أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله بالتبديل مع نتعه بالقير الفورد

up 1 down 3
mt3b bn man8or 437
قبل 9 سنه و 9 شهر



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخواني عندي هالمشكله بالفورد موديل 98 لها سنتين تقريبا المشكله هي لما يكون وقت الشتاء بالبرد السياره تكون طبيعيه جدا والتغيرات بالقير ممتازه بدون اي ملاحضات بس وقت الصيف وخصوصا لما ترتفع درجه الحراره فوق 35 السياره امشي فيها طبيعي وبعد تقريبا 10 دقايق او اكثر اذا شديت على السياره القير بالنمره الاولى يغير ويعطيك نفضه ثم يبدل واحسه يبدل بالرابع يعني لما تدعس وهو مبدل الموتر يكح تضطر تدعس ترد نمره عشان يقوم العزم مره ثانيه ولما امشي على طريق فيه مرتفعات مفروض القير يشد بنمره 1 او 2 لا يعطيك نره 3 وتسمع صوت المكينه قرقرقرقر واضطر مره ثانيه ادعس عشان ارد نمره المشكله هذي تطلع بالصيف فقط 

وكان الموتر قبل لما اعشق d يضعف النور ثم ترجع طبيعيه السياره وقبل اسبوع غيرت زيت القير فقط من دون فلتر واختفت المشكله لما اعشق على d صارت طبيعيه وبقيت المشكله الاهم الي ذكرتها ^^^ فوق تكفوووون عطوني حل 







إبلاغ إبلاغ



الردود


اخوي لازم تتواضب على تغيير زيت القير لانه يرتفع حرارة القير والزيت قديم يعني فيه احتكاك اكثر من اول لان الزيت تحول لشبه مويا يعني لو حاط زيت جديد راح يكون الاحتكاك قليل والتغيير مريح ولا تحس فيه


up 0 down 1
elantra12 -6
قبل 9 سنه و 9 شهر



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياليتك غيرت الفلتر مع الزيت ممكن يكون الفلتر هو السبب


up 0 down 1
Saleh Al Masri 644
قبل 9 سنه و 9 شهر



شف ي خوي يمكن لانك ماغيرت الفلتر 
ويمكن من منظم القير ولا  الحساسات شيك عليهن 
وان شاء الله تنحل المشكلة 


up 0 down 0
w.asa 2029
قبل 9 سنه و 9 شهر



غير فلتر الير افضل للسيارة  وراح تفرق 


up 0 down 0
kingksa2015 489
قبل 9 سنه و 9 شهر



نشكلة الزيت في القير لازم يكون مع الفلتر علشان تتاكد من ان الشوائب تخلصت منها


up 0 down 1
amh2222 417
قبل 9 سنه و 9 شهر



اعتقد ان الاخوه وضحو اهمية تغيير زيت القير والفتر
وافحص القير عند مختص علشان الحساس والكلتشات


up 0 down 1
شقردي2014 408
قبل 9 سنه و 9 شهر



طيب يا اخوان هل يوجد حساس خاص في تبديل النمر يعني يمكن اذا سخن معد يقوم بواجبه والفلتر مغيره قبل سنه ماختفت المشكله من على مشكلته ابي حل مفيد ومختصر 


up 0 down 1
mt3b bn man8or 437
قبل 9 سنه و 9 شهر



هلا اخوي مشكلتك اما انها تكون من الفلتر 
او انها تكون من (( بلف البودي )) 
وهذا هو الحساس حق تبديل النمر 
جرب انك تفصل سلك البطارية و تخليها شوية ثم ترجع تفصله 
والله يوفقكك 


up 0 down 0
عبووود 99 99
قبل 9 سنه و 9 شهر



اخوي وين بلف البودي ذا فيه وكيف افصله او تقصد افصل اصبع البطاريه .؟


up 0 down 0
mt3b bn man8or 437
قبل 9 سنه و 9 شهر



علطول نظف مخ القير وغير حساس السرعه يجيك في القير وسعره ١٥٠ اي سي دلكو 

وادعي لي بالتوفيق وتيسر الزواج


up 0 down 1
main board 35
قبل 9 سنه و 9 شهر



تأكد من المبرد حق القير انه شغال تمام دامه يسخن بالصيف ويقطع يمكن هو ما يؤدي عمله بالشكل المطلوب في درجات الحرارة العالية


up 0 down 0
yasser alyasser 595
قبل 9 سنه و 9 شهر



مشكلتك بالحسااااااااااس 


up 0 down 0
eng.mob 127
قبل 9 سنه و 9 شهر



مساك الله بالخير اخوي بالله عليك لو حصلت حل لمشكلتك عطني خبر نفس مشكلتك بضبط 
حاصله معي في ماركيز 2010 ولي سنتين ما خليت ورشه ماطبيتها 
وشلت وحطيت وركبه مبرد وغيرت زيت القير ثلالث مرات خلال سنه واحدهمع الفلتر غيرت فلتر بنزين غيرت فلتر هواء غيرات بواجي 
فكيت فلتر الزيت ونظفته نظفت مدخل الثروتل فحصت السياره ثلاث مرات وكل هذا الي قلته مانفع معي ولا بشي
اخر شي توصلت له قالو يمكن كنبيوتر السياره يحتلج تغير وواحد ثاني قال كلتشات القير ضاربه ولا عرفنا الصح من الخطا وخلها ع الله سبحانه


up 0 down 0
ابو جوانا2000 26
قبل 9 سنه و 8 شهر



نفس المشكله ان لقيتو لها حل فبلغوني تكفون 


up 0 down 0
abdullah757
قبل 8 سنه و 6 شهر



نفس المشكلة عندي و مافي حل


up 0 down 0
اسماعيل خالد خان
قبل 7 سنه و 6 شهر



ونا عندي نفس المشكله في اخر غيار نتعه تكفون الفزعه


up 0 down 0
٦٦٥٥٤٤
قبل 6 سنه و 9 شهر



عندي فورد مركيز مع كل تبديله تنتع وغيرت زيت والفلتر نفس المشكله


up 0 down 0
الجهني 2415
قبل 2 سنه و 10 شهر