بدء انتاج الجيل الجديد من فورد موستانج
إضغط هنا للإخفاء
بدأ انتاج الجيل الجديد من فورد موستانج في مصنع الشركة في ميشيغان، لتبدأ فورد بتوزيع السيارات إلى الوكالات حول العالم ابتداء من الخريف المقبل.
يذكر أنه تم الكشف عن الجيل السادس من موستانج في ديسمبر الماضي في عدة حفلات خاصة في الولايات المتحدة، بما فيها احتفال فورد بمرور 50 عاماً على طرح الجيل الأول، و تقديراً لهذا الانجاز، فإن جميع موديلات عام 2015 ستحتوي على كتابة Mustang – Since 1964 “موستانج – منذ 1964″ محفورة على لوحة القيادة.
كما أنه سيتم توفير نسخ خاصة محدودة الانتاج التي كشفت عنها في نيويورك.
مصنع فورد في ميشيغان، Flat Rock بدأ بتصنيع موستانج منذ عام 2005، حيث قام بالاحتفال بتصنيعه لموستانج رقم مليون في العام المنصرم، و بما أنه سيتم تصدير الجيل السادس من موستانج إلى جميع الأسواق العالمية لأول مرة في تاريخها، فإنه من المتوقع أن يصل هذا المصنع إلى الكثير من الأرقام القياسية الجديدة.
يذكر أن هذا المصنع يقوم بانتاج فيوجن أيضاً، و يحتوي على 3000 موظف.
ستتوفر موستانج بثلاث خيارات من المحركات، الأول V6 بسعة 3.7 و قوة 300 حصان، أما المحرك الثاني و الذي سيكون المحرك الأساسي في أغلب الأسواق العالمية يتكون من 4 سلندر بسعة 2.3 لتر بقوة 310 حصان، و المحرك الثالث لفئة GT هو V8 بسعة 5.0 لتر بقوة 435 حصان.
أما نسخة عالية الأداء، فيتوقع أن يتم الإعلان عنها بعد عام تحت اسم GT350 كما هو متوقع.
صور خط انتاج فورد موستانج 2015
إبلاغ
الردود
اغلب الشركات الحين صغروا المكاين
ميزة مكاين فورد الجديدة انها اقتصادية بأداء عالي
مكاين ايكوبوست مامثلها لحد الان
6 سلندر اقوى من الـ 8 سلندر
F150 2015 اقوى احصنه من الموديل الي قبله وهو 3.5 لتر ايكوبوست !
4 0
وأعتقد أيضا أن محرك الـ 4 سلندر راح يصير عليه طلب كثير لانه ممكن التعديل عليه ويعطي قوه جباره
شاكر لكم تعليقكم
+1
2 0
وش في لبسهم كذا ؟؟
المفروض يونيفورم وكذا هذا اللبس يعيق الحركه والثانيه طاقه الجنزز
5 3
لكن الضريبه راح تكون في سعر الصيانه وبلا شك راح تكون مكلفه اكثر من صيانه المحركات الي بدون تيربو
1 1
1 1
لكن لن تتغلب على وحوش الشفر... خاصه كورفت ستينغراي
3 11
بالسنين القادمه
0 0
انا عن نفسي لي رغبة بالحصول على موس 4 سلندر توربو بس ان شاء الله تكون اسعارها منافسه ومعقولة بين ال 80 و 95 الف ريال
1 0
شركه فورد واضح انها تبغى تتواكب مع الموضه الحاليه الي تعتمد عليها اكثر الشركات وهو تصغير حجم المحرك وتزويده بتيربو
لتقليل الاستهلاك في الوقود ومثل الي حاصل في الاكسبيدشن الجديد صار ٦ سلندر توين تيرربو
وبالنسبه للموستانق محرك ٦ سلندر كنت اتوقع راح يكون فيه تطور اكثر من كذا وتوصل عدد الاحصنه ل٣٥٠ لكن واضح ماغيروا شي واستخدموا نفس المحرك القديم
مشكور على الموضوع الرائع
+١
6 0
قبل 10 سنه و 2 شهر