أضف سؤال أو موضوع جديد          

ايش اختار قراند ماركيز vs كراون فكتوريا

up 4 down 0
اسوووم 14
قبل 6 سنه و 11 شهر



السلام عليكم

....... ساعدوني تكفون انا محتار بين قراند ماركيز وكراون فكتوريا ........ ايهما افضل و المو
ديل طبعا كلهم 2006 او 2007
..... ولد خالتي معاه قراند ماركيز فيها جناح وشكمانين لاكني مالقيت ولا وحدة كذا في السوق ممكن تفيدوني ايش نوعية سيارته لاني ماعندي رقمة
وهل هي امريكي الي مواصفاتها كذا والا سعودي ....... وايهم افضل السعودي او الامريكي وانا ناوي اكرف قدام الى خمس سنوات ان شاء الله فايهم يعيش معي اكثر .......... دعوة حلوة للي يرد على الموضوع







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اللي يگرف معاگ ويتحمل الجو السعودي واتوقع ان اللي ويا ولد خالگ سعودي لان الامريگي شگمان واحد 


up 2 down 1
السلطي 1383
قبل 6 سنه و 11 شهر



تعرف المثل الي يقول (سعيد أخو مبارك)


up 3 down 0
aboatb 7
قبل 6 سنه و 11 شهر



الماركيز فخامه
الفورد يتحمل


up 1 down 2
نواف 2000 n -96
قبل 6 سنه و 11 شهر



السلام عليكم .

أخوي الفرق فقط في الشكل والاكسسوارات الداخليه .

بالنسبه للمحركات وشاص واحدة مابينها فرق على قولت ابوعتب ( سعيد أخو عيد ) وبالتوفيق .


up 1 down 0
أبو ميان . 157
قبل 6 سنه و 11 شهر



الامريكي افضل من السعوودي 

الامريكي يعيش معك اكثر من السعوودي 

توكل على الله وخذ  امريكي 

تبي فخامه ماركيز تبي سيح فورد


up 1 down 1
خالد2023 395
قبل 6 سنه و 11 شهر



مافي فرق بين الامريكي والسعودي غير في الشكمان 1 - 2 المصنع واحد المواصفات تختلف والمحركات واحدة .

كان عندي 2004 ماركيز امريكي ركبتله شكمان ثاني والي مايعرف سيارتي يفكرها سعوديه .

قارنت بينها وبين سيارت صديق لي سعوديه الفرق شكمان فقط وسلامتكم .


up 1 down 0
أبو ميان . 157
قبل 6 سنه و 11 شهر



طيب اشوف الناس كلها تمدح الماركيز اجل على بركة الله لاكن ليش الكل ينصحني بالامريكي اكثر من السعودي وممكن تفيدوني هل فيها جناح الماركيز


up 1 down 0
اسوووم 14
قبل 6 سنه و 11 شهر



الامريكي افضل ونضيف السعودي متفكك مع حفرنا ومطباتنا وتصحيح معلومه الاثنين كلها تكرف لاحد يفتي من راسه الفرق فخامه في الماركيز فقط  شكله احلا ولا الققطع وكل مسمار نفسه يعني اروح اخذ قطعت ماركيز تركب على فكتوري واذا انتم تقلون الفكتوريا تكرف اكثر والحكومه تاخذها لنها مافيها اكسسورات مثل تكايه خلفيه وتخشيب على الابواب فسعرها اقل من الماركيز الماركيز بدون جناح احلا  توكل على الله واشتر امريكي ماركيز وباذن الله مو 5 سنوات اكثر ان شاء الله مابتحط فيه اريال  


up 3 down 0
princ 18864
قبل 6 سنه و 11 شهر



اشتر الانضف الفرق اكسسوارات


up 0 down 0
هارون 423
قبل 6 سنه و 10 شهر