أضف سؤال أو موضوع جديد          

قير الكراون فكتوريا

up 2 down 1
السنعوسي 061 4
قبل 11 سنه



بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

اخواني الأعزاء .. 



معي كراون فكتوريا 2010 مطلعها وكالة وحاليا ماشيه 130 الف 

عندي مشكلة في القير لما اعشق القير ب d ومشيت النمره الاولى تحن وتطول 
لتعشيق لنمره الثانيه مع فزة الموتر بعد التعشيق لثانية وبرأيكم ما الحل ؟؟

بدت المشكلة ،، ( بعد تغير زيت القير ) 







إبلاغ إبلاغ



الردود


عليكم السلام ورحمة الله 

القير ان شاء الله مافيه شي 
بس تأكد من الزيت بعد ماغيرته انه مو ناقص
وشيك على حساسات القير وعلى منظم القيير 
وان شاء الله الشباب يفيدونك احسن مني وماراح يقصرون معك. 


up 1 down 0
w.asa 2029
قبل 11 سنه



اخي العزيز اضافة تأكد ان لزوجة الزيت للقير مايكرون  LV موتوتركرفت


up 1 down 0
saleh734 1091
قبل 11 سنه



طيب اخوي متاك مغير الزيت على ممشى كم ؟؟؟ ووين غيرته فيه ؟؟؟ وش نوع الزيت ؟؟؟ وهل غيرته مع الفلتر ولا ؟؟؟ ويوم تغيره هل كان محترررق مررة


up 0 down 0
a.ibrahem 3168
قبل 11 سنه



غير ةزيت والفلتر في محطة الجميح واذا ما راحت يكون عندك بلف بدي حداخل القير يلزم يتغير 


up 0 down 0
yznyzn1111 15
قبل 11 سنه



تاكد من بلف هواء القير 


up 0 down 0
سلطان 2009 315
قبل 11 سنه



يفضل تشيك على الحساسات 


up 0 down 0
coco13 893
قبل 11 سنه



وش وضع فلتر القير غيرته وﻻﻻ الارجح انه منه


up 0 down 0



انت غيرت الزيت والفلتر =لازم تغيرهم سوا 
افحص القير في مركز متخصص واعتقد انها حساس او الفتر لم يتم تغييره


up 0 down 0
kingksa2015 489
قبل 11 سنه



شكلك غير الزيت وانت ماشي على الموتر واجد 
لان خلاص اذا تعديت 70 الف او اكثر شوي خلاص لاتغير الزيت لانك اذا غيرت راح 
تطلع لك اصوات وخرابات لان تغير اللزوجه والكلام ينطبق برضو على الدفرنس 


up 0 down 0
ابو عبيد 14 61
قبل 11 سنه



هو نفس القير الي كان ينزل على الـ F150 و الـ F250 لين موديلات 2009

اذا عندك زي الفصلة الخفيفة في النمرة الاولى 
فهي شغلة حساس الـ TPS

يغير بدون فك ومكانه في الكارتير
بسيطه ان شاء الله


up 0 down 0
naac 2 2722
قبل 11 سنه