تم حذف معلومات الموضوع
2
5
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
استغفر الله العلي العضيم واتوب اليه
إبلاغ
الردود
تقدر تركب بالراحه بس انا ماادري هل اذا ركبته بيمشي الطبلون كله نفس البوليسي ولا لا .... هنا مربط الفرس
3 2
3 2
ماله دخل الطبلون
السبب الاول والاخير الفصله
فك الفصله وبيمشي الامبير معك ويتعدا الارقام وينزل تحت
الدينالي مكينه 6200 سي سي تعرف وشي 6200 سي سي واحصنته فوق 440 حصان وطبلونه 200 نهايته وانا وصلته لل200 على الفصله او 198
والله لو افك الفصله ليجيب 300 بالراحه
الكابرس اس اس يجيب 280 وهو 6000 لتر
فانت فك الفصله بدون ما تغير الطبلون
3 3
السبب الاول والاخير الفصله
فك الفصله وبيمشي الامبير معك ويتعدا الارقام وينزل تحت
الدينالي مكينه 6200 سي سي تعرف وشي 6200 سي سي واحصنته فوق 440 حصان وطبلونه 200 نهايته وانا وصلته لل200 على الفصله او 198
والله لو افك الفصله ليجيب 300 بالراحه
الكابرس اس اس يجيب 280 وهو 6000 لتر
فانت فك الفصله بدون ما تغير الطبلون
3 3
اخوي يمكن انة اذا ركبتة ومشيت علية كل الطبلون اخاف بيخرب المكينة لان المكينة لها
سرعه مخصصة ويحطون عليها فصلة
ومشكور
1 1
سرعه مخصصة ويحطون عليها فصلة
ومشكور
1 1
الطبلون ماله علاقه فزيادة السرعه
وماعتقد بيزبط معك لان افياشه وبرمجته تختلف عن الفورد العادي
السرعه عشان تزيده لازم برمجه مكينه وقير وتغير كرونه وتغير عمود كردان وتركب مبرد قير اضافي
ترا الفورد على السرعات العاليه لو صار ظرف او ضرب كفر والله ماترده
عشان تفتح السرعه لازم نخبسه وتعديل فالسياره وممكن تسبب لك مشاكل انت في غنى عنها
الفورد ماهو بحق سرعه
وانا فتحت السرعه وعدلت فالبرمجه بشكل غلط فسلملي على القير
4 2
وماعتقد بيزبط معك لان افياشه وبرمجته تختلف عن الفورد العادي
السرعه عشان تزيده لازم برمجه مكينه وقير وتغير كرونه وتغير عمود كردان وتركب مبرد قير اضافي
ترا الفورد على السرعات العاليه لو صار ظرف او ضرب كفر والله ماترده
عشان تفتح السرعه لازم نخبسه وتعديل فالسياره وممكن تسبب لك مشاكل انت في غنى عنها
الفورد ماهو بحق سرعه
وانا فتحت السرعه وعدلت فالبرمجه بشكل غلط فسلملي على القير
4 2
كرونة الفورد اذا كانت حقت الفل كامل 2.72 فإذا فكيت الفصله يمشي معاك حتى 270كلم وفيه مقاطع في اليوتيوب ناس فاكه الفصله وتسابق سيارات على سرعة 260 بس تحتاج مبرد زيت للقير اكبر عشان مايخبط من ناحية الطبلون يركب عادي وانا اشوف لو تركب طبلون الكتروني حق فل كامل استخدام افضل
بالتوفيق
1 1
بالتوفيق
1 1
ياخوان انا كرونتي صغيره يعني تتحمل السرعه وانا ماهمني اني اصل 220
ابي شكل فقط ،، وراح افك الفصله اذا ركبته ان شاء الله ،،
بعض الاحيان يصير عندك ضرف وتبلش 180 بس
1 0
ابي شكل فقط ،، وراح افك الفصله اذا ركبته ان شاء الله ،،
بعض الاحيان يصير عندك ضرف وتبلش 180 بس
1 0
القناص ... الفورد من 2006 وفوق يجي عدادين
اكتروني وعادي ..
وبالنسبه للعداد البوليسي يركب بدون اي مشاكل ومايحتاج لا برمجه ولا شي
بس (فك هذا وركب هذاك)
وبالنسبه للسرعه لازم برمجه
عشان تفك الفصله
وركب مبرد قير .. عشان مايحتر القير ويسلم عليك
والفورد مايصلح تسرع عليه لمسافات طويله
يعني اذا مشيت عليه فوق ال200 حاول انك بعد 10 او 15 كيلو تهدي عشان يريح القير ويبرد زيته
0 1
اكتروني وعادي ..
وبالنسبه للعداد البوليسي يركب بدون اي مشاكل ومايحتاج لا برمجه ولا شي
بس (فك هذا وركب هذاك)
وبالنسبه للسرعه لازم برمجه
عشان تفك الفصله
وركب مبرد قير .. عشان مايحتر القير ويسلم عليك
والفورد مايصلح تسرع عليه لمسافات طويله
يعني اذا مشيت عليه فوق ال200 حاول انك بعد 10 او 15 كيلو تهدي عشان يريح القير ويبرد زيته
0 1
يركب عادي بدون مشاكل
تاكد انك مهما عدلت وبرمجت وركبت وفكيت
ماراح ترضي نفسك الا بعد ماتغير الكارونه
مقاسات الكارونه
الاستاندر و الفل 2.73
السبورت و البوليسي 3.27
المارودر و الموستنق كوبرا 3.55
وفيه مقاس اكبر من 4.0 ولكن لاتركب اكبر من 3.55
و عزم التسارع من 0 و للسرعات العاليه ينصح ب3.27
مع فل هوائيات وبرمجه SCT مطوره
مع ان 3.55 ممتازه بس تكون محشوره حشر
والكارونه اذا ماضبطت وزنيتها من بين ال53 وزنيه بتتعب
فالافضل تدور دفرنس 3.27 وترى اللينكون تاون كار
له كارونه نفس المقاس و الدفرنس نفس القواعد
وكنت مركبه ع فورد2003
وفرق العزم جدا عن الاول مع انه ستوكك بدون اي تعديل نهائيا
3 0
تاكد انك مهما عدلت وبرمجت وركبت وفكيت
ماراح ترضي نفسك الا بعد ماتغير الكارونه
مقاسات الكارونه
الاستاندر و الفل 2.73
السبورت و البوليسي 3.27
المارودر و الموستنق كوبرا 3.55
وفيه مقاس اكبر من 4.0 ولكن لاتركب اكبر من 3.55
و عزم التسارع من 0 و للسرعات العاليه ينصح ب3.27
مع فل هوائيات وبرمجه SCT مطوره
مع ان 3.55 ممتازه بس تكون محشوره حشر
والكارونه اذا ماضبطت وزنيتها من بين ال53 وزنيه بتتعب
فالافضل تدور دفرنس 3.27 وترى اللينكون تاون كار
له كارونه نفس المقاس و الدفرنس نفس القواعد
وكنت مركبه ع فورد2003
وفرق العزم جدا عن الاول مع انه ستوكك بدون اي تعديل نهائيا
3 0
بل عكس انا كارونتي اضعف شي اللي هي 2.73
هاذ ماتعطيك بل قومه وما تعطيك عزم واجد بس تريح المكينه لابعد حد
وهي افضل بل خطوط تمشي الى 240 او اكثر كل ما زاد حجم الكارونه زاد العزم
وزاد عداد ال ار بي ام يعني بل كارونه الصغيره امشي مثلاً 140 يكون ال ار بي ام على 3
اذا صارت الكارونه اكبر يكون ال ار بي ام على5او 6 كل ما زاد الحجم كل ما زاد عداد
ال ار بي ام
0 0
هاذ ماتعطيك بل قومه وما تعطيك عزم واجد بس تريح المكينه لابعد حد
وهي افضل بل خطوط تمشي الى 240 او اكثر كل ما زاد حجم الكارونه زاد العزم
وزاد عداد ال ار بي ام يعني بل كارونه الصغيره امشي مثلاً 140 يكون ال ار بي ام على 3
اذا صارت الكارونه اكبر يكون ال ار بي ام على5او 6 كل ما زاد الحجم كل ما زاد عداد
ال ار بي ام
0 0
11 2
قبل 10 سنه و 8 شهر