أضف سؤال أو موضوع جديد          

الفرق بين التورس السعودي والامريكي

up 6 down 2
مفيريد 18
قبل 8 سنه و شهر



ياشباب افيدوني وش الفرق بين التورس السعودي والامريكي من ناحية السرعة وقطع الغيار والاستخدام







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


لو فيكتوريا او ماركيز او لينكون بقولك خذها ... صانيتها سهله وخرابات اصبحت معروفه والكل يعرف يصلحها وقطعه متوفره فكل مكان ... اما التورس القطع عند الوكيل الصيانه عند الوكيل ومحد يعرف يسوي صيانتها الا الوكيل واللي اعرفه انه الوكاله ماتستقبل الاستعمال الامريكي !!! يعني بتورط فصيانتها وش اللي يحدك على الاستعمال الامريكي دام فلوسها معاك خذلك وحده مستعمله وتلقاها على ضمان الوكيل وترى السياره جديده غير معروفه فالصيانه ... وتاكد انه الاستخدام الامريكي فيه فوارق عن السعودي على سبيل المثال ... بواجي الفيكتوريا والماركيز الامريكي نوعها ( بلاتينوم ) والسعودي نوعها ( عاديه ) والبعض يجهل المعلومه هذي ويركب بواجي فورد سعودي على فورد امريكي وتبداء المشاكل عنده عشان كذه خذلك مستعمل سعوديه وريح راسك ... ولاتصدق اصحاب الصالات ترى هدفهم الاول والاخير البيع لو حتى بالكذب


مافي فرق ابدا معي امريكي 2014 الطبلون بس ويفصل علي 190 بس


up 0 down 0
ابوريما5 1
قبل 3 سنه و 10 شهر



كنت اظن بانه لا يوجد فرق وكلها مثل بعض ولكن اتضح لي أن هناك فرق في علبة الدركسون او ما يسمى بدودة الدركسون سعرها للتورس 2013 السعودي ب 4500 ريال
أما سعر الامريكي في الوكالة ب 8000 آلاف ريال والمشكلة هي نفس القطعة ولكن السعودي ما تركب على الاستخدام الأمريكي وهذه المشكلة بحد ذاتها تخلي الواحد يصرف نظر عن اقتنائها وربما هناك قطع اخرى
لا تكون نفس مواصفات السعودي والواحد ليش يحد نفسه على أنه يطلبها من الخارج وتجلس السيارة متعطله وبسعر مرتفع


up 1 down 0
abu shakir 1
قبل سنه