تقطيع بالفورد وقت الظهر و العصر فقط و ريحة بنزين ولما افصل البطارية يروح
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
كيف حالكم يا اخوان
مبارك عليكم الشهر
شباب عندي فورد فكتوريا في مشكلة تقطيع مع الحر وقت الظهر و العصر السيارة تقطع و تهدي من حالها و كل ما دعست يطلع صوت بربرة من الشكمان و توقف و اطفي واشغل ولا تروح المشكلة لكن لما افصل البطارية 10 دقايق تروح المشكلة وة ترجع السيارة طبيعية و كم يوم و ترجع حليمة لعادتها القديمة
هل هاذي اعرض طرمبة البنزين و لو تلاحظون لما افصل البطارية كل شي يزين
و ملاحظ لما تقطع و اطفيها اشم ريحة بنزين قوية مع العلم اني مفير طرمبة البنزين نوع يو اس بوينت بـ 170 من التقوى ولا انحلت المشكلة هالكلام من شهرين ارجع اغيرها مره ثانية يمكن الاولى فيها مشكلة و هل يتنظف التانكي
و ايش افضل انواع طرمبة البنزين
إبلاغ
الردود
نفس الي عندي ماطلع ولا كويلات ولا بواجي ولا طربمه وديتها لـ كهربائي طلع واحد من الفييش حقت الكويلات مفصول شبكه
وراح التكتيم والتفتفه وبعد ثلاث ايام صارت تكتم بنزيل ادعس بنزيل مكتومه ثلاث ثواني شوي وتفز وتدعس بنزيل
0 0
وراح التكتيم والتفتفه وبعد ثلاث ايام صارت تكتم بنزيل ادعس بنزيل مكتومه ثلاث ثواني شوي وتفز وتدعس بنزيل
0 0
والله ياخوي انا غيرت طرمبة البنزين وخربت رحت للبنشر ابوزن هوا الكفرات ووقفت السيارة وما شاء الله عليها ما فيها شي وخلصت وزن الهوا ورجعت اشغل عيت تشتغل وطلعت من الطرمبة وبقية الاعضاء يفيدوك ان شاء الله
0 0
0 0
طيب ما لقيت لها حل وايش موديل سيارتك
انا موديلي 2005
0 0
انا موديلي 2005
0 0
تأكد من ماصورة البخار ( التبخير)
وقيمتها ١٤٠ ريال
تأكد منها وعطنا مشكلتك بعد الفحص
0 0
وقيمتها ١٤٠ ريال
تأكد منها وعطنا مشكلتك بعد الفحص
0 0
وين مكانها اخوي بالضبط و ايش وظيفتها خاص بالبنزين
وانا فصحت كمبيوتر و قالي عندك حساس ضغط البنزين و غيرته ولا راحت المشكلة و قالي اذا ما ضبطت معناته طرمبة بنزين
0 0
وانا فصحت كمبيوتر و قالي عندك حساس ضغط البنزين و غيرته ولا راحت المشكلة و قالي اذا ما ضبطت معناته طرمبة بنزين
0 0
ياشباب انصحكم بقطعة فحص السيارة عن طريق الجوال OBD2 تغنيك عن فحص
الكمبيوتر سعرها مايتعدى 100ريال وهي تعمل بالبلوتوث ..تطلع العديد من المشاكل
0 0
الكمبيوتر سعرها مايتعدى 100ريال وهي تعمل بالبلوتوث ..تطلع العديد من المشاكل
0 0
اخوي وين تباع و طريقة الفحص فيها
0 0
0 0
موديل موتري 2010 وغيرت الطرمبة من محلات الزينة اعتقد 290 اللي هو قلب الطرمبة طبعاً تترهم على الطرمبة القديمة والآن لها سنة ما شاء الله ممتازة واعتقد اسمها BOSH
0 0
0 0
تباع هنا فالموقع اكتب فالبحث (في موقع حراج وليس المنتدى) اكتب OBD2 وتجيك
اعلانات ومميزات القطعة
نصيحة لاتشتري اللي تجي باللون الازرق شريتها امس ومازبطت مع الفورد
0 0
اعلانات ومميزات القطعة
نصيحة لاتشتري اللي تجي باللون الازرق شريتها امس ومازبطت مع الفورد
0 0
تباع هنا فالموقع اكتب فالبحث (في موقع حراج وليس المنتدى) اكتب OBD2 وتجيك
اعلانات ومميزات القطعة
نصيحة لاتشتري اللي تجي باللون الازرق شريتها امس ومازبطت مع الفورد
0 0
اعلانات ومميزات القطعة
نصيحة لاتشتري اللي تجي باللون الازرق شريتها امس ومازبطت مع الفورد
0 0
شغلتك بسيطه وشي معروف بالعقل
مشكلتها تجي في الظهر والعصر مع الحر
إذا تفتفت عليك جرب تفك التانكي يمكن يطلع الضغط وهذا عطل ف جهاز تنسيم الضغط او ماشابه ذلك (ناسي اسم القطعه صراحه)
المهم وظيفتها اخراج الضغط والهواء من التانكي
1 0
مشكلتها تجي في الظهر والعصر مع الحر
إذا تفتفت عليك جرب تفك التانكي يمكن يطلع الضغط وهذا عطل ف جهاز تنسيم الضغط او ماشابه ذلك (ناسي اسم القطعه صراحه)
المهم وظيفتها اخراج الضغط والهواء من التانكي
1 0
حياك اخوي بالنسبه للخل عندك ان الطرمبه تجاري حتى لو كانت وكاله وقالك اصلي مو اصليه واكبر دليل ضعفها عندك في اوقات الجو لما يكون حار يضعف دفع الطرمبه
وايذا ما طلعت هي انا ما بافهم شي في الميكانيكا
انا افضل لك تروح عند محلات القطع واترك عنك هالخرابيط كلها الي يقولك حقت الوكاله us.170 او DELPHL او DOLPHE او غيرها فيه عندك طرمبه البنزين 3 انواع تركبها وتنسى منها تماما ومن مشاكلها بشرط
1-ان يكون الي يركبها لك يلحم لك الاسلاك حقتها تلحيم حراره بسلك نحاسي
2- ان يركب لك عوازل على الاسلاك ويلف عليها شطرطون مضاد لمواد البترول تلاقيه ب ساكو انت خذه معك وخله يركبه لك ع العوازل .
بالنسبه للطرمبه AEROMOTIVE هي افضل طرمبه بنزين تركب على الجمس وعلى الفورد مثل ما تركب طرمبه الفورد على الجمس والعكس
او انك تحاول تولف لها طرمبه لكزس بس بتكون غاليه عليك وبالنسبه لهذا الحل خليه اخر شي تفكر فيه
او انك تركب BOSH وموفق ان شا الله
1 0
وايذا ما طلعت هي انا ما بافهم شي في الميكانيكا
انا افضل لك تروح عند محلات القطع واترك عنك هالخرابيط كلها الي يقولك حقت الوكاله us.170 او DELPHL او DOLPHE او غيرها فيه عندك طرمبه البنزين 3 انواع تركبها وتنسى منها تماما ومن مشاكلها بشرط
1-ان يكون الي يركبها لك يلحم لك الاسلاك حقتها تلحيم حراره بسلك نحاسي
2- ان يركب لك عوازل على الاسلاك ويلف عليها شطرطون مضاد لمواد البترول تلاقيه ب ساكو انت خذه معك وخله يركبه لك ع العوازل .
بالنسبه للطرمبه AEROMOTIVE هي افضل طرمبه بنزين تركب على الجمس وعلى الفورد مثل ما تركب طرمبه الفورد على الجمس والعكس
او انك تحاول تولف لها طرمبه لكزس بس بتكون غاليه عليك وبالنسبه لهذا الحل خليه اخر شي تفكر فيه
او انك تركب BOSH وموفق ان شا الله
1 0
حياك اخوي بالنسبه للخل عندك ان الطرمبه تجاري حتى لو كانت وكاله وقالك اصلي مو اصليه واكبر دليل ضعفها عندك في اوقات الجو لما يكون حار يضعف دفع الطرمبه
وايذا ما طلعت هي انا ما بافهم شي في الميكانيكا
انا افضل لك تروح عند محلات القطع واترك عنك هالخرابيط كلها الي يقولك حقت الوكاله us.170 او DELPHL او DOLPHE او غيرها فيه عندك طرمبه البنزين 3 انواع تركبها وتنسى منها تماما ومن مشاكلها بشرط
1-ان يكون الي يركبها لك يلحم لك الاسلاك حقتها تلحيم حراره بسلك نحاسي
2- ان يركب لك عوازل على الاسلاك ويلف عليها شطرطون مضاد لمواد البترول تلاقيه ب ساكو انت خذه معك وخله يركبه لك ع العوازل .
بالنسبه للطرمبه AEROMOTIVE هي افضل طرمبه بنزين تركب على الجمس وعلى الفورد مثل ما تركب طرمبه الفورد على الجمس والعكس
او انك تحاول تولف لها طرمبه لكزس بس بتكون غاليه عليك وبالنسبه لهذا الحل خليه اخر شي تفكر فيه
او انك تركب BOSH وموفق ان شا الله
0 0
وايذا ما طلعت هي انا ما بافهم شي في الميكانيكا
انا افضل لك تروح عند محلات القطع واترك عنك هالخرابيط كلها الي يقولك حقت الوكاله us.170 او DELPHL او DOLPHE او غيرها فيه عندك طرمبه البنزين 3 انواع تركبها وتنسى منها تماما ومن مشاكلها بشرط
1-ان يكون الي يركبها لك يلحم لك الاسلاك حقتها تلحيم حراره بسلك نحاسي
2- ان يركب لك عوازل على الاسلاك ويلف عليها شطرطون مضاد لمواد البترول تلاقيه ب ساكو انت خذه معك وخله يركبه لك ع العوازل .
بالنسبه للطرمبه AEROMOTIVE هي افضل طرمبه بنزين تركب على الجمس وعلى الفورد مثل ما تركب طرمبه الفورد على الجمس والعكس
او انك تحاول تولف لها طرمبه لكزس بس بتكون غاليه عليك وبالنسبه لهذا الحل خليه اخر شي تفكر فيه
او انك تركب BOSH وموفق ان شا الله
0 0
اخوي بدر الرويلي للاسف الفورد ما يجي لها ديلكو فيها نوعين من موديل 97 وتحت تجي لها اثنين كويلاتفي مقدمه المكينه عالجوانب يمين ويسار يمتد من كل كويل 4 اسلاك بواجي للبواجي في المحرك اما من 98 وفوق يجي لها 8 كويلات بدون اسلاك بواجي كل كويل موصل فيه فيش كهربائي وكل كويل يكون فوق البوجي حتى ثلاجات المكينه من 97 وتحت تختلف عن ثلاجه المكينه من 98 وفوق من 98 وفوق يجي في ثلاجتها مواقع للكويلات اما من 97 وتحت ما يجي اي موقع لسلك البواجي على طول السلك نازل الين البوجي في جرم الراس
تنويه او للتوضيح فقط
0 0
تنويه او للتوضيح فقط
0 0
مشكورين شباب
بالنسبة لك اخوي احمد تقصد حساس انستر اللي يجي تحت الشنطة جهاز لونه اسود يفرغ الضغط عن التانكي
وبصراحة ما جربت افصل التانكي لما تطلع المشكلة و بجرب اذا طلع بعد بغيره على طول
و بالنسبة لك اخوي جرحني رحيلك
المشكلة الوكالة غالية تصدق اني فاك طرمبة السيارة و مركب الطرمبة يوس بوينت ولا فيه فايدة بجرب اخذ بنصيحتك يمكن تسلك و تنتهي المشكلة
اصلا لما فحصت قالي حساس خاص بالبنزين بس شكل الفني خلاني اغير حساس ثاني و يمكن المقصود بالكمبيوتر حساس انستر اللي تحت التانكي سعره رخيص بغيره و بشوف و اذا ما نفع غيرت الطرمبة و الله يعين
0 0
بالنسبة لك اخوي احمد تقصد حساس انستر اللي يجي تحت الشنطة جهاز لونه اسود يفرغ الضغط عن التانكي
وبصراحة ما جربت افصل التانكي لما تطلع المشكلة و بجرب اذا طلع بعد بغيره على طول
و بالنسبة لك اخوي جرحني رحيلك
المشكلة الوكالة غالية تصدق اني فاك طرمبة السيارة و مركب الطرمبة يوس بوينت ولا فيه فايدة بجرب اخذ بنصيحتك يمكن تسلك و تنتهي المشكلة
اصلا لما فحصت قالي حساس خاص بالبنزين بس شكل الفني خلاني اغير حساس ثاني و يمكن المقصود بالكمبيوتر حساس انستر اللي تحت التانكي سعره رخيص بغيره و بشوف و اذا ما نفع غيرت الطرمبة و الله يعين
0 0
او تدلني على مقطع فيه شرح لتوظيب قير الفورد(فكتوريا) من الالف للياء
0 0
0 0
0 3
قبل 10 سنه و 5 شهر