أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله حراره لينكون 2006 اتمنى تفيدوني بصراحه جننتني

up 1 down 0
عاشق السبووووورت 103
قبل 9 سنه و 11 شهر



السلام عليكم
اخواني مشكله حراره لينكون 2006
 الحراراه الطبيعة نصف
اذا كان الموتر شغال والمكيف شغال  والموتر وقف لمده تزيد عن 10 دقايق مثلا الحراره تنزل للربع
وذا مشيت عليها بسرعه  فوق 160 او 180 الحراره ترتفع لفوق النص
وذا هديت مثلا 140 ترجع الحراره طبيعة
اللي مريت عليه مثل هالمشكله ياليت يفيدني
علما بباني غيرت بلف الحراره جديد 
ورديتر جديد
وطرمبه مويه جديده

ولحد الان نفس المششششششكله







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


هذا الأمريكي توك تعرفة احمد ربك ان الحرارة ترجع طبيعية اذا هديت 


up 2 down 7
akrm -14
قبل 9 سنه و 11 شهر



الخراطيش او ليات الرديتر عندك منتهية غيرها تنصفط مع دفع الماء ثانيا الرديتر اللي ركبته هل هو نحاس او حق الوكاله اذا اهو الومنيوم فهو يجيب الحرارة ماينفع لازم تغيرة


up 1 down 1
بريق الرياض 257
قبل 9 سنه و 11 شهر



اتفق مع بريق الرياض
وقت ماتكون السياره بارده متوقفه
مسك على جميع الخراطيش وضغط عليها بقوه
اذا لقيت شي منها ميبس محجر غيره على طول لانها تتمدد وتتقلص مع البروده والحراره 

الشي الاخر
افتح الغطاء الاسود الطويل اللي يغطي فوق الانوار والاديرتر له كلبسات
بعده بيظهر لك الاديرت حق المكيف والمكينه من فوق بشكل واضح
شوفلك اي مغسله وخله ينفخ هواء قوي في الاول لانه اوراق الشجر والاوساخ تتجمع اما ريش تشيت حرارة الاديرتر
فطيرها بالهواء
وانفضها بالمويه لحد ماتطلع عشان تعطي مجال للاديتر انه يبرد 

اذا لقيت فعلا فيه اوساخ واوراق شجر وحشائش متراكمه على ريش الاديرت فيعني انه المشكله منها لازم تزيلها عشان تعطي مجال للتهويه بعدين جرب  وشوف هل تروح المشكله او لا

الشي الاخر
هل ركبت رديتر وطرمبه اصلي وكاله جديده 
ولا اصليه بس مستعمله
ولا تجاريه جديده

القطع الميكانيكيه والكهربائيه الحساسه خصوصا المسؤله عن تبريد الحراره لاتركب الا اصلي جديد لان التجاري مايتحمل الحراره

وهانك شخص تعرض لمشكله قريبه من مشكلتك بنقل لك رابطه

http://www.ford4arab.com/vb/t38297.html


up 1 down 0
شويخ من أرض مكناس 2823
قبل 9 سنه و 11 شهر



عندك موترك يبيله تسييخ وﻻمانع انك ﻻمشيت فوق 140 وقف وانزل شف الليات منكمشة اذا ايه معناته تعبانة وكاسب هواء واذا ﻻ سيخ رديترك عند باكستاني افضل وﻻ هندي وخلك على راسه وقله ﻻتستعجل عليه وطق لك موية مقطرة اصلية من محلات القطع وانا كنت استخدم حقت مستوبيشي على هيونداي اكسنت وسالكه معي لكن مدري عن موترك وش يناسبه والافضل اظن موتركرافت وغير بلف اصلي برقم الشاص قله وخذه من الوكالة 


up 0 down 0
ابوابراهيم ksa 1391
قبل 9 سنه و 11 شهر



http://www.ford4arab.com/vb/t40084.html

^^
تابع الرابط ذا فيه طريقه لتفريغ الهواء من الاديتر لازم تسويها ولا تسببلك حراره


up 0 down 0
شويخ من أرض مكناس 2823
قبل 9 سنه و 11 شهر



اهلين اخوي
-(شيك على المراح كامله لو طلعت تمام سوي الي اقولك عليه وان شاء الله راح تنحل المشكله)
نصيحه من اخوك -(روح محل لديترات وافحص احسن واضمن بس روح محل ثقه وفي الامانه وافحص الي اقولك عليه بزبط)
-(سوي تسيخ للديتر كامل)
(وجيب سيخ نحاس حق اللحام وتحصلو في محل اللديتر ودخلو في الليات الصغيره راح يطلع تراب واوساخ)
-(اشتري جكين ماء رديتر ميتسوبيشي اصلي من محل ثقه وامين وسعر الجك بي 35 ريال واشتري للاحطيات ماء مقطره 3 علب تكون اصليه من محل موثوق منو ولو نقص ماء في اللديتر)
-(قربه الماء فكها واغسلها في محللول غسيل ونشف كويس)
-(وانت في المحل خلي يفحص)
1- ليات اللديتر كامله - ممكن في قطع بسيط ومو بأين
2- الرديتر كامله ممكن في شعور بسيط في الرديتر ومو بأين
3- الغطا اللديتر - ممكن الجلده مهريه من تبخير الماء
4- اللي الصغير حق القربه - ممكن في قطع بسيط ومو بأين
5- قربه المويه - ممكن في شعور بسيط في القربه ومو بأين
6- الكوع - ممكن في شعور بسيط في الكوع ومو بأين
7- القفايز كامله - ومن النادر ما تخب وانصحك في النوع الامريكي وسعر من 4 الي 8 ريال
8- ضبه اللديتر (فوق ولي تحت)- ممكن في شعور بسيط في الضبه ومو بأين
9- بعد ما تسوي تسيخ وتشيك على الكل في جهاز غسيل المكينه من نفس المحل حق اللديتر وخلي يغسل بساتم المكينه ومجربه 100%100 وراح ارفق صوره للجهاز)
-(سوي نسخ ولصق للرابط...
(http://i887.photobucket.com/albums/ac79/zfk89/f250/201001252994.jpg)
-(لو انت من جده كلمني خاص ادلك على محل ثقه)
والله يعطيك العافيه وشكرااا لك


up 1 down 0
صديق المنتدى 367
قبل 9 سنه و 11 شهر



اسمع تاكد من دنمو مروحة المكيف

هل يعمل بكفاءة


up 0 down 0
سعيد باعامر 69
قبل 9 سنه و 11 شهر



طيب يا الغالي طالما انك غيرت كل هاذي ومتاكد من شغلك فيه باقي لك تشوف المراوح يمكن انها تفصل مع السرعة الزايدة او يقل اداءها وبرضوه شيك على الليات وان حصل تغيرها يكون احسن


up 0 down 0
a.ibrahem 3168
قبل 9 سنه و 11 شهر



الخراطيش او ليات الرديتر متسددة


up 0 down 0
الحربي 919 6
قبل 9 سنه و 11 شهر



السلام عليكم
يا اخووان  خراطيش الرديتر سليمه
لاني مشيت 160 وخليت الحراره ترتفع لحد ما ارتفعت فوق النص
ونزلت وشفتها  *مافيها انكماش 
ثانيا انا غيرت رديتر صناعه وطني اردني
وغسلت المكينه من الداخل والليات مو مسدده 
والطرمبه مثل ماذكرت جديده
وبلف حراره جديد
وستخدمت ماء مقققطر

بصرررراحه شي غرريب يا اخواان


up 0 down 0
عاشق السبووووورت 103
قبل 9 سنه و 11 شهر



ان شاء اليوم بشيك على المراااوح


up 0 down 0
عاشق السبووووورت 103
قبل 9 سنه و 11 شهر



السبب من الراديتر

تسييخ أو تبديل


up 0 down 0
دكتور مرسيدس 110
قبل 9 سنه و 11 شهر



دكتور مرسيدس
الرديتر جدددددديد


up 0 down 0
عاشق السبووووورت 103
قبل 9 سنه و 11 شهر



انا بريق الرياض ارجعت لك اذا الخراطيش والمراوح سليمة والامور تمام اتبع الاتي :
غير ماء الرديتر باصلي وضف عليه مقطر لا تستعمل مقطر لحاله مايفيدك 2 اذا ماضبط معك رديترك مضروب غيره باصلي او نوع ثاني نحاس بعض الرديترات يكون نحاس مخلوط بالومنيوم (ترى بعت سيارة بسبب الرديتر وراعيها غيرة والى الان ماشاء الله معه ولافيه حرارة ) اذا سويت هذي كلها شيك على راس المكينة ولازم فك طبعا وصنفرة تحياتي لك وللجميع


up 0 down 0
بريق الرياض 257
قبل 9 سنه و 11 شهر



وش نوع الرديتر اللي غيرته ؟
الموتر كيف عزمه؟

1-افحص الخرطوش الاسفل اذا قديم غيره
وطريقة فحصه واحد يدوس بنزين بقوه وواحد يتابع الخرطوش اذا ينسفط معناه تعبان.

2- دبات البيئة اذا موجودة لابد من فحصها .


up 0 down 0
دكتور مرسيدس 110
قبل 9 سنه و 11 شهر