تقطيع بالفورد مع إضاءة لمبة التشيك إنجن
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صباح / مساء الخير
يا أخوان اليوم الظهر و انا راجع فجأة ولعت لمبة التشيك انجن و السيارة ترجف احطها بنمرة N ترجف و اذا بنمرة D ترجف و المشكلة اني و انا ماشي ترجف و بعد وانا واقف ترجف وإذا كنت ماشي على 60 او 80 تفصل و ثواني ترجع تشبك الدعسة و ترجع تتسارع و مرات تطفي علي
طبعا اللي غيرته :
طرمبة بنزين من التقوى طبعا القلب + صفاية بنزين + بواجي
طبعا ماسويت تصفية بخاخات ولا نظفت الدعسة ( الثروتل ) خفت تخرب مع التنظيف
بصاحة هالمشكلة جننتني ما عرفت لها حل
اتمنى من اصحاب الخبرة ان يفيدوني
اخوكمـ
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
اخوي شيك على اسلاك البواجي و افحصها
غالبا في واحد منها مهو مربوط زين او خربان
0 0
غالبا في واحد منها مهو مربوط زين او خربان
0 0
خذها من اخرها وافحص كمبيوتر شكلها كويلات
كان دايم عندي تقطيع الفورد يطلع من البوجي رقم 4 لكن فحص الكمبيوتر العادي ابو 50 ريال يطلع لك العله
ازين ما بالفورد صيانته سهله
0 0
كان دايم عندي تقطيع الفورد يطلع من البوجي رقم 4 لكن فحص الكمبيوتر العادي ابو 50 ريال يطلع لك العله
ازين ما بالفورد صيانته سهله
0 0
فيه طريقه لفحص الكويلات فك سلك الكويل والسياره شغاله واذا تغير صوت المكينه اعرف انه هذا الكويل
مافيه شي اما اذا فصلت كويل ولاتغير شي يعني صوت بالمكينه ماتغير اعرف ان فيه مشكله يعني ضعيف
جرب منت خسران شي
0 0
مافيه شي اما اذا فصلت كويل ولاتغير شي يعني صوت بالمكينه ماتغير اعرف ان فيه مشكله يعني ضعيف
جرب منت خسران شي
0 0
الكويلات اخوي شيك عليها رقم5 ورقم 2
0 0
0 0
غسلت سياره بستم
0 0
0 0
هلا فيكم اخواني والف شكر لكم على الردود و التجاوب الطيب
انا سويت فحص كمبيوتر بالصناعية القديمة قبل اكثر من شهر لنفس المشكلة
وقالي كويل 5 و كويل 7 فيهم ضعف و قالي لازم برمجة الدعة و طلب علي 1200 شغل يد انا قلت انه نصاب و مشيت و خليته
طبعا بنفس اليوم غيرت بواجي و توقعت ان المشكلة منها و شيكت على الكويلات ماهي متقطعة جلدها و من بعدها ضبطت لكن اليوم رجعت المشكلة
طيب بالنسبة لضعف الكويل اشتري طقم سست و جلد للكويلات و تنتهي المشكلة ولا لازم تغيير كويل
0 0
انا سويت فحص كمبيوتر بالصناعية القديمة قبل اكثر من شهر لنفس المشكلة
وقالي كويل 5 و كويل 7 فيهم ضعف و قالي لازم برمجة الدعة و طلب علي 1200 شغل يد انا قلت انه نصاب و مشيت و خليته
طبعا بنفس اليوم غيرت بواجي و توقعت ان المشكلة منها و شيكت على الكويلات ماهي متقطعة جلدها و من بعدها ضبطت لكن اليوم رجعت المشكلة
طيب بالنسبة لضعف الكويل اشتري طقم سست و جلد للكويلات و تنتهي المشكلة ولا لازم تغيير كويل
0 0
زي ماقالو الشباب كويلات وموب شرديكون سليم من شكل السلك احتما يكون في قطع من الداخل
0 0
0 0
السلام عليكم و رحمة الله
سبب مشكلة سيارتك هو : حساس الهواء
فكه بنفسك و نظفة ببخاخ منظف الإلكترونيات من ساكو قيمته ٢٥ ريال
و لو ما ضبط غيره .
0 0
سبب مشكلة سيارتك هو : حساس الهواء
فكه بنفسك و نظفة ببخاخ منظف الإلكترونيات من ساكو قيمته ٢٥ ريال
و لو ما ضبط غيره .
0 0
هذا الرابط يفيدك بإذن الله
http://www.ford4arab.com/vb/t50904.html
0 0
http://www.ford4arab.com/vb/t50904.html
0 0
يعطيكم العافية يا شباب والمشكلة انحصرت بين حساس الماف و حساس الدعسة و الكويلات و الله يعين
0 0
0 0
يعطيكم العافية يا شباب والمشكلة انحصرت بين حساس الماف و حساس الدعسة و الكويلات و الله يعين
0 0
0 0
اخواني تم عمل الاتي :
نظفت الثروتل و هو بمكانه ببخاخ اي سي ديلكو + نظفت حساس الماف ( حساس قربة الهواء ) ببخاخ الكترونيات
و لكن بعد التنظيف فيها طلعتلي تفتفه خفيفة و تبين مع المكيف و تأخر بإستجابة دعسة البنزين عند التجاوز لكن الشي الايجابي هو الدعسة خفت لكن هالتفتفه طلعلتي معه العلم ما كانت موجودة
0 0
نظفت الثروتل و هو بمكانه ببخاخ اي سي ديلكو + نظفت حساس الماف ( حساس قربة الهواء ) ببخاخ الكترونيات
و لكن بعد التنظيف فيها طلعتلي تفتفه خفيفة و تبين مع المكيف و تأخر بإستجابة دعسة البنزين عند التجاوز لكن الشي الايجابي هو الدعسة خفت لكن هالتفتفه طلعلتي معه العلم ما كانت موجودة
0 0
اذا فيه تنتيع في السيارة وانت ماشي يعني تقطع سارت معي وكشفت عليها كمبيوتر وطلع المشكله في اسلاك البواجي وغيرتها وزبطت السيارة وطفت لمبت الطبلون والحمد لله
0 0
0 0
0 0
قبل 10 سنه و 6 شهر