عندي مشكله بالحراره فججاه
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
شباب صارت لي مشكله من شهر وقفت المروحه فجاه ارتفعت الحراره طلع الماء انتضرت السياره لاين تبرد عبيته ماء المهم رحت كهرباي دق المروحه ارجعي مزبوطه رجعت المروحه المهم هذا الكلام من شهر اما الحين وصلت البيت فجاه وقفت المروحه ارتفعت الحراره الی الاخير ابغاء نصياحكم وش اسوي وش الاشياء الي يشيك علی الكهرباي عشان اصلح المشكله السياره تاون كار 2006
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
زي ما قال الاخ صاحب الرد الاول الدنمو يتفك ويتنظف ويتشحم وتركب فحمات اذا منتهية
2 2
2 2
طيب وش تنصحوني بارك الله فيكم
0 0
0 0
اخي الكريم حتى تعرف ايش المشكلة بالزبط لازم تفحص التالي :
1- المروحة عن طريق و صلها بالطارية مباشرة اذا اشتغلت معناها المشكلة مو منها ممكن من الفيش و ممكن من الكتاوت
2- الفيش حق المرحة تتاكد من انه فيه كهربا بواسطة مقياس فولط او مفك التيستر اذا ما كان عندك مقياس فولط اذا ما حصلت فيه كهربا معناها الخراب من الكتاوت
3 فحص الكتوت و هذا يحتاج مقياس فولط و غالب السباكين مايعرفو يفحصونه
http://www.youtube.com/watch?v=Ox7BA9FFXY4
http://www.youtube.com/watch?v=HO7IQuRbDIU
2 0
1- المروحة عن طريق و صلها بالطارية مباشرة اذا اشتغلت معناها المشكلة مو منها ممكن من الفيش و ممكن من الكتاوت
2- الفيش حق المرحة تتاكد من انه فيه كهربا بواسطة مقياس فولط او مفك التيستر اذا ما كان عندك مقياس فولط اذا ما حصلت فيه كهربا معناها الخراب من الكتاوت
3 فحص الكتوت و هذا يحتاج مقياس فولط و غالب السباكين مايعرفو يفحصونه
http://www.youtube.com/watch?v=Ox7BA9FFXY4
http://www.youtube.com/watch?v=HO7IQuRbDIU
2 0
لا مو كذا يعني تفك المروح تمام. بعدين تفصل المروحة عن الدنمو وتاخذ الدنمو اذا عارف الشغلة سويها بنفسك ولا
احسن وديها لكهربائي
ع عموم تفك الدنمو من الجهتين بطلع القلب حقها وتنظفه من الرايش ونفس الي سوية من الداخل وبعدين تشحم الداخل وترجع القلب وقفل الدنمو زي ما كان و اشبك المروحة بالدنمو وربط كل شي زي ماكان وقبل ماتركبها بالسيارة
دورها بيدك الين ماتسير سلسه جدا وبعدها ركب واشبك كل شي زي ما كان
وجرب بس انصحك و بشدة اذا ما تعرف تسويها وديها لكهربائي احسن
0 1
احسن وديها لكهربائي
ع عموم تفك الدنمو من الجهتين بطلع القلب حقها وتنظفه من الرايش ونفس الي سوية من الداخل وبعدين تشحم الداخل وترجع القلب وقفل الدنمو زي ما كان و اشبك المروحة بالدنمو وربط كل شي زي ماكان وقبل ماتركبها بالسيارة
دورها بيدك الين ماتسير سلسه جدا وبعدها ركب واشبك كل شي زي ما كان
وجرب بس انصحك و بشدة اذا ما تعرف تسويها وديها لكهربائي احسن
0 1
لو لفيت المروحة بيدك وهي طافية وطلع فيها شوية خشونة بدل دينمو المروحة احسن لك لانها بداية التجييم حتى لو انه يمشيك فترة بس تبدله احسن من يوقف عليك بسفر او بوقت ظهر. ولا اذكر ان سعره كان غالي ولايكلف وانت تقدر تفكه وتركبه بنفسك
2 0
2 0
هذا الدينمو حق المروحه ( من واقع تجربه)
استبدله و امورك في السمبتيگ ان شاءالله ،،،
1 0
استبدله و امورك في السمبتيگ ان شاءالله ،،،
1 0
تعطل المروحة المرة الأولى كان تنبيه لك
عموما 99% ان دينمو المروحة يبغاله تغيير
1 0
عموما 99% ان دينمو المروحة يبغاله تغيير
1 0
السلام عليكم
اخوي اذا المشكله موجوده الان افصل فيش الكهرباء الموصل للمروحه وارجع اشبكه واذا اشتغلت فالمشكله عندك بالفيش
لانه اذا سخن الفيش يفصل الكهرباء واذا برد يرجع يوصل الكهرباء
او تفحصه بكاشف الكهرباء
0 0
اخوي اذا المشكله موجوده الان افصل فيش الكهرباء الموصل للمروحه وارجع اشبكه واذا اشتغلت فالمشكله عندك بالفيش
لانه اذا سخن الفيش يفصل الكهرباء واذا برد يرجع يوصل الكهرباء
او تفحصه بكاشف الكهرباء
0 0
بارك الله فيكم وجعل ولديكم في الجنه السياره رجعت طبيعي بروح الحين للكهرباي اشيك عليها
0 0
0 0
حصلت معي نفس المشكله و طلع الخراب من دينمو المروحه غيرتها وارتحت الحمدلله غير الدينمو وريح راسك يا رجال
0 0
0 0
هذا الي صار غيرت المروحه مع الفيش كامل لاني اتوقع انه متاثره من صدمه قديمه اتوقع سبب ضعف في المروحه
0 0
0 0
فك المروحه عند بيتك وفحصها مثل ما تفضلو الاخوان واذا ثقيله الحركه رمان واذا ما فيه حياه فحمات وحاول تصلحها انت الكهربائي ماهو اذكي منك واذا مافيه امل غيرها كامله علي حسب مزانيتك تشليح او وكاله
0 0
0 0
افحص المروحة بنفسك يعني دور المروهة بيدك و السيارة طافية اذا حسيت المروحة ناعمة وهي تلف فيها سلاسة
يعني المروحة سليمة اذا حسيتها خشنة مايلة للصلابة فالمروحة خربانة
ويبغالها تشحيم وتنظيف
1 1
قبل 10 سنه و 3 شهر