مشكله بالتبديل مع نتعه بالقير الفورد
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخواني عندي هالمشكله بالفورد موديل 98 لها سنتين تقريبا المشكله هي لما يكون وقت الشتاء بالبرد السياره تكون طبيعيه جدا والتغيرات بالقير ممتازه بدون اي ملاحضات بس وقت الصيف وخصوصا لما ترتفع درجه الحراره فوق 35 السياره امشي فيها طبيعي وبعد تقريبا 10 دقايق او اكثر اذا شديت على السياره القير بالنمره الاولى يغير ويعطيك نفضه ثم يبدل واحسه يبدل بالرابع يعني لما تدعس وهو مبدل الموتر يكح تضطر تدعس ترد نمره عشان يقوم العزم مره ثانيه ولما امشي على طريق فيه مرتفعات مفروض القير يشد بنمره 1 او 2 لا يعطيك نره 3 وتسمع صوت المكينه قرقرقرقر واضطر مره ثانيه ادعس عشان ارد نمره المشكله هذي تطلع بالصيف فقط
وكان الموتر قبل لما اعشق d يضعف النور ثم ترجع طبيعيه السياره وقبل اسبوع غيرت زيت القير فقط من دون فلتر واختفت المشكله لما اعشق على d صارت طبيعيه وبقيت المشكله الاهم الي ذكرتها ^^^ فوق تكفوووون عطوني حل
إبلاغ
الردود
ياليتك غيرت الفلتر مع الزيت ممكن يكون الفلتر هو السبب
0 1
ويمكن من منظم القير ولا الحساسات شيك عليهن
وان شاء الله تنحل المشكلة
0 0
0 0
0 1
وافحص القير عند مختص علشان الحساس والكلتشات
0 1
0 1
او انها تكون من (( بلف البودي ))
وهذا هو الحساس حق تبديل النمر
جرب انك تفصل سلك البطارية و تخليها شوية ثم ترجع تفصله
والله يوفقكك
0 0
0 0
وادعي لي بالتوفيق وتيسر الزواج
0 1
0 0
0 0
حاصله معي في ماركيز 2010 ولي سنتين ما خليت ورشه ماطبيتها
وشلت وحطيت وركبه مبرد وغيرت زيت القير ثلالث مرات خلال سنه واحدهمع الفلتر غيرت فلتر بنزين غيرت فلتر هواء غيرات بواجي
فكيت فلتر الزيت ونظفته نظفت مدخل الثروتل فحصت السياره ثلاث مرات وكل هذا الي قلته مانفع معي ولا بشي
اخر شي توصلت له قالو يمكن كنبيوتر السياره يحتلج تغير وواحد ثاني قال كلتشات القير ضاربه ولا عرفنا الصح من الخطا وخلها ع الله سبحانه
0 0
0 0
0 0
0 0
0 0
0 1
قبل 10 سنه و 4 شهر