصلة لازم تظغط له شوي عشان يفصل او يوصل للفصلة وبكذا مع الدعسة لازم يرتفع الظغط مايفصل وهو مرتاح القير
وهذي عارفها انا في الامريكي وجمسنا كذا تمشي به 170 مافيه احلى منه لكن اذا بغيته يوصل للفصله 190 لازم تظغط له الدعسة الثانية شوي
والحكمة في ذلك على حسب اللي عرفته ان القير مايصير يفصل وهو مرتاح بزيادة لأنها تضره وثانيا لو بيخلونها على نفس الدعسة على طول يوصل للفصلة كان العالم مشوا بالفصلة وهم مايدرون لازم يكون فيه فرق بين الدعسة العايدية اللي يسحب فيها الموتر وبين الدعسة الثانية قرابة الفصلة
ومجربها في ماركيز وجمس كلها نفس الشي ، خلاصة الكلام موترك مافيه شي وقيره سليم لكن بتفغيصك ذا له تراك بتضره
----------------------
وبالنسبة لما قلت ان خويك قاومته ابو 2010 والثاني 2011 وراحوا عليك هذي مالها علاقة في ان قيرك فيه مشكلة ولا ضعيف عزم الموتر ولا غيره
اولا في المقاوم تعتمد على الدعسة ويمكن انت ماعرفت تدعس خليتها يفوحط وهو ما يدري وكتمته وماعاد قام صح ، وايضا فيه عوامل ان الموتر يكون فيه حمولة بسيطة او ان هذا بواجيه وكل شي فيه جديد وماشي قليل وباقي بنشاطه يعني مالها علاقة
خلاصة الكلام تراك بوسوستك بتخرب الموتر ، سق زين ولا تدعس ولا تخليه يفصل وبيعيش سنين
والسلام مسك الختام
2 1
وهذي عارفها انا في الامريكي وجمسنا كذا تمشي به 170 مافيه احلى منه لكن اذا بغيته يوصل للفصله 190 لازم تظغط له الدعسة الثانية شوي
والحكمة في ذلك على حسب اللي عرفته ان القير مايصير يفصل وهو مرتاح بزيادة لأنها تضره وثانيا لو بيخلونها على نفس الدعسة على طول يوصل للفصلة كان العالم مشوا بالفصلة وهم مايدرون لازم يكون فيه فرق بين الدعسة العايدية اللي يسحب فيها الموتر وبين الدعسة الثانية قرابة الفصلة
ومجربها في ماركيز وجمس كلها نفس الشي ، خلاصة الكلام موترك مافيه شي وقيره سليم لكن بتفغيصك ذا له تراك بتضره
----------------------
وبالنسبة لما قلت ان خويك قاومته ابو 2010 والثاني 2011 وراحوا عليك هذي مالها علاقة في ان قيرك فيه مشكلة ولا ضعيف عزم الموتر ولا غيره
اولا في المقاوم تعتمد على الدعسة ويمكن انت ماعرفت تدعس خليتها يفوحط وهو ما يدري وكتمته وماعاد قام صح ، وايضا فيه عوامل ان الموتر يكون فيه حمولة بسيطة او ان هذا بواجيه وكل شي فيه جديد وماشي قليل وباقي بنشاطه يعني مالها علاقة
خلاصة الكلام تراك بوسوستك بتخرب الموتر ، سق زين ولا تدعس ولا تخليه يفصل وبيعيش سنين
والسلام مسك الختام
2 1
اخوي موتر ماهو حق مقاومات ولكن عملي وطيب ويمدحونه الناس اذا جيت على العزم والله ناتف ماركيز واكدبشن جديد بالاكسنت حقتي 2013 بعد سرعة 170 وبالقومة والله ثم والله ماتعدى الفرق سيارة ونص
الفورد موتر عائلي بحت يعني اغسل يدك من ناحية انه 8 سلندر اعتبره 4 وسوق بهدوء
0 0
الفورد موتر عائلي بحت يعني اغسل يدك من ناحية انه 8 سلندر اعتبره 4 وسوق بهدوء
0 0
على راسي كل اللي ردو بالنسبه للي قال اني راص عليه عشان كذا ماريح
اللي اعرفه انه على رصته المفروض يعشق ويريح
انا على رصته الار بي ام على اربعه مايعشق ويريح
0 0
اللي اعرفه انه على رصته المفروض يعشق ويريح
انا على رصته الار بي ام على اربعه مايعشق ويريح
0 0
طيب اذا وصلت الفصله خفف الدعسه شوي بتشوفه يريح رابع ويكون ماسك ع الفصله
0 0
0 0
السبب بكل بساطة الكارونة حجمها 3.27 او اعلی اللي سريح علی 2 وشوي هذا كلرونته 2.74
مثل النكون سيارة ابوي امشي 134 الابره علی 3 وهي نفس قير و مكينة الماركيز بس كارونته تختلف
0 0
مثل النكون سيارة ابوي امشي 134 الابره علی 3 وهي نفس قير و مكينة الماركيز بس كارونته تختلف
0 0
تكملة**
وامشي 107 والابرة علی 2 بالضبط
وسيارتك طبيعية مابها شي لا توسوس الفرق بين الكارونات انت اقوی عزم واللي يريح علی 2 اقل استهلاك بنزين
0 0
وامشي 107 والابرة علی 2 بالضبط
وسيارتك طبيعية مابها شي لا توسوس الفرق بين الكارونات انت اقوی عزم واللي يريح علی 2 اقل استهلاك بنزين
0 0
احد امرين
ربما الزيت الي وضعته للسياره غير مناسب سواء للمكينه او القير
والامر الاخر يمكن عندك عفش في الشنطه ترى الوزن له دور كبير في أداء السياره
الناس اذا جت تطارح تنزل الاستبنه وتفضي السياره تماماً وما تاخذ معك اشخاص
0 0
ربما الزيت الي وضعته للسياره غير مناسب سواء للمكينه او القير
والامر الاخر يمكن عندك عفش في الشنطه ترى الوزن له دور كبير في أداء السياره
الناس اذا جت تطارح تنزل الاستبنه وتفضي السياره تماماً وما تاخذ معك اشخاص
0 0
عندك مشكله في التعشيقه الرابعه مايعشقها وقف وابدء واحسب كم تعشيقه يعشق معاك بتلاحظ يعطيك بس 3 تعشيقات
0 0
0 0
الشنطه فاضيه مافيها شي
واذا طلعت مشكله بالتعشيقه الرابعه وش حلها
0 0
واذا طلعت مشكله بالتعشيقه الرابعه وش حلها
0 0
اخوي امش للفصله وبعدين رخ رجلك من البنزين تلاقيه بدل الرابع ويستمر يمشي 180عادي مايقول شي
لكن اذا قعدت داعس للصاجه يقعد ماسك الرابع
0 0
لكن اذا قعدت داعس للصاجه يقعد ماسك الرابع
0 0
والمواتر الحين الجديده تمشي 260 براحه
6 37
قبل 9 سنه و 11 شهر