أضف سؤال أو موضوع جديد          

اصحاب الفوردات

up 3 down 0



السلام وعليكم
اخواني اصحاب الفوردات ابغا نصيحتكم
انا اشتريت فورد
ماركيز 98 ماعرف امريكي او سعودي بس عداده عادي ب11 اشتريته عيبه الوحيد بوية حقته مبهتة بس حقت بلده 
كيف سعره مناسب ولالا ؟
وايش النصايح تنصحوني هيا كيف اشغلها والقير حقها كيف احافظ عليه
وكيف اغير زيوتها 
علما ما عندي اي خلفية في امريكي 
ارجو الرد







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


سعره نسبيا مناسب على حسب حالتها وعضلاته نحكم من سيارة لسيارة يختلف السعر


up 0 down 0
صهيب أحمد 31
قبل 11 سنه



كل شي تمام عضلات 
بس بودي مبهت 
امريكي ولا سعودي 



up 0 down 0



من العداد يوضح معك سعودي او امريكي 

السعودي بالكيلو : 180 كيلو
الامريكي بالميل : 120 ميل 

و الله يبارك لك فيه 


up 0 down 0
alkathiry 706
قبل 11 سنه



طيب افضل ايش اريكي او سعودي ؟


up 0 down 0



كمان ابغا اعرف اغير ايش ايش الزيوت غير المكينة


up 0 down 0



السعودي يجيك شكمانين
الامريكي شكمان واحد
والله الافضل السعودي لانه يتحمل الجو هنا


up 0 down 3
الجهني2013 357
قبل 11 سنه



والسعودي يجي مكيف خلفي اما الامريكي مافي مكيف خلفي 


up 2 down 0
مراجل 194
قبل 11 سنه



ايش افضل امريكي ولا سعودي


up 0 down 0



اسمع يا الغالي الحكي اللي يجمد عليه الشارب ، السعودي افضل بشغلتين بس انه يجي شكمانين كشكل افضل ونفس للموتر

وايضا انه من 98 يجي فيه مكيف خلفي بس هذا الفرق بينه وبين الامريكي ، اما الباقي تحكمه النظافة

ولحد يفتي لك الامريكي مايتحمل جونا والامريكي يحتر كل الفورد والامريكي بشكل عام تطلع معه مشاكل الحرارة اذا كان ماحافظ على دورة التبريد بمعنى مايتابع الرديتر اذا كان فيه تهريب ولا لا ، مايغير الموية بين فترة وفترة بموية اصلية ويشيك على مراوحه هذي اسباب الحرارة بس

لأن حتى عندهم ولايات في امريكا مناطقها حارة صحيح انها مهيب مثلنا لكن عندهم حر وهذي اغلب الولايات اللي تجي المواتر الامريكية منها مثل تكساس وطقتها ، جنوب امريكا

بالنسبة للسعر ياخوي اشوفه زوين لكن اذا كان عضلاته ومكينته وقيره نظيفة يعني لو نقول حطيت فيه 5 ولا 6 الالف وطلع عليك ب17 وهو وردة ونظيفة زينة مررة

بالنسبة للمحافظ اكيد طبعا بتغير زيت المكينة وايضا القير اذا كان صاحبها ماغيره او مبطي ماغيره مع فلاترها كلها وشيك على موية الرديتر اذا فيها صدا او وسخة سيخ الرديتر ونظفه وركب له موية اصلية وشيك على باقي الزيوت الفرامل والدركسون اذا ناقصه زدها ، وغير فلتر الهواء حق المكينة كانه قديم وبعدها دخله الورشة رشه كامل ومايمنع انك تعرضه على ميكانيكي يشوف كانه فيه تهاريب شي لاقدر الله تصلحها من الحين ، وايضا مر على محل عضلات خله يشيك على الركب والجلد يعني من باب حرص عشان تمشي بعدين وانت مطمأن
الله يوفقنا وياك ، تحياتي



up 4 down 0
a.ibrahem 3168
قبل 11 سنه



ما شاء الله اخوي a.ibrahem اعطاك الزبده اهم شي شيك علی الزيوت والفلاتر والعضلات وزيت القير خذ من الوكالة مع الفلتر 
وشيك علی موية اللديتر اذا قديم غيره اصلي وشيك بعد علی البلف واذا تغيره يكون افضل واشوف سعره ممتاز اذا كان ميكانيكيا نظيف 
وموفق ان شاء الله


up 1 down 0
ابوخلوودي1 5070
قبل 11 سنه



تعديل لمعلومات الشباب

الامريكي يجي شكمان ويجي شكمانين

عندي امريكي شكمانين من ولاية تكساس


بالتوفيق


up 1 down 0
فانتازي 1793
قبل 11 سنه



يعطيكم العافية
هل صحيح امريكي ما يتحمل الجو بسعودية ؟ 


up 0 down 0



كان عندي ماركيز موديل 2000 امريكي

استخدمته 5 سنوات

ماعمري واجهت اي مشكلة في الحرارة او مشاكل اخرى

من احلى مايكون



وحاليا عندي ماركيز 2007 امريكي

له معاي سنتين

ما شاء الله تبارك الله

مثل العسل.


up 1 down 0
فانتازي 1793
قبل 11 سنه



فانتازي صحيح كلامك فيه امريكي بشكمانين مع نسيبي فل جيشي بشكمانين وبرضوه من ولاية تكساس اعتقد لكن حنا نتكلم كغالبية ان الامريكي شكمان قليل يجي شكمانين الا في الفل ونادر مهب كلها والجديد اعتقد كله شكمان واحد

لكن السعودي حتى وهو ستاندر شكمانين عموما يقدر يفرق بها من المكيف الخلفي اذا كان فيه اولا والطبلون الامريكي ميل كبيرة والكيلو صغيرة او داخلية والسعودي كيلو هي الكبيرة والميل صغيرة

بالتوفيق وشكرا على التوضيح انا راحت عن بالي النقطة هذي نسيت اذكرها واعتذر واكرر اعتذاري


up 1 down 0
a.ibrahem 3168
قبل 11 سنه