مشكلة اكسبديشن وابي لهم حل
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
معاي اكسبديشن 2006 امريكي
المشكلة
1-لمن احط السياره من الP الىDتجي نفضه كنه واحد صدمك من ورا
2-ادبل الدعسه السياره يطلع صوت القزوز وتتفتف وماتسرع
3-صوت البيبان ازعجتني وش اسوي بها
إبلاغ
الردود
١- ماادري عنها بس انا كان معي نفس الي معك والحركه هذي تجي وتروح ولا لقيت لها بال
٢- مافهمت وش قصدك
٣- البيبان يبي لهن وزن شفلك سمكري فاهم وان شاء الله تضبط
0 0
٢- مافهمت وش قصدك
٣- البيبان يبي لهن وزن شفلك سمكري فاهم وان شاء الله تضبط
0 0
1- تنفض لك نفضه قوية كانه احد دقك من ورا هاذا حساس الجربوكس بودي بلف
صارت معاي في اكسبديشن 2006 امريكي
2- القزوز منسد يبغالك تغيره وانصحك ﻻ تشيله لانك لو شلته ريحت العادم داخل السيارة
3-يبغالها تشحيم وتضبط
0 0
صارت معاي في اكسبديشن 2006 امريكي
2- القزوز منسد يبغالك تغيره وانصحك ﻻ تشيله لانك لو شلته ريحت العادم داخل السيارة
3-يبغالها تشحيم وتضبط
0 0
نضف حساس الماف تبع الهوا نضفه بخاخ الاكترونيات ونضف الثروتل سو عملية تصفيه لسياره وتزبط معك
0 0
0 0
انا سمعت انه حساس .. في مخ الجربكس ولكن ماهو مكلف اعتقد 200 ريال
واسئل اخوي احمد ، ان شاء الله يفيدك بما أنه كان عنده نفس المشكله
0 0
واسئل اخوي احمد ، ان شاء الله يفيدك بما أنه كان عنده نفس المشكله
0 0
اخوي بخصوص المشكلة الاولى
هل انت لمى تجي توقف السيارة تدعس الجلنط وهي باقي على N
او انك تحط السيارة على ال B وبعدها تدوس الجلنط ؟
في حال انك تعمل الحركة الثانية فهذا خطأ ويكون حمل السيارة على B وليس على الجلنط لذلك لمى تجي تعشق تحس بالدقة خذي
لذلك انصحك تجرب الطريقة المثلى للتوقف وهي انك تحط القير على N وتدوس الجلنط وتشيل رجلك من الفرامل تشوف السيارة بتتحر ولكن بيمسكها الجلنط
كذا يعني انو حمل السيارة اصبح عالجلنط وبعدها تعشق للــ B
وبالنسبة لصوت الابواب هذي وزن مثل ماقالو الاخوان ولا انصحك تلعب فيها لانو بترجعلك مستقبلاً فخلها على وزن المصنع
اتمنى اكون افدتك
0 0
هل انت لمى تجي توقف السيارة تدعس الجلنط وهي باقي على N
او انك تحط السيارة على ال B وبعدها تدوس الجلنط ؟
في حال انك تعمل الحركة الثانية فهذا خطأ ويكون حمل السيارة على B وليس على الجلنط لذلك لمى تجي تعشق تحس بالدقة خذي
لذلك انصحك تجرب الطريقة المثلى للتوقف وهي انك تحط القير على N وتدوس الجلنط وتشيل رجلك من الفرامل تشوف السيارة بتتحر ولكن بيمسكها الجلنط
كذا يعني انو حمل السيارة اصبح عالجلنط وبعدها تعشق للــ B
وبالنسبة لصوت الابواب هذي وزن مثل ماقالو الاخوان ولا انصحك تلعب فيها لانو بترجعلك مستقبلاً فخلها على وزن المصنع
اتمنى اكون افدتك
0 0
إذا الصوت وانت مغير النمره هذا سبب بسيط قبل ماتحط القير علي p خله في N واضغط علي البريك لأنك أنت مثقل السياره علي القير وكذا يطلع الدقه كأن واحد داقك أفضل شي قبل لا تطفي الموتر حط القير علي N واضغط على البريك وراح تحتفي المشكلة لأن أكثر الناس يخليها في pويظغط البريك هذا يخلي الثقل علي القير هذا نصيح
0 0
0 0
سيارتي فيها نفس المشكلة والحمد لله الان بعد التغيير رجعت ١٠٠٪١٠٠غير مخ وحساسات الجربكس الداخلية
0 0
0 0
2- اتوقع من دبه الرصاص خلاص معدومه شيلها
3- ركب جلود جديده
0 0
قبل 10 سنه